First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

أفضل طريقة للمراجعة على الدروس السابقة!! [ تمت إجابته ]

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب محترف (4.6ألف نقاط)  
+10 تصويتات
832 مشاهدات
السلام عليكم.... كيف الحال زملائي؟ أرجوا أن تفيدوني بطريقة استطيع من خلالها مراجعة المستوى الأول و الثاني على قناة zamericanenEnglish, و أيضا مع تعلم اي لغة أخرى ما هي طرق المراجعة المفضلة لديكم، مع العلم اني قد انهيت كلاهما و لكن أحيانا انسى بعض المعلومات و لا اعرف كيف استطيع المراجعة بإستمرار، خصوصا اني ادرس في المدرسة و اشعر ان الوقت يكون ضيق، شكرا مقدما زملائي على إجاباتكم في إنتظار اقتراحاتكم، دمتم بخير و وفقكم الله في تحقيق أحلامكم.
تمت إجابته

7 إجابة

بواسطة طالب اسطوري (11.6ألف نقاط)  
مختارة بواسطة
+5 تصويتات

أفضل إجابة
وعليكم السلام ... تمام الحمد لله ...

راجع من الملفات وحل اختبار كل درس من التطبيق واذا وجدت ان هناك شئ غير مفهموم شاهد الدرس ....

للمستوي الأول :: خذ درس او اثنين من تعلم من الصفر ..ومعه درس أو اتنين من القراءة .. وايضا درس من الصوتيات . لكي تربط كل المعلومات ببعض .. وهكذا عندما تنتهي من الثلاثة ..

خذ درس من الاستماع بالتوازي مع المحادثة .. وعندما تنهي منهم راجع الكتابة ... راجع كورس القواعد معهم جميعا خذ درس او اثنين ...نفس الكلام بالمستوي الثاني ..

لا تكثر في دروس المراجعة .. وركز بالدروسك بالمدرسة كي لا تضغط علي نفسك لو خصصت ساعة واحدة يوميا للمراجعة ان شاء الله بوقت قصير سنتهي ...

اذا كان لديك وقت كافي ....واختيارك للغة الثانية لن يسبب لك تعب تمام ...

