First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

هل تود مشاركة رايك

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب محترف (3.8ألف نقاط)  
+11 تصويتات
882 مشاهدات
شاركنا رأيك في

الأشخاص الناشطون على للمنتدى ورأيك فيهم مع ذكر أسماءهم

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

6 إجابة

بواسطة طالب عالمي (7.7ألف نقاط)  
عُدل بواسطة
+8 تصويتات

حلو السؤال، نعبر عن حقيقة مشاعرنا، لطالما تمنيت ان اعبر بطريقة صحيحة وواضحة، لذلك ساحاول 

زينب واختها نورة : اختان جميلتان بدايةً، اراهما ايجابيتان دائما، احب ما ترسمه زينب جدا، خصوصا رسمة مجرة درب التبانة على ورقة الشجر.. هي فنانة ورسامة وماهرة، ويعجبني ذلك

شهد : الست خفيفة دم تضحك غالبا ولا تهتم، واحيانا بحسها مش بتاخد الموضوع زي م الاغلب واخده، ويعجبني هذا ايضا، شهد..كيفششششششش هههههههه

جرير : خفيف دم بردو، بيعرف يضحك اللي قدامه smiley

سمر : اراها فتاة مبدعة، يكفي دليلا لابداعها سلسلتها عن بيتر والعالم، واراها فتاة مثقفة، تعجبني طريقة حديثها وعندما اقرا ردودها على الاعضاء بضحك بردو حتى لو الرد مش ليا هههههههه

ايضا، من الاشخاص الذين كانوا نشطاء في المنتدى ولكنهم غابوا لفترة،

محمد بن غسان (المخيخي) : مواضيعه شيقة ومثيرة للاهتمام جدا:) ايضا، يهتم بأروع العلوم واكثرها جمالاً (هاد من وجهة نظري)، علم الفلك، ورؤية اشخاص يحبون ما تحب هو امر يشعرك بالسعادة.

لوزة :هي فتاة هادئة ولطيفة، تحب التخطيط وتكوين عادات جديدة لانني لطالما رأيتها تشارك مثل هذه الاشياء معنا، ولقد استفدت من محتواها كثيرا، وتعجبني افكارها في دراسة اللغات واقتراحتها للمنتدى، هي فتاة مبدعة وعقلها عقل مبتكر❤ 

خدوج : هنا نسكت قليلا هههههههههه

يعجبني في خديج انها تهتم باللغة العربية، والشعر والتاريخ العربي، انه لشيء مميز ان ترى اشخاصا عرب يهتمون بأصلهم، ولغتهم، وهؤلاء الاشخاص كالالماس، لا يتوافرون بكثرة

لذلك هي فتاة نادرة، ومميزة❤

هكذا فقط، رأيي عن بعض الاشخاص حتى الان، بكل صدق

بتمنى يشوفوا تعليقك هيفرحوا
بواسطة طالب عالمي (8.9ألف نقاط)  
شكرا مريم
كلام جميل من أخت جميلة
بواسطة طالب عالمي (6.1ألف نقاط)  
شكرا ماري  والله انت ايضا اخت عزيزة  صحيح ما ذكرتيني بس اعرف نفسي انا موجود هناك هههههههههه انما اسقطت سهوا
عايز تتلزق وخلاص اسكت يلا
هههههههههههههههه
بواسطة طالب عالمي (7.1ألف نقاط)  
يسعدك مريوم ع كلامك الجميل مثلك
بواسطة طالب اسطوري (11.7ألف نقاط)  
السلام عليكم
لا أجد ما أقوله عزيزتي مرايم , شكرا على رأيك الجميل :)
كيف حالكم جميعا ؟
بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
عُدل بواسطة
+6 تصويتات
شو هالسوال يا اخ

لشو هاد سوال ها ها ها

بس راح جاوب نبلش

راح بلش باول حد تعرفت عليه

خديجة ملكة الشعر مبدعة بجد متالقة بتميزها باللغة العربية رائعة جدا وخفيفة دم طيبة رائعة حقا

سمو الاميرة ماري ( مريم ) عسسسسسسسسسسسسسسل بكل ما تحمل كلمة من معنى طيبة وذكية غامضة احيانا خفيفة دم مبدعة جدا باختياراتها للمواضيع بتجنني لك بحبها جدا جدا

جرير مبدع جدا جدا خصوصا منشورته وتعليقته روووووووووعة ما شاء الله تناسق كلام واختيار رائع

