First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

alaa'cım lütfen gel 2❤️✨

في تصنيف اللغه التركيه
بواسطة طالب عالمي (8.2ألف نقاط)  
+3 تصويتات
436 مشاهدات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

إن كنتوا حابين تشاركون معانا وتتدربون وتمارسون اللغة التركية ..حياكم الله ، ومهما كان مستواكم لا تترددون أنا وألاء قاعدين نتعلم ونتدرب مع بعض ..مهما كان مستواكم بسيط انطلقوا وشوي شوي راح تنطلقون أكثر بالتوفيق للجميع 

الموضوع السابق __ اضغط هنا __

تخيلي انه الحين الدنيا الصبح :) ، بقيت أنزله الصبح بس ما مداني :|

enlightenedGünaydın

Bugün alaa okula gidiyor .peki ..ben,seni sandviç hazırlıyorum . beyaz peynir , sucuklu yumurta , salatalık , domates ,zeytin ve patates var.

??hangi sandviç istiyorsun ?? ve içmek istiyorsun ne

çay , kahve veya meyve suyu 

ama şeker ve tuz yok .bu yüzden benim kardeşim bakkala gidiyor. şeker ve tuz alıyor.

alaa çabuk çabuk . sen çok geçsin.otobüs geliyor . hemen yemeği yiyorsun. kendine iyi bak! güle güle 

alaa ,alaa bu su al

iyi dersler gülüm

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

1 إجابة واحدة

بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
+1 تصويت

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ❤️ 

iyi akşamlar ❤️ 

nasılsın kardeşim , ne var ne yok 

harika bu gün benziyor 

ben Beyaz , domates ve salatalık istiyorum 

Ve sen, ne yemek ve içmek  istiyorsun ?? 

Seni sandviç hazırlıyorsun , ben çok seviyor 

Tabii kahve içmek istiyorum 

ben şeker bekliyorum , çünkü onu çok seviyorum 

____________________ ?

? sana bir şey söylüyor mi  

" Çabuk "  

bu güzel kelime ve seviyorum , Öyle değil mi ? 

... من ضمن الكلمات اللي احب نطقها جدا جدا ❤️ 

.... في جمله وماذا عنكِ ، ماذا تريدين ان تشربي وتأكلي لست متأكده من انه يمكنني ان اكتب ترتيب الجمله هكذا . 

