First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

لدي اختبار تحديد مستوى اللغة الانجليزية/ على ماذا أركز؟ [ تمت إجابته ]

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب محترف (4.2ألف نقاط)  
+5 تصويتات
326 مشاهدات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

عندي اختبار تحديد المستوى يوم الجمعة القادم. كتابة و كلام (محادثة).

أحتاجه من أجل أن أستفيد من محاضرات معينة...

المهم، لم أراجع القواعد منذ مدة على zamerican english. كنت أراجع فقط على طليق، مع أني لست مبتدئة. و كنت أنوي أن أدرس على التطبيقين في آن واحد، لكن مع وجود انشغالات أخرى أهملت الدراسة على zamerican english.

إن كان هناك من قام بالاختبار من قبل، فأرجو أن ينصحني ويقول لي ما الذي ينبغي علي أن أراجع. عندي هذه الليلة/ الأربعاء و غدا الخميس  مساءا و ليلا هههه. غدا نهارا عندي التزامات شخصية ستمنعني من المراجعة.

شكرا جزيلا.
تمت إجابته

3 إجابة

بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
مختارة بواسطة
+3 تصويتات

أفضل إجابة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ❤️ 

مساء الخير ❤️ 

كيفك اتمني تكوني بخير ❤️ 

اعتقد اكتفي بالمراجعة فقط لان مشاهده الدروس كلها سيحتاج منك وقتآ كثيرا 

هنا ستجدين ملفات المستوي الاول يمكنك مراجعتها 

هنا ملفات المستوي الثاني 

قد تكون بعض الدروس غير موجوده ولكن اذا احتجت اليها يمكنك الرجوع الي الدرس 

اتمني لكي حظآ سعيدا في هذا الاختبار ان شاء الله تكوني موفقه في جميع اجاباتك 

بالتوفيق ❤️⁦(✿^‿^)⁩

سكرا جزيلا لك.
سأستخدم الملخصات بدل الفيديوهات.
أعدت اختبار المستوى على zamerican english  لأعرف الدروس التي تحتاج مني مراجعة، و سأقرأ الملخصات pdf الخاصة بها فقط.
شكرا مجددا.
العفو حبيبتي ❤️❤️
رائع جدا موفقه ان شاء الله ❤️❤️❤️
أهلين، أنجزت الاختبار و الحمد لله، كان فيه نصوص قصيرة عديدة، من دراسة واحدة. و أسئلة فهم.
بعدها كان هناك حوار مع الأستاذ. ليحدد مستواي في التعبير عن موضوع معين.
الحمد لله، كنت متوقفة فقط عن دراسة القواعد، لكن كنت أقرأ الكتب و غيرها، لذا لم أشعر بأني عاجزة.
حصلت على B2.  وهي كافية حاليا و ستفيدني في هدفي القريب.
سأحسن مستواي و سأتابع الدراسة بدءا من الغد. اليوم أنا متعبة هههههه
الحمد لله حبيبتي ❤️
راائع جدا انه مستوي متقدم احسنتي صنعاً
ههههه نعم خذي راحه كافيه ثم عودي بقوه
قراءه الكتب مفيده جدا فعلا ولكن بعضها يكون صعبا قليلا دائما اقرأ القصص غير الطويله يعني ممكن تكون حوالي 30 صفحه ولكن لم افكر يوما في قراءه كتب كبيره خصوصا عدم وجود مكتبه لبيع الكتب في منطقتي لهذا اعتمد على القراءه الاونلاين
+4 تصويتات

دخلت على zamerican english في youtube.

بدأت بمراجعة بعض القواعد، درس حالات IF. و المثال الذي كان في الجملة استبشرت به خيرا، و قلت في نفسي ، سأبذل جهدي في الاختبار.

لكن الأهم من هذا في نظري، هو أني قررت أني  سأراجع دروسي بعده، و أضع جدولا للدراسة بعد ذلك، كي تمر اختباراتي القادمة بأحسن الأحوال. لأن الاستمرار على القليل أفضل من دراسة الكثير في وقت وجيز .

بواسطة طالب محترف (3.4ألف نقاط)  
+3 تصويتات
اختبار تحديد مستوى محادثه وكتابة فانتى محتاجه تراجعى كورس الصوتيات والاستماع و المحادثة دول انتى محتاجهم اكتر " المستوى التانى  z American English " بعد متخلصيهم شوفي انتى محتاجة ايه تانى اعتقد هيتضح من مراجعه ٣ كورسات دول ومن طليق القواعد والنطق بردوا .

بالتوفيق يارب

اتمنى اكون افدتك
كثيييير جدا هههه
أريد مراجعة فقط، و ليس دراسة من الصفر، لأنه أولا الصوتيات و الاستماع لا يحتاج مراجعة، لأنها أشياء لا تنسى في اعتقادي و النطق أيضاً. يعني الشخص يتقنها أو لا يتقنها.

ثانيا الوقت عندي ضيق، عندي ساعتين اليوم، و 3 ساعات غدا على أقصى تقدير .
الاختبار عندي يوم الجمعة صباحا إن شاء الله، و لا أحب المفاجآت عموما هههه، لذلك أبحث عن نصيحة من شخص سبق له أن قدم للاختبار.
بدأت قبل قليل  بمراجعة بعض القواعد التي من الممكن أن أكون نسيتها. من باب الاحتياط.

شكرا جزيلا لك على الاهتمام بسؤالي و الاجابة عنه.
118 Online Users
0 Guest 118 Member
Today Visits : 8718
Yesterday Visits : 64489
Total Visits : 45432140

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...