First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

من فضلكم/ نريد درسا على الأقل أسبوعيا في اللغة

في تصنيف اللغه الاسبانية
بواسطة طالب متحمس (1.0ألف نقاط)  
+3 تصويتات
223 مشاهدات
السلام عليكم.

أحيانا ينزل درس، ثم تليه فترة توقف قد تصل إلى شهر أو أكثر، ثم ينزل درس آخر مجددا ، و هذا يجعلنا في حالة دراسة متقطعة.

نطالب بدرس واحد أسبوعيا على الأقل، من فضلكم.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

2 إجابة

بواسطة طالب جديد (111 نقاط)  
+2 تصويتات
وعليكم السلام.. ♥️

للأسف جميعنا نعاني من هذه المشكلة، نحن في اللغة الصينية توقفنا أكثر من شهرين وبين الحين والآخر حتى ينزل درس جديد ، ما زلنا لم ننهي المستوى الأول (个_个)
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
محمد بعد اذنك ممكن اسألك سؤال اتأكدلي من الدرس الثاني ملخص الدرس لو يفتح عندك كويس ولالا اذا جتك الشاشة بيضا خليها وقت دقيقتين الى ثلاث دقائق وبيفتح شوف دقة الملخص لو سيئة سبق وبلغت عن المشكلة وجربتها بكثير من الاجهزة ع الاندرويد المشكلة مش من عندي انا متأكدة
بواسطة طالب جديد (111 نقاط)  
السلام عليكم.. (^.^)

للأسف لم يفتح ملخص الدرس الثاني - الوحدة الثامنة.. برجاء إبلاغ الإدارة والإستفسار عن موضوع وتيرة الدروس البطيئة بالرغم من إنتهاء تصوير المستوى.. (⌒▽⌒)
وعليكم السلام
والله وانا اختك بلغت بس مااعرف فين المشكلة
صحيح بس ممكن يكون بسبب المونتاج قالو شخصين اللي بيعملو مونتاج مااعرف وين المشكله
اللغة الإسبانية أيضاً لم ينتهي فيها المستوى الأول للأسف.
+1 تصويت

والله يااخوي اغلب اللغات نفس الشي هم بيقولو اسبوعيا درس حتى احنا بالصيني نقعد اسبوعين ودرس واحيان اسبوع والفتره اللي راحت ثلاث شهور وعليها مش عارفين المشكلة بس قالو كانت بتواجههم مشاكل بالتصوير ممكن عندهم مشكله فيها وثانيا اللي بيعملو مونتاج شخصين فقط crying

الله يزين الحال

اللهم آمين.
129 Online Users
0 Guest 129 Member
Today Visits : 33882
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44204032

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...