First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

❤️ Türkçe ✨ A2 ❤️

في تصنيف اللغه التركيه
بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
+6 تصويتات
650 مشاهدات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ❤️

مساء النور ❤️

كيفك جميعا اتمني تكونو بخير ❤️ 

الحمد لله بالامس قدرت اتخطي اختبار المستوي الاول باللغه التركيه ❤️❤️✨✌️

وطبعاااا لاااازم اشارككم قصتي مع المستوي الاول انتم عيلتي لازم تتحملوني angel 

احممم احممم 

بأول ما التطبيق نزل على الاندرويد سجلت وبدأت ادرس اللغه التركيه وقطعت شوط لا بأس به  ولكن مع الوقت دخلت في الدراسه وما عرفت اكمل تعلم ليها كل ما اجي اقول بدرس تركي ضميري النايم دايما بيصحي بهذا الوقت ويقولي يعني ذاكري انجليزي ع الاقل بيفيدك في امتحاناتك او اي ماده دراسيه بس مش هسمح دا يتكرر تاني ان شاء الله laughheart

بعد ما خلصت السنه الدراسيه تقرييا من حوالي شهر كنت شبه نسيت اللى درسته فقلت على الاقل احاول اخلص اول 5 وحدات بهذه الاجازه وبدأت فعلا ومع الوقت زينب بشرتنا طلاب التركي بنهايه المستوي الاول وبدايه المستوي وصراحه حمستني كتييير ان لازم استمر وانهي المستوي الاول والحمد لله فعلتها

صراحه زينب غير التشجيع والله وقفت معي كتيير وساعدتني بالمعلومات اللي ما اعرفها وكانت بتوضحلي الاسئله اللي بتواجهني بالدروس çok teşekkürler hayatım Zeynep ❤️

وبالنهاية 

ben çok çok mutluyum. çok Teşekkürler Shaima hocam , siz çok harika öğretmenniiz

Çok teşekkür ederim 

Çok teşekkürler İbrahim hocam

وبس كدا وصلناا لآخر الحدوته ❤️❤️✨ 

بالتوفيق للجميع ❤️⁦(✿^‿^)⁩

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

7 إجابة

بواسطة طالب عالمي (8.9ألف نقاط)  
+5 تصويتات

بالتوفيق 

smiley KIZIM wink

بواسطة طالب عالمي (6.1ألف نقاط)  
خخخهههههههه
Teşekkür ederim ❤️❤️❤️
بواسطة طالب عالمي (8.2ألف نقاط)  
+5 تصويتات

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ....

صبااااح النور والسرور والتفاؤل والنجاح وكلشي حلو بالدنيا 

من ويننن أبدأ ...قرأت منشوورج وااايد قبل لا أعلق ، الإحساس الي وصلني وشكثرررر أنا فخووووورة فيج وأخيررررررا أجيتي ونورتي المستوى الثاني 

ألف ألف ألف ألف مبااااااااارك يا ألاء فرحتلج وااايد ، من بدأيتي تدرسين وأنا منتظره هذه اللحظة الي أباركلج فيها ، تعبتي واجتهدتي ليما وصلتي تستااااهلين وبجداااارة 

لم يكن الأمر سهلاً لكنكِ فعلتيها يااا حبيبة قلبي ، وياااااااا حبيبة قلبي شكرررا لكل كلمة كتبتيها عني كلامج أثر بأعمااق قلبي، الله يعلم شكثر أنتي غااالية وعزيزة على قلبي وشكثر أحبج 

وبراااااافو عليج أنج ما وقفتي ، الله يحميج ويبارك فيج ويحفظج من كل عين وشر وحسد ، أعيذكِ بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامه ومن كل عين لامه

تدرين ألاء الفخر والفرح الي بقلبي لج شكبره كل ما كنتي تقولين وصلت للوحدة الفلانية كنت اتحمس ودااايما كنت أقول لنورة ناطرة ألاء تخلص وتجي معاي  

