First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

لماذا الكلمات بدون جمل و صور (منهج قديم)

في تصنيف اللغه الفرنسية
بواسطة طالب جديد (21 نقاط)  
+3 تصويتات
229 مشاهدات
السلام عليكم...

نفس المشكلة و نفس سؤال سوف اطرحه... في اللغة الإنجليزية كورس افراد العائلة كله يحتوي على جمل و صور ليكن سهل الفهم و سهل للمذاكرة  فهذا منهج استاذ ابراهيم بارك الله فيه.... لماذا كورس افراد اللغة الفرنسية لا يحتوي على جمل ، فكل افراد عائلة ترجمتها بالعربية ولم يتم تكوين جملة واحدة لقد كان درس ممل و صعب فهذا اسلوب قديم لا يشجعة استاذ ابراهيم.

كل مر اطرح نفس الاشكالية حتى اني خجلت من نفسي فكل التقدير و الاحترام للاستاذ جلال.

ارجوا ان تصل رسالة للاستاذ ابراهيم و استاذ جلال

بارك الله فيكم .

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

1 إجابة واحدة

بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
+3 تصويتات
الاستاذ ابراهيم عادل ماله دخل  

اللي يضع المنهج معلم اللغة نفسها حتى لم بالصيني اتكلم شخص عن مشكلة بذكر المستر التفت ع الميس الاء معلمة الصيني وقالها انتي بتضعي اسئلة غلط قالت لا

فـ لو عندك مشكلة في الفرنسي تقدر تكلم الاستاذ جلال

ونصيحة مني كنت اسويها بالبداية كنت اقارن بين اللغة الانجليزية والصينية ومع انه المستر ابراهيم اللي كان يدرسنا لكن اكتشفت كل لغة لها منهج وطريقة مختلفه حتى بملخصات الدروس .. لربما الرسومات وافراد العائلة راح تاخذوها بالمستوى الثاني بشكل اعمق وداخله بجمل ولكن لو فيه مشكلة مثل ماقلتلك اتواصل مع الاستاذ جلال وشكرا لك نهارك سعيد
يبدو انك لم تفهم المشكلة... انا احد طلاب ابراهيم على قناة zamericanenglish... ومن متتبعي نصائح استاذ ابراهبم... اول نصيحة قدمها الاستاذ ... اذا كنت تريد تعلم لغة يجب عليك ان تحفظ جمل و تمارسها مهما كانت اللغة التي تدرسها (اجليزية فرنسية او غيرها ) ... فطريقة حفظ كلمات طريقة قديمة لاتخاطب العقل لاوعي فهذا منهج رمته الامم في  كما قال استاذ ابراهيم...
استاذ ابراهيم هو مؤسس قناة طليق و هو المدير المشرف عليها فلهذا له كل الدخل و يجب ان يعلم كل شيء... و كلامي هذا لاينقص من استاذ جلال فكل احترامي لهما و للطاقم المشرف على خدمتنا....
وبارك الله فيكم
اولا انا بنت وثانيا انا فاهمتك والله
انا ماقلت احفظ كلمات
انا اتكلمت وقلت لو عندك مشكلة اتكلم مع الاستاذ جلال
لالا انت غلطان مش معنى مؤسسها معناها هو ايضا المشرف ع الكورس كامل هذا حق للمستر جلال وجميع الاساتذة هم اللي واضعين المنهج المستر ماله اي علاقة وتقدر ترسل للمستر جلال وتبلغ عن المشكلة لو فيه مشكلة
وشكرا لك
شكرا جزيلا على التوضيح لكن كيف يمكنني التواصل مع استاذ جلال
العفو تقدر تبحث عن حسابه ع الفيس بوك مسيو جلال ماشاءالله عليه واضع كل تفاصيل التواصل معه
فكلمه واسمع منه
بواسطة طالب جديد (5 نقاط)  
ممكن اي وسيلة تواصل مع الأستاذ جلال يشباب !؟
128 Online Users
0 Guest 128 Member
Today Visits : 23692
Yesterday Visits : 64489
Total Visits : 45447091

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...