لوزا طيبة ولذيذة وبحب جننها برضو مبدعة وافكارها تجننن ونشيطة جدا ومتل ما قالت مريم بضبط

مرام ( ملكة صيني ) هالبنت مميزة جدا مجتهدة جداونشيطة ومثابرة طيبة جدا جدا جدا بتحب تساعد الكل و مثقفة ومتعلمة قوية انا بحبها جدا من اقرب ناس الى قلبي

روى طيبة جدا جدا لطيفة دمها خفيف هي الي خلتني احب برمجة وعالم ده

منال ملكة ارمي رغم اني ما تعرفت عليها كويس الي انها لذيذة وخفيفة دم وفرفوشة جدا جدا ومبدعة كمان وعندها افكار حلوة وربنا يوفقها

عبييييير اختي الصغيرة جدعة جدا وطيبة جدا وبتوقف مع كل وقفت معي انا شخصيا ذكية ومبدعة ودمها خفيف

محمد غسان ( كائن فضائي ومحب الفضاء ) مثقف جدا تفكيره يعجني جدا واراه كذلك افكاره روعة ومواضيع ومعلومات الى بيطرحها جميلة جدا ومميزة وطبعا خفيف دم طيب متفهم وذكي

ميرفت ( فراشة منتدى ) بنت فرفوشة ولطيفة ولذيذة بتضحكني جدا وكل بحبها وكل بحبها هي بتحب كل مبدعة بتساعد كل

نوف من اروع الناس الى تعرفت عليهم هادية ورزينة وانا بحبها جدا و وقفت معي كتير طيوبة ومبدعة يا رب ترحع لنا بخير

سمر (الشريرة ) الى بدها تاخد بيتر حبيبي مني بس ما فشرت طيبة لذيذة مبدعة جدا جدا ورسامة موهبة  

رنا بحبها لانها عاقلة ولذيذة ومبدعة كمان مثقفة رغم صغر سنها عندها طموح عالي وعقلها بيورن بلد

ربى ( طيبة مستقبل ان شاء الله ) طيوبة جدا جدا وانا بحبها جدا ومبدعة بافكارها وبتساعد كل وبتوقف مع كل

جنى يا رب ترجع بسلامة بنت طيبة ولذيذة ودمها خفيف بجد قطة صغيرة ربنا يحميها يا رب

نجلا ( نوجا ) لذيذة جدا جدا وانا بحبها ربنا يوفقها ويسعدها يا رب

نموركوا  رغم انها ما بتتفاعل معنا جدا الا انها مبدعة جدا واسئلتها تجنن ونشيطة ومبدعة جدا ما شاء الله عليها

صاااافي (سنو وايت )  لذيذة جدا بحبها جدا طيبة دمها خفيف مبدعة وذكية وبتحب فضاء وعندها عقل ما شاء الله عليها

خديجة ( اليسا نور ) بحبها جدا ولذيذة وعندها طموح ويا رب يوفقها في ثانوية عامة

عبد الخالق رغم انو سرق من جرير هههههههه بس ماشي نعديها محترم مستفز شوي بس مبدع كمان ومش عارفة كيف راح يصير دكتور حد يقنعني بس

حضرتك يا استاء  محمد طيب محترم مستفز شوي لكنك محترم واسلوبك حلو وعم تعمل علينا اختبارات هههههههههه

اسراء عيسى لذيذة جدا مبدعة كذلك اخدت لقب محررة صباح بدل نوف ربنا يوفقها

رجاء ( بنت حلب ) غالية على قلبي جدا طيوبة وحنونة ومبدعة وربنا يوفقها

ريم رغم اني ما حكيت معها كتير ودما بتختفي الا انها محترمة جدا ولذيذة ومبدعة

الاء لذيذة ومبدعة جدا وطيبة بضحك ودمها خفيف

في كمان متل سارة وهيثم ومحمود ويوسف وسلمى وبسمة  واحمد  وكل اعضاء طليق ما شاء الله عليهم طيبن جدا وبساعدوا كل ومبدعين