شفتي المستوى الثاني وشكثررر أستاذة شيماء فخوووورة فينا ولما تقول المحادثة وتقول شوفوا شكثر فهمتوا منها ، أنا فخوووورة فيج أضعاف 

شكراااا لأنج بدأتي مرة ثانية وما استسلمتي وكملتي رغم كلشي ، ووالإستمرار أبدااا مو شي سهل 

براااااااافو عليج يااااا بطلتي والله يرزقج وتتقنين اللغة ، وتصيرين طليييقة فيها 

الفيلق التركييييييييييي الرررررررائع والجميل والي راح يظل ذكرى جميييلة بقلبي

الله يحفظكم من كل شر وعقبال باقي طلابالتركي ،استمرررري ياااااا قلبي دااااائما وكل ما تبدأين بشي وتحسينه صعب عليج تذكري هذا اليوم الي انجزتي فيه وصرتي متحدثة باللغة التركي 

أحس مهما كتبت يبقى قليل وما يوصف كلشي أبي أقوله لج ،الله يسعدج دنيا وأخره ويبااارك لج بعلمج ووقتج ويجعل هذه اللغة بداية كل خييير عليج وتكون باب رزق لج الله يوفقج يااا أخيتي 

ألاء هذه التصويتات هدية اجتيازج المستوى الأول
الله يباركلج بها
حبيبتي زينب ولا ما عارفه اقول اي
ما في كلمات تقدر تعبر عن حبي وسعادتي الان بكلماتك الجميله ❤️❤️❤️❤️❤️
الله يبارك فيكِ دايما كنتي معي وواقفه جمبي وقت ما احتاجك دايما بلاقيكي شكر كبيرر لكي
فعلاا كتير الاستاذه فخوره وحقيقي ما كان اسهل اول درسين بمدي السهوله وجاوبت كل الاسئله وبعدها لاقيتني عملت قطعه كامله والمحادثه بالدرس الثاني فرحت كتير ان ترجمتها من اول مره اقدر اقولل ان فرق شاسع بين الان وقبل شهر بالنسبه الي في تعلم التركيه حقيقي الله يجازيها خيرر استاذه شيماء على مجهودها الكبير معنا وكل اعضاء طليق
اللهم آمين جميعا ان شاء الله نتقنها باقرب وقت ❤️❤️
بالفعل سيظل الفيلق التركي جميل باعضائه وقوي سنظل كالعائله دائما ❤️❤️❤️✨
تسلميلي كتيير زينب ❤️❤️❤️❤️
الله يسعدج داااائما
فرحت واايد بكلامج واثر فيني  شكراااا من كل قلبي
وهذا رزق و فضل من رب العالمين وبإذن الله الله يقدرني واكون دااايما موجودة إن شاء الله متى ما احتجتيني وانتي اختي ❤️
ما شاء الله تبارك الله الله يباركلج بعلمج وإن شاء الله مع الايام راح تتطور أكثر وأكثر وأكثر فرحت لما قلتيلي
اللهم اميييييييين
إن شاء الله ❤️❤️❤️❤️✨
ان شاء الله متواجدين مع بعضنا دايما ❤️❤️❤️❤️❤️
يارب ان شاء الله ❤️
https://a.top4top.io/m_23956eatx1.mp4
اللهم اميييييين ويجعل داااائما اجتماعنا مبارك ويكفينا شر شرار البشر ويحفظنا بعينه الي ما تنام
حلللللللللوووووووووو حببيييت كيووووتي
وريته لنوره بعد وااايد حبته
ان شاء الله ❤️
❤️❤️❤️⁦(◕ᴗ◕✿)⁩
بواسطة طالب عالمي (6.1ألف نقاط)  
+5 تصويتات
مبروك وعقبالي
الله يبارك فيك
قريب ان شاء الله بالتوفيق ❤️
بقوول ياتري فين راحت مبااارك ههههه
بواسطة طالب عالمي (7.2ألف نقاط)  
+4 تصويتات

مرحبااا ألاء شلونج :) أنا زينب قاعدة اكتبلج من حساب نورة هي تقول و أنا اكتب ،لأنها حاليا ما تقدر تكتب بسبب ظرفها الصحي كما تعلمين 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

