First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

هل سيتم إلغاء إضافة اللغة العبرية بعد التصويت الأخير؟

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب محترف (4.2ألف نقاط)  
+4 تصويتات
590 مشاهدات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

التصويت الأخير كان لصالح اللغة الإيطالية ، فهل معناه أن اللغة العبرية لن تتم إضافتها في المستقبل القريب ؟ رغم أنه في قسم Jobs هنا على الموقع ، لا يزال طلب أستاذ اللغة العبرية موجودا.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

2 إجابة

بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
+1 تصويت
للاسف كنت اتمنى وبشدة اللغة العبرية تصويت لها يكون اكتر وهي اهم لغة عندي لازم اتعلمها

لكن اللغة الايطالية يبدو انها ستفوز

لا راح تبقى موجودة وراح تنزل في تصويت تاني مع لغةٍ تانية
للأسف.
هي فعلا لغة مهمة، لكن نتيجة التصويت تعبر عن رغبة الأغلبية.
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
+1 تصويت
والله ياروحي انا مصدومة اذكر هو قال كان يبحث عن مدرس لها وراح يضيفو المنهج هي والكوري والايطالية قالو بعدين لانه مافيه مدرس
نعم، أتذكر أنه قال بأنه كان يبحث عن أستاذ من داخل فلسطين ، لأنه سيكون أعلم بثقافتهم و أشياء أخرى، و أنه لم يجد أحدا عنده مستلزمات التصوير أو شيء من هذا القبيل.

أتمنى أن تتم إضافتها، لأن الدروس على الانترنت لا ترتقي لأن تكون منهجا متكاملا، و أيضاً مملة.
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
مش عارفه ع كده هيكون فيه تصويت ثاني بين العبري والكوري فمش عارفه مع انه فيه بث اكد انه هيدخلو المنهج ! وكمان مش هيكون لهم تصويت لا العبري ولا الكوري واللي فعلا بذكره انه الايطالية وقفها وقال ماحصل مدرس لها
131 Online Users
0 Guest 131 Member
Today Visits : 63875
Yesterday Visits : 71463
Total Visits : 45861268

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...