First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

مشكلة ZamericanEnglish

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
0 تصويتات
264 مشاهدات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 

كيفكم يارب تكونو بخير 

انا ع مشكلة تطبيق 

ZamericanEnglish

بلغت  ونسيت ابلغكم انهم ردو علي انا اعتذر منكم اسفه ع التأخير ❤️✨

وقالو المشكلة عطل فني 

ندعو الله عز وجل مايكون محاولات تهكير 

لانه ثلاث ايام تقريبا ونفس المشكلة فمابعرف ليه احساسي يقول محاولات تهكير وحتى من فترة مش بعيدة نزل تحديث للتطبيق 

قالو هم يعملون ع حل المشكلة 

....

واخيرا عندي اقتراح ليه مايصير منتدى طليق مع منتدى 

ZamericanEnglish مع بعض يعني لانه زي مااحنا نعرف طلاب كثير يدرسو مع طليق لغة ثانيه ومع تطبيق زا اميركان انقلش 

فـ بشوف نوحد الموقع ع تطبيقين بيكون اسهل وهنا اكثر تفاعل من زا اميركان ممتنة لكم واتمنى اقتراحي توافقون عليه 

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

1 إجابة واحدة

بواسطة طالب محترف (3.8ألف نقاط)  
+2 تصويتات
عشان كدة لقينا دروس في مستوى الأول مش موجودة
اشتغل عندك يامخيمر !!!!
اي دروس تقصد مافهمتك !!!!!
بواسطة طالب اسطوري (11.6ألف نقاط)  
مرحبا مرام
اولا شكرا لإبلاغ زملائك بتلك المعلومة . لكن رجاء من فضلك الموقع هنا خاص بطليق فقط اي شئ اخر لموقع زي اميركان فله موقعه . هنا مش كل الزملاء بيتابعوا موقع زي اميركان  . والكلام ده بلغنا به اكثر من مرة .
ومش مسؤوليتى انه الموقع هناك ما له تفاعل . اللى موجودين هنا مسجلين هناك ولو عوزين تشاركوا هناك وتتفاعلوا هتعملوا ده .
وشكرا لك . يومك طيب .
العفو انا والله ماعندي حساب غير هنا ماعملت بزا اميركان .. ومش الكل مسجل فيه طلاب لسى مسجلين هنا بطليق من جديد انا ماقلت شي عن مسؤوليتك انا بس حبيت اقولهم عن المشكلة ماتكلمت عن زا اميركان ولا دروس زا اميركان بس من بداية المشكلة وانا بوضح الخلل لااكثر ولااقل وزي ماقلتلك والله ماعندي حساب غير هنا وشكرا لك
174 Online Users
0 Guest 174 Member
Today Visits : 1362
Yesterday Visits : 71463
Total Visits : 45798822

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...