كيف حالك ألاء؟؟ 

ألف ألف مبااااااارك ومنها للأعلى  إن شاء الله تعالى ، وفرحت لكِ كثيراً 

أخبرتِ زينب بأنكِ قمتِ بتأجيل الحفلة إلى حين عودتي وكما قالت لكِ زينب " ما راح أرضى انج تأجلينها على شاني" شكرااا لكِ من القلب ألاء ، أقدر لكِ ذلك

وأنا الحمد الله بخير ورد والورد وبدأت المرحلة الثانية من العلاج ، والأن قومي بحل هذه الفزورة ، لقد قمت بتخبأتها لكِ منذ زمن طووويل ، ولكن تعلمين الظرف الصحي قدر الله وما شاء فعل 

( كالبحر أنتِ والباء سين ، فداكِ قمري والقاف عين ، لتكوني بقربي والراء لام )

أنتظر الحل smiley

heart أحنا الفيلق التركي heart

الله يحفظك من الحسد والعين .

وشكراً.

وعليكم السلام ورحمه الله
بخير دامك بخير نوره
ان شاء الله يتعافي جرحك باسرع وقت حبيبتي وتنتهي جميع المراحل بأسرع وقت
والله كتيير مشتاقالك ومفتقداكي وحشني كتير فنجان القهوه والكيك اللي دايما نحرقه والاكلات والمطعم وسرقه زينب ان شاء الله تعودين بأقربب وقت
كنت بأجلها لوقت تكوني موجوده نكون بنحتفل ثلاثتنا كعادتنا دائما بس زينب قالتلي انك ما بتوافقي بس ولااا اي مشكله بنعمل حفله تااني لما ترجعي بالسلامه ان شاء الله ❤️
كالسحر . عمري .بقلبي ❤️❤️❤️❤️
حبيييت كتير والله جميله كتيير مثلك ❤️❤️❤️
والله تسلميلي كتيير نوره ❤️❤️❤️
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
+3 تصويتات
مساء الخير

كيفك طمنيني عنك

الف الف مبروك يا لوش

وعقبال ماتعدي كل المستويات وتتكلمي فيها بطلاقه

بالتوفيق يارب
بخير دامك بخير ❤️
انتي اخبارك طمنيني عنك مرام ❤️
الله يبارك فيكِ ❤️
جميعآ ان شاء الله ❤️
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
عساه دوم انا بخير
وياك يارب
اللهم امين حبيبتي
+2 تصويتات

مساء الخير

كيفك ام لول laugh دلع جديد عشان نجاحك في الى عملته ده 

براوفوا عليك لولو ومن نجاح الى نجاح ان شاء الله 

في انتظار الاخبار مبشرة على اتقانك الى اللغة 

يومك سعيد smiley

هههه هلاااا والله آنسه زومبي
حلو حلو عجبني هذا الدلع جدااا
تسلميلي كتيير شهوود
مش هحس باي انجاز الا لما تحلي بيوم اختبار التركي ههههههه
 تسلميلي كتيير شهدوود ❤️
عُدل بواسطة
+1 تصويت

سلاااااااامٌ ألاء الجميلة 

شلونج وشلون أول يوم دراسي 

هذه ثاني هدية لج بمناسبة انتهائج من المستوى الأول للغة التركية ، قبل فتررررررة رحت للبحر وكتبت اسمج وأسامينا احنا الثلاثة ولما صورتها نورة قالت احط قلب احسن تصير أحلى 

شوي القلب معدوم :) لأنه سويته بسرعة بيومها البحر كان جزر فالماء رااااجع للوراء ، فكتبت بهذا المكان الي كان مغطيه الماء 

وبس هي شي بسيط ولكن كنت ضامته لج هدية  ...

