First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

قنوات ع التلفاز راح تفيدكم

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
+6 تصويتات
379 مشاهدات

السلام عليكم 

كيفكم يارب تكون بخير جبتلكم قنوات ع التلفاز تنزل ع عربسات ونايلسات لمتعلمين اللغات الاسيوية الصيني والياباني والكوري اللي قريبا راح ينزل عشان تسمعون اللغة بكل مكان

القناة الاولى صينية فيها كل شي محتاجين تعرفونه عن الثقافة سواء حالياً او قديماً 

راح تشوفو الصين كـ إقليميات وكـ قوميات والقرى ايضا والطبيعه وكل شي 

القناة اصلا تبث بالصين وتابعة للحكومة الصينية وفيه منها عدت لغات 

عندنا احنا العرب قناة ناطقة باللغة العربية اسمها 

CGTN -arabic

هذي حتى الصينيين يتكلمون عربي وفيها برامج تجنن صح مسلسلاتهم قديمة بس برامجهم وترجمتهم روعة واكثر شي يجنن فيها تعلمكم عن التاريخ فيها كمية معلومات راح تفيدكم جدا 

وفيه منها باللغة الانجليزية راح تكون متوفره 

اسمها 

CGTN 

بالانقلش وبرامجهم كذلك تحفه 

اللي ينبث بالقناة الناطقه بالعربية غير عن الناطقة عن الانجليزية 

هذا برنامج هنا  

بتتكلم عن الهانفو نوع من انواع الملابس التقليدية راح انزل عنه ان شاءالله موضوع 

ايضا للغة الكورية قناتين المعرف لايعرف ولكن قلت انزل عنهم الاولى اسمها 

KBS world 

فيها ترجمة انقلش 

قناة فيها كل شي برامج ترفيهيه كورية ودرامات 

القناة الثانية 

Arirang 

هذي القناة بتجيب اشياء كثير عن كوريا و الثقافة 

القنوات اليابانية صراحه امس اكتشفتها 

وحده منهم بعدين بنزلها لاني للامانه مافهمت وش وضعها يجيبو عدت لغات يعني فجأة شخص بيتكلم بلغة معينه والترجمة بالياباني المشكلة انها راديو فبنزلها لم افهمها 

القناة الثانية اسمها 

Nhk world Japan

حبيتها كثير اللي شفته فيها برامج ومعها ترجمة انقلش 

فشوفها راح تعجبكم باذن الله 

اتمنى اكون افدتكم ❤️

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

2 إجابة

بواسطة طالب محترف (4.2ألف نقاط)  
+3 تصويتات
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.

موضوع جميل جدا عزيزتي مرام

أنا كنت أتابع KBS World ، جميلة جدا، لكن مؤخرا اختفت من لائحة قنواة التلفاز عندنا، كان فيها برنامج واقعي أحببته كثيرا the return of superman.

أيضا Arirang جيدة جدا خصوصا في الوثائقيات عن الثقافة الكورية. هناك أغنية فولكلورية قديمة، معروفة جدا عندهم بهذا الاسم، و منها جاء اسم القناة.
تسلميلي يارب
KBS world  غيرو التردد
ايوه موجود ياعمري للان ينعرض يجننو الاطفال
صحيح كلامك هي ع اغنية فلكلورية والقناة اصلا عن الثقافة اكثر شي
تابعي تبعت NHK world Japan  كمان حلوة راح تعجبك مره الثانية اللي قلت راح اكتب اسمها بعدين هي راديو بس مشكلتها بعدت لغات شخص يتكلم مثلا بالتايلاندية والثاني يترجم باليابانية انا خايفه انها قناة تعليمية لانه هنا ممنوع احط شي تعليمي فإن شاءالله راح اكتشفها اذا ماكانت قناة تعليمية راح اضعها هنا
عندي كتاب pdf من موقعهم، لكن لم أشأ أن أسبق الأستاذة. فيه محادثات و دروس تبدو جيدة. أنا أحتفظ به إلى أن يحين وقت استخدامه.
لا ياعمري انا بس اقصد اسمعي اللغة مش اكثر
أنا أفهمك. فقط أحببت النقاش معك.
الكوري مع أني توقفت عن تعلمه، مازلت أشاهد البرامج.
الياباني أتابع الأنمي صراحة أكثر من البرامج.

