First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

مشكلتى بشكل كبير فى الكتابه

في تصنيف اللغه الانجليزيه
بواسطة طالب جديد (39 نقاط)  
+1 تصويت
173 مشاهدات
تتلخص مشكلتى فى الكتابه
مع العلم وصلت للمستوى الثانى فى زي امريكن انجلش
وقررت اشتغل على طليق
حاليان فى الوحده الرابعه وما زالت المشكله لدى فى الكتابه والتهجئه
مع العلم
صممت دفتر خاص لكتابه الدروس والكلمات والملخاصات لطليق

من خبراتكم ايه الحل

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

2 إجابة

بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
0 تصويتات
طيب لابد من التركيز ع كورس الكتابة زا اميركان وثانيا القراءة هي اللي راح تحل المشكلة

صراحه انا شخصيا استفدت لم اضفت اجانب وبقرا كلامهم حتى لو كان تافه كنت بقراه والكلمة الجديدة علي بتمرن عليها بالكتابة وصرت اشوف مقاطع عن الخطوط وتحسين الخط والحمدلله استفدت منها كثير اقرا كثير واتابع افلام ومقاطع كثير واستفدت والله هذي تجربتي بإختصار بس اكثر شي استفدت منه جدا جدا قرآت كلامهم كنت ادخل بقروبات + اني كنت اضيف اشخاص ع الانستقـ...

واقرا الكومنت وعلى هذا الحال وحتى مش هم بس لم بضيف من دول احرى مثل تايلاند او كوريا او اليابان بضغط ع الترجمة بالتطبيق وبقرا بالانجليزي

وللكتابة ايضا حلوة القصص القصيرة او الاقتباسات هتساعد جدا والله

اتمنى اكون افدتك
شكرا لحضرتك
بواسطة طالب جديد (8 نقاط)  
0 تصويتات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، شاهد الفيديو الأخير لحفظ القرآن الكريم، نساعدك في تلخيص الفيديو قليلا... قال الأستاذ ابرهيم :أول يوم إقراء الدرس.،وتعلم كتابته ، واحفظ الجمل والكلمات ،حتى تركز على النطق جيداً، ثم تاني يوم، سمع الدرس يعني قوله من الذاكرة غيبا راجعه من غير ان تشاهد الدرس..، ،بفضل الله لخصت لك قليلا من الفيديو، يمكنك مشاهدته اكثر من مره فيديو الأخير لحفظ القرآن حتى تفهم ماذا قال الأستاذ. ملاحظة 1-ادرب واعمل بروفات 2-ركز على المعلومه الجديده 3-تجنب تكديس المعلومات اكثر من اللي انت تقدر تحفظه (الخلاصه) نصيحتي المتواضعه لا تنتقل إلا الدرس التاني حتى تتمكن من الذي قبله. ارجو من الله ان اكون افدتك. التوفيق للجميع.
شكرا لحضرتك
130 Online Users
0 Guest 130 Member
Today Visits : 83222
Yesterday Visits : 81856
Total Visits : 46540382

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...