الحمد لله بخير دامك بخير ❤️
والدراسه تمام يعني كان مرهق شوي بس الحمد لله مر على خير
انتي اخبارك طمنيني عنك وعن نوره ❤️❤️❤️
يارب ع الجمال ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️✨
حقيقي والله ما قادره اوصف سعادتي قرأت كلامك اكثر من مره من جماله والله وللآن مبتسمه
كلامك بس يكفيني اكون مبتسمه لباقي العمر حقيقي زينب والله اسعدتيني كتيير ❤️❤️❤️
هذه اجمل هديه وصلتني لليوم فعلا حاسه بسعاده لا توصف بيها ❤️❤️
والقلب والله جمييل كتيير جميل بالاسماء اللي يحيط بيها الله لا يحرمني منكم ابدآ ودائماً متجمعين مع بعضنا البعض ❤️❤️❤️❤️❤️
تسلميلي كتيير زوزو ❤️❤️❤️
حبيييبة قلبي يااا ألااااء أنا الي فرحت بكلامج الله يسعدج ويسعد قلبج ولا يحرمنا منج
مقداار الفرحة الي حسيت فيها وأنا أقرأ واااايد كببيرة
❤️❤️❤️ قلووووب حب من بيتنا إلى بيتكم :)
والله حييل فرحت انها عجبتج ❤️ كل ما أقرأ كلامج ابتسم لا شعوريا ❤️❤️❤️
اللهم امييين
الله يسهل عليج الدراسة
الحمد الله أنا زينه ونورة باجر "" غدا"" عندها موعد للمستشفى والله يسهل إن شاء الله
نورة تقولج ميرهبا نسلسن  ❤️ و تقولج هل اشتقتِ إلى لغتي التركية
إلى الأن لم تضع الكيبورد التركي هههه
جميعا ان شاء الله ولا يحرمني منكم ابدا ❤️❤️❤️❤️
يارب دايما بفرحه وسعاده ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️
يارب دايما بخير ❤️❤️
ان شاء الله يعطيكم الطبيب اخبار ايجابيه ويكون جرحها اتحسن وان شاء الله تتعافي تماماً باقرب وقت
ههههه iyiyim çok iyiyim  اشتقتلهااا كتييرر والله اللغه التركيه نفسها اشتاقت للغتك التركيه
ههههههههه حلوووه هذه الطريقه م مشكله الكيبورد ابدا
اللهم امييين أجمعيييين ❤️❤️❤️
كنا نراجع بالمستوصف لتنظيف مكان الجرح والتبديل الضماد عقب
رحنا الطبيب أمس بالمستشفى
بالأول دكتور العظام قال انه صار عندها التهاب داخلي عند الوتر "" صارت خراج "" ، عقب قالها لازم نسوي عملية ثانية يفتحون الجرح مرة ثانية يطلعونها وعطونا موعد الساعة 2 الظهر
ولما رحنا شاف الدكتور الثاني المختص بهذه العمليات قال ما تحتاجين ما في خراج بس راح نعطيج مضاد حيوي ومضاد حيوي موضعي وقال تبدلينها الضماد يوميا
اليوم لما حطيت لها الدوا عشان تبديل الضماد طلع خراج من الاصبع
فكل واحد من الدكاترة يقول كلام وما عرفنا
وإن شاء الله نبي نرجع للدكتور مرة ثانية والله يسهل
ونورة تقولج شكرااا ع السؤال ، وراح تطيب وترجع مرة ثانية وتشاااغبون هههههه أنتي وهي
شكرااا ألاء
يارب خير ان شاء الله ❤️
بيكون موتر جدا ان الاطباء يختلفو على شيء واحد ان شاء الله الطبيب يعطيكم رد مؤكد هذه المره ويشفي الجرح پأسرع وقت
ان شاء الله قريبآ ونتشااغب دايما يارب  
العفو حبيبتي ❤️✨
صحيييييح ، أنا وااايد خفت الله يكتب الي فيه خير وتتحسن
إن شاء الله ❤️❤️❤️
خير ان شاء الله ❤️❤️
221 Online Users
0 Guest 221 Member
Today Visits : 17753
Yesterday Visits : 55702
Total Visits : 44243579

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...