First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

طريقة لتصحيح النطق

في تصنيف اللغه الانجليزيه
بواسطة طالب مبتدئ (333 نقاط)  
0 تصويتات
127 مشاهدات
اكتشفت طريقة لتصحيح النطق اكيد اكيد يعني مش انا اول واحد يستخدمها بس مش مشكلة يمكن حد مكنش واخد باله منها يستفيد بيها

الطريقة هي استخدام جوجل ترانسليتور او يو ديكشنري او اي تطبيق في ترجمة بالنطق وتنطق الجملة وتشوف هتكتب صح ولا لا

متفق معاكم ان اوقات كتير بتحس ان التطبيقات دي عندها شلل في ودانها بس عادي اهي بتساعد

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

2 إجابة

بواسطة طالب جديد (11 نقاط)  
+1 تصويت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك على هذه الملاحظة. بالنسبة للنطق فأنا أستعمل تطبيق اسمه Elsa speak يعلمك نطق الكلمات و الجمل و تسجل الجمل بصوتك و يصححها لك و هو يعتمد على الذكاء الإصطناعي لتحليل كلامك. التطبيق راااااايع جدا لكنه مع الاسف غير مجاني لكن يمكنك أخذ بعض الدروس المتاحة مجانا لكل من حمل التطبيق. و هناك طريقة للحصول على استعمال النسخة المدفوعة لمدة شهر بالمجان بأمانة، كنوع من العروض و لا تستلزم الدفع بعدها.

إنما اخبركم عن هذا التطبيق فقط لتعم الفائدة، و لعله يساعدكم، و لست أشهر تطبيقا على حساب zamericanenglish. بالنسبة ل zamericanenglish سمعت أن المستر ابراهيم جعل ميزة الأنشطة و التي من بينها تقنية الذكاء الاصطناعي لتحسين النطق، في النسخة المدفوعة من التطبيق، من كانت له القدرة على الدفع فليتحرى هذا الأمر في التطبيق.

أسأل الله أن يجزي الأستاذ إبراهيم عادل خيرا على التطبيق و أسأله سبحانه أن يعينني و يعينكم على التعلم و بلوغ الأهداف و اتقان اللغات.
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
0 تصويتات

بصراحه عن تجربة وفادتني الافلام او اغاني الاطفال او مقطع من برنامج ترفيهي او بودكاست

للامانه كثير فادني جربت 

Google translate  

وسبق حكيتلك عن قاموس 

Longman 

بس للامانه هي حلوة لكن بطيئة مع الفيلم او المسلسل او مقطع حاول تتفاعل 

قبل شوي كنت اتابع حساب بولندي فالكلمة من كثر مااسمعها صرت انطقها نفسه بالضبط 

هذي والله طريقتي وبشوفها مره مفيدة لاني بعرف اشخاص اتعلمو اللغة من افلام واختي من ضمنهم من مسلسل full house  

واخوي ع فكرة بيسمع صيني وبيعرف ينطق كلمات بالكانتونيه من كثر مايتابع افلام كونغ فو قديمة 

اتمنى اكون افدتك بالتوفيق لك يارب

بواسطة طالب مبتدئ (333 نقاط)  
انا بحاول متفرجش على افلام فكنت سمعت بكلامك المرة اللي فاتت وبسمع محاضرات انجليزي+ فيديوهات شرح طبي انيميشن
بس انا اقصد عشان اطبق مع مستر إبراهيم لان طبيعي ان الواحد مش بيكون عارف هو بينطق وراه صح ولا غلط
+ شكرا على النصيحه
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
ايوه بس انطق بصوت عالي هتجيبها
وصدقني هي مسألة وقت بس اسرع عندي من Google translate
120 Online Users
0 Guest 120 Member
Today Visits : 50138
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44220274

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...