First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

مشكل عند اختبار الوحدة [ تمت إجابته ]

في تصنيف اللغه الصينية
بواسطة طالب جديد (36 نقاط)  
+1 تصويت
274 مشاهدات
بالرغم من اني اكتب دروسي في كراسي زائد اني اعيد المراجعة واعمل ملخصات للدروس واحفظ الجمل والاسئلة لكن عند اختبار الوحدة اجد صعوبة في الترجمة من الى لاادري ولكن اظن ان الوقت قصير.

رجاء من تجاوز الوحدة السابعة يخبرني هل استطعت ان تترجم من الى بكل سهولة ؟ اذا نعم اخبرني كيف تحفظ او كيف تراجع دروسك او ربما طريقة تعلمك للغة وشكرا
تمت إجابته

1 إجابة واحدة

بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
مختارة بواسطة
0 تصويتات

أفضل إجابة
اهلا صفا الموضوع مش بس حفظ ومراجعة

فهم افهمي الدرس كويس وكل مره ركزي فيه  

ثانيا انا وضعت اسم موقع كنت اضع فيه المحادثات وبسمعها بصوت الصينيين وبسرعه وببدا احفظها ع سرعه مش ببطيء وبجلس احاور نفسي فيها وببدل الادوار وبغير صوتي وبنطق بصوت عالي

واخيرا المصطلحات اللي بحس نفسي اني بعرفها ولكن مش متأكده من نطقها كويس بدخل ع اليوتيوب وببحث فيها ع اغاني اطفال او قصص اطفال او بسمع مسلسل ولو حصلتها خير وبركة وبجلس انطقها مثلهم وقت اختبار الوحده ماتتوتري خلي عندك ثقه واهم شي لاتترجمي دروسك للغة العربية اللي انتي بتكتبيه صيني وفاهمه معناه خلاص لاتكتبي بالعربي ترجمته خلي ترجمتك كلها صيني ماعدا بعض الكلمات لو حاسه انها هتخربطك وبس ياعيني دي طريقتي وانا الان منتظمة بالدروس وبالوحدة الثامنة بالتوفيق
شكرا بزاف
ربنا يحفضك ويبارك فيك وفي والديك  

صدقيني انني افهم جيدا الدرس واعيد مشااهدة الدرس اكثر من مرتين واسجل صوتي واغير في نبرة صوتي واستمع لصوتي ايضا لكن ليس يوميا  اما بالنسبة للترجمة عندي كراس اكتب فيه الدرس بالتفصيل والترجمة ايضا لكن في الملخص اكتب المحادثة بدون ترجمة الحمد لله لكن عند الاختبار اتردد كثيرا لكن باذن الله سوف اتحسن ويوفقني الله ويوفقك شكرا

رجاء هلا اخبرتني ماهو اسم الموقع اللي وضعتي فيه المحادثات  

وعند البحث في اليوت يوب هل اكتب الكلمة فقط ؟
عُدل بواسطة
واجبي يافديت قلبك الله يسعدلي اياك يارب ويخليلك والديك ويحفضهم
شوفي عمري انا اقولك نصيحة مني لاتترجمي ابدا لانك انتي عارفه المعنى فخلاص خليك ع الصيني ترجمي بس الكلمات اللي راح تحسي انها راح تخربطك مثلا كلمة 怎么 وكلمة 什么 الاولى معناها كيف تبدو والثانيه معناها ماذا او ما
ولكن بالنطق شويه مقاربه فاللي تحسيه مقارب للنطق اكتبي ترجمة الكلمة لكن الجمل لاتترجمي دامك فاهمتها خلاص ده المهم
اتفضلي كاتبه التفاصيل هنا
https://bit.ly/3zE9vvR
وهنا ياروحي كمان اضفت كتاب للكتابة الصينية
https://bit.ly/3zjoOd8
انا بخصوص اليوتيوب
اكتبي عندك little fox
واضيفيها وابحثي بالاغاني او القصص اللي منزلينها
يااختي في الله  يعج لساني عن شكرك صدقيني
بارك الله فيكي وفي والديك جزاك الله خيرا كثيرا
ربنا يوفقك ويحققلك جميع امنياتك في الحياة الدنيا والاخرة

عملت كل شيء وفرحت كثير ربنا يفرحك

معك صفاء من الجزائر سررت بمعرفتك  
اذا احببتي نصبح صديقتين على المواقع ونتواصل
بخدمتك الله يسعدلي قلبك ولك بالمثل الله يفرحك بقد مافرحني كلامك
واي شي تحتاجينه بخصوص اللغة بلغيني
تشرفت فيك ياصفصف واهلا وسهلا بأهل الجزائر
معك مرام من السعودية
تشرفني معرفتك واهلا وسهلا فيك اختي
اهلا وسهلا باخوتنا السعوديين اطيب ناس ربنا يحفضكم
شكرا على شيء ربنا يوفقك في حياتك ويكرمك ويجعلها في ميزان حسناتك يارب
اهلين فيك ياروحي الطيب منبعك فديتك
تشرفت فيك والله
الشكر لله ياروحي ماسويت غير واجبي وامانه معك اي شي تبينه بخصوص الصيني بلغيني بخدمتك فديتك
وياك ياحبيبتي ❤️
170 Online Users
0 Guest 170 Member
Today Visits : 23710
Yesterday Visits : 92815
Total Visits : 46302831

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...