First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

هل تواجهون هذه المشاكل أثناء الكتابة؟ [ تمت إجابته ]

في تصنيف اللغه الصينية
بواسطة طالب جديد (5 نقاط)  
+4 تصويتات
271 مشاهدات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.

انا عندما اكتب الرموز الصينية علي شيت طليق او غيره يدي تؤلمني ،وهذا غريب لان انا بكتب كثير بالعربي والإنجليزي والامر طبيعي ولا اشعر بألم.

اما الامر الثاني انا حتي بعد التمرين علي الشيت خطي يكون سئ من دون الشيت عند الكتابة علي ورقة فارغة.

فهل تحدث لكم نفس هذه المشاكل ؟

وجزاكم الله خيراً.
تمت إجابته

2 إجابة

بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
مختارة بواسطة
+1 تصويت

أفضل إجابة

اولا شي طبيعي يدك تألمك 

لانك انت مش بتكتب كثير ولغة جديده كتابتها عباره عن رسومات 

ثانيا على موضوع شيت طليق انا سبق ونزلت نقد بناء كان من ميس صينية دخلت معاها بدورة وبعت لها  الشيت قالتلي انه الخط ده خاص بالكمبيوتر والطباعة يعني هم بالكتابة مابيتعلمو منه نهائيا لانه التعليم فيه بطيء جدا ولا هيفيد وعطتني كتاب بصيغة PDF  بس الكتابة عيبه الرموز ماعليها اسماء ولا طريقة قواعد من فين تبدا تكتب الرمز فنزلته لكم هنا تقدر تبحث عن الرمز ع قوقل او تطبيق بيطلعلك قواعد كتابته  وتجيب شفاف وتحطه فوق الورقه وبعدها  تكتب ع شفاف يعني تنسخ الكتابة ع شفاف اولا بعدها تكتب ع ورقه خارجيه مع الايام بتلاحظ الخط اتحسن الملف اللي عطتني اياه نوع الخط فيه للمبتدئين وهذا الخط اللي بيتعلموه بالبداية الملف فيه تقريبا ثلاث الاف رمز مش شرط تكتبها كلها ابحث عن الرموز اللي اخذنها مع طليق واتدرب عليها وبالورقه الخارجية كرر كتابة الرمز كذا مره وفيه دفاتر خاصة بالرموز الصينية تقدر تطبع شكل الورقه بدل ماتشتريها اسمها 

اكتبها لدون نغمات هتطلعلك بقوقل 

Tian zi ge 

ودي بالرموز

田字格 

ابحث عنها PDF وهتحصلها واطبعها وابدا اكتب فيها الرموز هيتحسن الخط معاك 

واذا انت معاك مبلغ وقادر تشتري فيه عندك مواقع تبيع تقويم الكتابة بيسموه تقويم بعضها بيكون بثلاث مستويات خط مبتدا وخط وسط وبعدها خط متقدم اخر واحد بيكون الخط جدا سريع 

اتفضل هذا رابط الكتاب ورابط النقد ايضا 

هذا رابط النقد 

إقتراح 

وهذا رابط ملف الكتابة مع الشرح 

الكتاب 

وشكرا يارب اكون افدتك 

تمام شكراً جداً لك،
 جزاك الله خيرا
العفو اخي ولو محتاج شي او فيه شي مافهمته بلغني
بنسبة لهذا المقال الي اتكلمتي فيه عن الكتابة :https://bit.ly/3oqDiCN
هل هذه الكتابة الي يستعملوها في المدارس والكتابة العامية والخ...؟
هل ممكن ادرس كلمات لم ادرسها مع طليق يعني زيادة معرفة وحصيلة الكلمات
وهل تعرفي مصادر بتخليكي تفهمي كيف نشاء الرمز مثل فقرة (قطع غيار علي طليق)
شكراً مقدما.
اولا اخي الخط المستخدم للمبتدئين يعني اللي بادين من الصفر والخطوط بكل مرحلة دراسية تختلف ثانيا اخي والله انا عن نفسي بعرف كلمات كثير لاني بسمع اللغة من زمان فممكن اقولك ايوه اتعلم وتشتت نفسك عشان كده شوف الانسب لك انت بالبداية جرب تكتب جمل او اقتباسات وشوف لو حسيت الامر ممتع كمل لو لا وقف
مافيه احد بيشرح قصص الرموز غير طليق وفقرة قطع غيار مش هتحصلها حتى بالجامعات ع العموم اذكر انا نزلت موضوع عن المشكلة دي واسامي كل مجموعة للرموز هشوفه وارسله لك وثانيا فيه كتب عن قصص الرموز معاها ترجمة انقلش هشوفها ان شاءالله وبنزلها هنا ع الموقع في اقرب وقت
بواسطة طالب محترف (3.8ألف نقاط)  
+1 تصويت
طبيعي وانت تكتب رموز بالبداية ايدك تتعبك

كمان اتمرن برا عمهل لحد متتقن
تمام شكراً جزاك الله خيرا.
156 Online Users
1 Guest 155 Member
Online Members
Today Visits : 13155
Yesterday Visits : 60675
Total Visits : 45739222

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...