First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

هل جار التحضير للتحديث الكبير؟ [ تمت إجابته ]

في تصنيف تطبيق طليق
بواسطة طالب جديد (111 نقاط)  
+5 تصويتات
829 مشاهدات
السّلام عليكم

التطبيق متوقف حالياً وأردت الإستفسار إن بدأ العمل والتحضير للتحديث الكبير الذي تحدث عنه المستر إبراهيم.؟. (^▽^)
تمت إجابته

3 إجابة

بواسطة طالب محترف (4.2ألف نقاط)  
مختارة بواسطة
+4 تصويتات

أفضل إجابة
أنا أتمنى ذلك، مع أني أشك في أن هذا هو الحال، بما أن التطبيق متوقف على الهواتف فقط، و شغال على الآيباد.
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
مااعتقد ممكن ع التحديث
وهذي صورة ايضا اليوم التقطتها عشان موضوع التحديث
يعني زي ماانت شايف اندرويد والله
بواسطة طالب محترف (3.2ألف نقاط)  
اها فعلا شكرا
العفو واجبي حدث الجهاز راح يضبط معك باذن الله
+3 تصويتات
قول يارب حتى انا اقول مثلك لانه اول مره يصير هالشي يتوقف التطبيق للصيانة ان شاءالله انه التحديث الكبير
أنا أيضاً أتمنى ذلك. لكن التطبيق شغال عندي على الآيباد، و متوقف على الهاتف فقط.
فيه فرق بين ios و android  
حتى التحديث لم نزل يدعم 12 نزل بالاول عندنا وبعدين نزل تحديث ع الايفون عشان الاصلاحات
فممكن ينزل التحديث الكبير ع الاندرويد اولا بعدين ع الايفون لانه مش العادة حتى لم يكون صيانة مايصير بهذا الشكل الحين ماتقدري تفتحي شي وثانيا المستر قال بالبداية تحديثات صغيرة بعدين التحديث الكبير ومر ع هذا الكلام تقريبا ست شهور يعني ممكن يكون التحديث الكبير وماحدد وقت ومرت التحديثات الصغيرة وحاليا اندوريد 13 وكثير مايشتغل عندهم ممكن ينزل التحديث الكبير داعم لأندرويد 13
إن شاء الله يكون هذا هو التحديث الكبير.
أنا في انتظار خاصية ارسال أسئلة للأساتذة مباشرة، و التواصل معهم من داخل التطبيق.
أعتقد لو تم تفعيل هذه الخاصية ، فسيرتفع عدد المشتركين ، و بذلك يتم حل المشاكل المالية.
ايوه صحيح كلامك حتى انا بإنتظارها بس اللي اعرفه راح تكون داخله مع النقاط ع الموقع يعني تخصم من نقاطك زي موضوع الكتب
و أصحاب الاشتراك المدفوع أيضاً على ما أعتقد ، حسب أحد الفيديوهات الأولى بعد إطلاق التطبيق .
الفيديو الذي عنوانه شرح تطبيق طليق. دقيقة 12 (أعدت مشاهدته الآن للتأكد)
ممكن ايضا وفيه خصائص كثيرة راح تفتح حتى ملفات pdf راح تكون تفاعليه يعني تشاركي بحلها
واتوقع كمان موضوع الكارد راح يزيد العدد والمستر بيفكر يشيل خاصية عدد اللغات ودراستها بحساب واحد يعني بدال عدت حسابات
عمال ننتظر ويارب ينزل التحديث الكبير
مع أني مشتركة، لم أحتج إلى خاصية البطاقات كثيرا، لأني آخذ ملاحظات.أعتقد لم أتجاوز حتى 20 بطاقة في كل لغة.ههه
ما أتمناه، مستقبلا طبعا، هو كتاب لكل لغة، دروس و تمارين
الأستاذ قال أن هناك طبعة قادمة ل zamerican english.
أتمنى أن يكون هناك كتاب للغات على طليق أيضاً ، و أن يكون متوفرا للشراء في البلدان خارج مصر.

أنا آخذ ملاحظات و ألخص الدروس في الاسبانية، لكن لو كان هناك كتاب فيه ملخصات و تمارين لما ترددت في شرائه.
ايوه المستر قال هذا الكلام الكتب اكيد بتكون بصيغة
Pdf
شوفي الكتب لو حابه بتمارين خوذي كتب دراسة للاطفال بيكون فيها تمارين والله انا اخذت وطبعتها وجدا جميلة لسى بالكتاب الاول تتكون من 12جزء
الكروت انتي مثلي انا مااحتاجها لاني اكتب كثير منها تدريب ع الكتابة ومنها حفظ للرمز
معك حق، أنا أقوم بتحميل كتب الأطفال، و أيضا اشتريت كتاب مدرسي للغة الاسبانية للمستوى الأول.
لكن لو كان هناك كتاب فيه ملخصات كل الدروس مع التمارين لكل درس، في حدود ما درسناه ، فلن أتردد في شرائه.
بالنسبة ل zamerican english. أعتقد الكتاب سيكون ورقي، لأن الحديث عنه جاء في سياق الناس التي تطبع الملفات و تبيعها ككتاب. و قال أنه قريبا سيوفر كتابا خاصا به، و ليس فقط مثل ما يتم تداوله.
مااعتقد كتاب ورقي راح يكون بي دي اف لانه لو ورقي ماراح يوصل للناس كلهم فقط بمصر
الله يوفقك ياروحي لكن انا حصلت وفيها تمارين لكل الدروس
بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
+2 تصويتات
انا تطبيق شغال معي على ايباد

لكن اتمنى انو يكون فعلا تحديث كبير
أنا أيضاً مثلك في الحالتين : شغال و أتمنى. هههه
117 Online Users
0 Guest 117 Member
Today Visits : 24740
Yesterday Visits : 65156
Total Visits : 45690159

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...