بالنسبة للصيني، لأني غير متعودة عليه، و عندي صديقة تشاهد أفلامهم بكثرة، أعطتني مسلسل مترجم إسمه Go ahead منذ أسبوعين، فبدأت في مشاهدته، تبين أن النطق ليس بالسوء الذي يصفه به الكثيرون هههه، و أيضا التصوير و الاخراج عندهم جيد.
مع ذلك، ما زال عندي خوف غير مبرر من اللغة.
حبيبة قلبي وانا كمان
عادي تابعي اللي تبين حتى لو اللغة ماتدرسيها انا اتابع تايلاندي مع اني مقرره ادرسها بس اتابعها للتسليه
كمان نوعي مش بس انمي نصيحه والله وخصوصا البودكاست مره بيخليك طليقه باللغة

السوء لانه ياقلبي هم مايسمعو صيني اصلا ويعتبرون النطق سيء اي لغة نغمية نطقها راح يكون مختلف تماما عن باقي اللغات وراح يشوفوها سيئة
اما بالنسبة لك ياقلبي خوذيها قاعدة اي لغة بتحسي انه نطقها غريب ومختلف ومش متقبلتها اذنك هذا معناها انه اسمعيها كثير عشان تتعودي عليها اذنك التايلاندي كنت اكره لغتهم واشوفها جدا غريبه وثقيله لم قمت اسمع كثير حبيت اللغة وقررت بعدين اتعلمها

التصوير الصيني جودة عاليه اللي جودتهم سيئة بالتصوير اليابان مع الاسف مااعرف ليه قليل جدا درامات او افلام احصل تصويرها حلو دايم والله ارجع اقرا معلومات عن الدراما او الفيلم اتأكد من السنة وانصدم انه متصور بسنة مثلا 2021 لانه تصويرهم مش كويس للامانه
وبخصوص مسلسل go ahead  يجنن وفيه مسلسلات كثير صينية تجنن وفيه برامج حلوة مره لهم تابعي برنامج
Mr. housework season3
بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
+2 تصويتات

اهلا مرام 

كيفك 

طبعا انتي صرتي عارفة اني بحب منشوراتك واسلوبك والكلام خلص في وصف اجتهداك للاسف او انا الي ما بعرف عبرlaugh 

مهم رغم اني لم اتعلم اللغة الصينة بعد لكن راح تابع قنوات واكيد بما انو انتي الى اختارتيها في مميزة ومفيدة 

بس يا رب اعرف انزلهم laugh 

يومنك سعيد مرام 

اهلين فيك ياروحي تمام ياروحي بشوفتك انا بخير انتي كيفك
ياحبيبة قلبي انتي فديتك والله
تسلميلي ياشوشو
لا هي موجوده ياقلبي دام عندكم نايلسات وعربسات فصدقيني موجوده خصوصا القنوات الصينية تطلع دايم
ويسعد ايامك ياروحي انتي
بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
الله يجعل كل ايامك خير مراام
انا الحمد الله بخير
خلص تمام بخلي بابا يتكفل بالموضوع بما انو ما افهم شي فيه ههههههههههههه
اللهم امين جميعا يا رب
وياك ياعمري
عساه دوم ياقلبي
ومبارك عليك العشر
هههههههه مايحتاج ياعمري دوري بالقنوات بتحصليهم
119 Online Users
0 Guest 119 Member
Today Visits : 9467
Yesterday Visits : 55702
Total Visits : 44235295

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...