بالتوفيق ...
شكرا جزيلا لك على النصيحة، اعتذر على إتعابك لكتابة كل هذا، وفقك الله و كتب لك النجاح
استغفر الله .. لا تعتذر ..
هنا نحن نساعد بعض ..
أي خدمة .. بالتوفيق .
بواسطة طالب محترف (3.2ألف نقاط)  
إجابة مميزة  من شخص متميز
كل الإحترام لحضرتك
تحياتي لشخصك المحترم
دمت بخير وسعادة ..
مساءك مليئ بالسعادة و رضا الله أستاذة رومانتك ❤
كيف حالك؟ إن شاء الله تكوني بخير ،و صحة يارب
حابه أستشيرك في موضوع من بعد إذنك...
لذا سأخذ بعض الدقائق من وقتك
لا أعرف إذا كنت بطول عليك أستاذة و لكن إن شاء الله تصبري علي...
 كنت احب ان أسألك عن فريق المدونين...
لا أعرف إن كنت تذكرين أول منشور تم نشره على موضوع المدونين و لكن طريقة الإشتراك كانت عن طريقة إرسال المدونة إلى البريد الإلكتروني لطليق مع رقم الواتساب و بما انني ليس لدي رقم الواتساب...لم أشارك و أيضا كان عندي إختبارات في تلك الفترة (و الحمد لله الآن أنهيت إختباراتي و في إنتظار النتيجة)... و لكن المشكلة أني لم أرسل تدوينتي على البريد الإلكتروني و الآن مطلوب للإشتراك  نشر مدونة على هيئة سؤال... فهل عدم إرسالي المدونة على البريد الإلكتروني سيكون له تأثير أم لا؟... و إحترت كثيرا في الموضوع الذي سأكتب عنه و في نفس الوقت أعتقد أني تأخرت و الفرصة قد تكون ضاعت مني و عدد المشتركين قد يكون محدود.. مع أن الكتابة من أكثر الأمور التي أحبها و  أرغب كثيرا في أن أكون جزء من مدونين طليق فهذا شرف كبير لي... في الختام أرجوا أن لا أكون أطلت عليك.. و أعذري كثيرا كتابتي الغير منظمة '_' ... و لكن أحب كثيرا أن اسمع نصيحة من حضرتك...
دمتي في رعاية الله❤❤ ^_^
صباح الخير حبيبتي
انا اللي بعتذر جدا جدا علي تأخري بالرد عليك
نعم أتذكر المنشور الأول فعلا كانت طريقة الأشتراك عبر البريد . ولكن تغيرت . وأصبح لها تصنيف بالمنتدي
اسمه مدونين طليق . تطرحي سؤال عادي جدا وتكتب المقال بتاعك مثلا عن اي لغة تتعلميها ويكون معها ترجمة او مقال
باللغة العربية . الاهم يكون بأسلوبك خذي فكرة من اي مكان وامتبي بأسلوبك مش مهم المقال يكون طويل الاهم الموضوع والاسلوب
الفرصة لم تضيع منك أبدا . احنا لسة بالبداية .. طريقة التواصل عندما يتم اختياراك بأذن الله سيتم التواصل معك . الاهم انك تفكري في كتابة المقالات وابدعي ان شاء الله يكون ليك نصيب حبيبتي ... وأي شئ عوزاه انا موجودة  .. في رعاية الله .
مساءك مبارك أستاذة رومانتك... كيف حالك؟ إن شاء الله تكوني بخير
لا داعي للإعتذار أبدا  أستاذة فأنا أقدر أنك مشغولة جدااا... و إعذريني كثيرا أني بعطلك عن شغلك بأسئلتي...
و شكرا كثيرا على كلامك أستاذة رومانتك، و إن شاء الله أقدر أقدم ما يليق بروعتكم و روقيكم... الحمد لله إطمنت و إتحفزت كثيرا بكلماتك ... شكرا مجددا أستاذة ^_^
تحياتي لشخصك المحترم و الراقي ❤
بواسطة طالب متميز (2.1ألف نقاط)  
+3 تصويتات
انتظر الرد واتمنى لك التوفيق زميلي
بواسطة طالب عالمي (5.7ألف نقاط)  
+2 تصويتات
نصيحتي هي أن تصنع مجلدات بها كل الكلمات الجديده التي تنساها وتقوم بمراجعتها دائما علي التطبيق وبالنسبه للقواعد تكررها باستمرار ولكن حلقه واحدة يوميا وفقكم الله
شكرا لك على النصيحة، بالتوفيق لك
بواسطة طالب جديد (21 نقاط)  
+1 تصويت
الافضل ف المراجعه هو التفاعل ومشاهده مقاطع فيديو وسماع الموسيقي   وعندها ستكون المواجعه افضل وكسب ومهارات ايضا وكلمات جديد بالاضافه الي المراجعه بتمنالك التوفيق.. انا بعمل كدا وبستفيد جدا
شكرا جزيلا لك على النصيحة، سأعمل بها إن شاء الله، بالتوفيق لك أيضا
بواسطة طالب محترف (4.5ألف نقاط)  
+1 تصويت

أنا اكتبها في دفتري ثم أطبق ما تعلمته على نصوص قراءة من اللغة المعنية،طريقة مجدية حسب تجربتي. 

يمكنك الدخول الى فيد باللغة المعنية وقراءة التعليقات من باب الافادة، اريد تجربة هذه الطريقة لانني رأيت متعلمين للغة العربية يقومون بها.

بالتوفيق. 

شكرا لك على النصيحة، الكتابة حقا تساعد في تثبيت المعلومة، أتمنى لك التوفيق
بواسطة طالب مبتدئ (264 نقاط)  
+1 تصويت
يمكنك ان تعتمد على الملخصات التي تلحق بالدروس في كل لغة
أفعل هذا و لكن بعض المعلومات غير موجوده في الملخص، شكرا جزيلا لك على النصيحة، أتمنى لك التوفيق
بواسطة طالب محترف (4.0ألف نقاط)  
+1 تصويت
هل كتبتي الملخصات من قبل؟ اذا كتبتيها فراجعي منها أسبوعياً. إذا ماكتبتيها اطبعي ملخصات الدروس اللي تحسين انك تنسينها وراجعي منها دائماً في وقت فراغك. وأنصحك تكتبين اللي اخذتيه، الكتابه دائماً تثبت المعلومة أسرع. أما إذا كان كورس المحادثه فمراجعته بالتمثيل مع نفسك و التحدث بصوت مسموع افضل شي.

بالتوفيق للجميع.،
إن شاء الله افعل، شكرا على النصيحة، أتمنى لك التوفيق
بواسطة طالب محترف (4.0ألف نقاط)  
العفو واجبي، اجمعين يارب
179 Online Users
0 Guest 179 Member
Today Visits : 23858
Yesterday Visits : 55702
Total Visits : 44249682

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...