والله تمرين رائع وممتع كتيير تسلمي كتيير زينب على هذا الموضوع الرائع  ❤️❤️  

بالتوفيق ❤️⁦(✿^‿^)⁩ 

صبااااااح النور والبنور والخبز بالتنور :)
شلووونج يا وردتي أخبااارج ، وشلون الدراسة والدروس
على مسألة الترابط مو مشكلة مع الوقت راح نصير فناااااانين بالكتابة والتركي بعووون الله ، زيين تسوين هذه أفضل طريقة جذي نتعلم لما نزيد حصيلتنا اللغوية برااافو يا فتاة
ههههههه هو صج خيال بس بعد حلو هههه ....كلاامج أثر فيني جدااا جداا صح حلوو انه نعرف بعض من خلال ارواحنا وشخصياتنا الي تطلع  .... إن شاااااااااء الله بالخير
قصدج أسافر بروحي ؟؟ هذا من المحرمات عندنا هههه  ما يصير أسافر بروحي لازم معاي أحد من أهلي .... شوفي أنا ولا مرة سافرت بحياتي ...بس دااائما أتخيل أماكن حلوة اسافرلها بالخير ودااايما أقول أول مكان ودي أسافرله مكة إن شاء الله الله يرزقني بحج وعمرة
وفي دول وااااااايد ودي أسافر لهم ...وعقب ما تعلمنا تركي أقول ما أدري يمكن الله يرزقنا ونروح لتركيا ونلتقي لا نعلم ما كتب لنا
ههههه إن شاء الله خيير ....أول ما شفت رقم الحلقات انصدمت هههه الله يسهل ... جذي أحسن
لا في شغلات وااايد بالمصري حلوة
مسااااؤو زينننننب ❤️
الحمد لله بخير دامك بخير ❤️
انتي اخبارك طمنيني عنك
نعم الآن نحاول ندمج الالوان معآ ونبدأ نرسم اللوحه " تعلم التركي " وان شاء الله نكون احلي فناااانين
ههههه دايما الخيااال حلووو
.... مثل عندنا بالظبط هههه والله وانا كمان خصوصاً الاماكن اللي اشوفها علي الانترنت وان شاء الله اروحهم بس اكبر ويكون مسموح لي بالسفر
صراحه حابه ان ازور محافظات مصر بالاول لان فيهم اشياء كتير جميله خصوصا سيناء ومن بعدها فلسطين أتمني فعلا اسافر لها وازور المسجد الاقصي وطبعااا تركيا هذه حلم لوحده اكيد بزورها ان شاء الله
اللهم آمين ❤️✨
ههههه فعلاا رقم الحلقات يصدم انا مش متخيله ان شفت كل هذه الحلقات
في كتيير حلو بس من وجهه نظري هما بعض الافلام يتعدو خصوصا كتير الفاظ مستخدمه ما ينفع تتقال واي لفظ يتقال من اليوم اللي بعده بيكون موجود عندنا بالشارع وكتير تنقل ثقافه سيئه للمجتمع من خلال احداثها وايضا فيه منها الحلو بس انا اتحدث عنها بشكل عام والله .
صباااااااااااحو وردتي
الحمد الله ❤️❤️
نورة تسلم عليج واااااااااايد
ايوا كدده بالضبط
وأنا بعد دول وااايد أبي أروح لهم ومن ضمنهم فلسطين عشان المسجد الأقصى ازوره وأصلي فيه إن شاء الله وعندي صديقتي فلسطينيه  ونلتقي إن شاء الله
ومصر بعد من الدول الي نبي نسافر لها واشوفج أنتي وكم بنت بعد عرفتهم من طليق
بس خلاص أنا وياج اتفقنا نلتقي بتركيا إن شاء الله وبحزتها نكون نتكلم تركي عددل وبعد كوريا دول وااااايد ومن الدول الي احبهم كندا
لا هي أغلب المسلسلات التركية طويلة ، يفرق انتي شايفتهم على مراحل عشان جذي عادي المهم تكونين مستمتعة وأنتي تطالعين
صح كلامج 100% مو دااايما المسلسلات تمثل الواقع وفي بعضها للأسف ينقل صورة مغلوطة عن مجتمعنا وأسرنا
بس لما قلت أنه في حلو كنت أقصد الدبلجة خااصة أفلام ديزني أذكر قبل كنت أطالعهم على التلفزيون الحين الأغلب اشوف باللغة الاصلية بس كانوا جدددا ممتعين ، أما المسلسلات العربية نااااادرا أشوف قبل كنت أحب اطالع كانت قصص حلوة حاليا لاتستهويني
مسااااؤو خير ❤️  
يارب دايما بخير ❤️
الله يسلمها وتكون بخير دايما يارب ❤️
والله متشوقه كتيير وعاوزه اسافر دلوقتي حالآ كفايا شعور الطائره عندي رغبه شديده اجربه
ان شاء الله نزور الاقصي جميعا وجميع الدول اللي بنتمناها ❤️
جمييل جدا لما يكون عندك صديقات من كل الدول حقيقي رائع جدا
ههههه نعم احنا خلاص اتفقنا على تركيا يبقا لازم نوفي بالاتفاق وكمان نفتح مطعم هناك ونعمل فيه اكلاات كتير نبدأه بمطعم صغير ثم يكبر يكبر يكبر بالتدريج كنت متفقه مع نوره ع اننا نفتح مطعم ههههه
احب كوريا الشمالية جدا احسها عندها كريزما لوحدها كدا ههههه  احب هذه الدول اللي تكون كدا بخلاف التعامل بالدوله نفسها  
اهه اتذكر فعلا ارطغرل من وانا كنت صغيره من اربع سنين ولسه نهايته كانت من سنتين تقريبا يعني اتعرض ف سنتين طوييل جدا بس فعلا لانه بيتعرض ع فترات ما حسيت بيه
اهه فهمت قصدك نعم احب جدا انا كمان الدبلجه المصريه ف افلام ديزني خصوصا كرتون روبانزل اجب دبلجته جدا
اتفق معا جدا ، يعني ممكن بعض الافلام الكوميديه فقط .
صبح صبح يااااا جميل
إن شاء الله نسافر بالخير ونستاااانس مع بعض ونتفسح بكل مكان ....وأنا بعدددد :)
اللهم امييييييييين
ايي بإذن الله راح نلتقي بالخير بتركيا وعقب انشوف بعض بمصر :) ....ههههه حتى نورة قالت لازم تفتحونا المطعم هناك
انتوا تطبخونا وأنا متذوقة الطعام :)
لا أنا احب الجنوبية أكثر منها عقب ما نروح لتركيا ومصر اخذج معاي لكوريا الجنوبية واوديج لأماكن وااايد حلوة ودي أزورها أنا ونورة أوديج لجزيرة جيجو ونهر الهان وأوديج لمسجد موجود بسيؤل والسووق وفي مطاعم جميلة  واماااااااااكن وااايد بإذن الله
صح لما تشوفينه ع  فترات يختلف
اييي وايد حلو صحححح في بعض الأفلام الكومييديه حيل حلو وتضحك وشفناها أكثر من مرة
79 Online Users
0 Guest 79 Member
Today Visits : 41351
Yesterday Visits : 48088
Total Visits : 45266425

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...