وبالتوفيق لكم جميعا يا رب
القصة المشتركة بالكل انهم لذيذين شكلي هسمع فيلم ممتع عن اكل البشر ههههههههه
تخطف منك مين هموووووووت بدل .......
قال تخطف مش عارف مين بتلعبوا انتوا صغار هههههههههههه بدل......
المهم شكرا لرأيك هدول اعضاء فعلا ممتازين جدا وما نوفيهم حقهم مثل ما قال جرير
شكرا شهووووود على
الكلام الأجمل من الأخت الأجمل
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
فيه وحده نسيتيها اسمها شهد انسانة رغم صغر سنها الى انه اسلوبها اكبر من عمرها بكثير بنت عسل وطيبة وتحب تفرفش منشوراتها عباره عن طاقة ايجابية خفة دم ولطافة مش طبيعية بنت حكيمة ومثقفة واخت وسند وقلبها طيب وبتحب الكل ودائما بفتخر فيها بكل مكان لدرجة اتمنيت انها اختي من امي وابوي  واذا كنت ملكة الصيني فأنتي ملكة قلبي وروحي وملكة الالماني والانجليزي
ممتنة جدا ع وجودك بحياتي والله انتي نعمة احمد الله عليها دائماً
الله يوفقك ياشوشو وييسرلك كل ماتتمني ❤️
يبدوا ان لنا اثرا هناك وان شابته بعض الشوائب
مرام حبيبتي هلا انتي بتحكي عني انا ولا حد تاني
هههههههههه ايوا يا دكتور مع اني مش مقتنعة برضو
نحن بنعطي كل ذي حق حقه هههههههههههههه
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
اكيد عنك ياروحي
مرام جد مش عارفة شو قول بس عن جد شكرا
بقرا وكلام ومو مصدقة هههههههه اقول يمكن حد تاني
والله مش عارفة شو قول غير الله يحفظك ويخليك لي يا اختي الغالية
+6 تصويتات
كلهم اخوة واخوات عزيزين على قلبي  لا افرق بينهم سوى ان لكل منهم شخصه وروحه واحببت من كل واحد صفة حتى لجنون تلك المجنونة. طعم عزيز  ولك ان تتخيل  

اسال الله ان لم يجمعنا في الدنيا ان يجمعنا في الاخرة  في احسن الدرجات
اللهم امين يا اخي وشكرا عطيبتك ربنا يتقبل دعوتك
+5 تصويتات

لا ندري كيف نوفيهم حقهم 

الله عليك يمعلم جرير
منك نتعلم يامخيمر
ناخذهم بسفينتي  ونرمي مريم وشهد بشي جزيرة  مو بالبحر يعني حرام  بردو ارواح  
والباقين  نبق ناخذهم عند مرفت الدليل بتاعنا  
والي لي حق  تاني  بيجي عليك
ههههههههههه فكرة مجنونة بس حلوة بس خايف لشهد تاكل مريم اصلها زومبي. انت متعرفش ؟
ههههههههههه
انا عنفسي القح كل المشاغبين في البحر
بواسطة طالب متميز (1.5ألف نقاط)  
+4 تصويتات

ازيك يا باشا أن شاء الله بخير 

امم اممم خل افكر 

....................................

الجميع هنا 

مبدعون و رائعون و طيبون . 

الا انت مزعج هههههه. ⁦<( ̄︶ ̄)>⁩. وانت تعرف ليه تمام !!

وبالتوفيق ❤️ .... 

مخيمر و عبدالخالق
عمودا المنتدى
بدونهم يسقط المنتدى  هههه أليس كذلك
ياصاحبي
بواسطة طالب متميز (1.5ألف نقاط)  
مخيمر لو ما اجاوب سؤالك يكون أفضل ☺️❤️
ههههههههه
يا رفيق  انت العامود  ومن تحمل لنا السقف ...
شيل جرير الحمل لوحده طب شيل معاه يعبد الخالق وتبقوا انتوا اعمدة المنتدى ال شايلة سقفه
عُدل بواسطة
+3 تصويتات

السلام عليكم 

كيف حالك أخي مخيمر ؟ 

عندما عدت هذه المرة , أكثر الأشخاص النشطين هم :

تقى طارق , محمد زفري"السراب" , مخيمر " أنت " , شهد الغدي , منال , مرام , تسنيم , صانعة الأمل , رومانتيك , زينب ماضي , جرير , عبد الخالق ,سلمى , سمر , رؤى 

الله أعلم إن نسيت أحدا , و لكن هؤلاء هم أكثر من أراهم يتواجدون في الموقع في كثير من الأحيان 

أما الأعضاء القدامى " السكان الأصليين " فالعين تشتاق لرؤية منشوراتهم 

إن شاء الله نعود لتلك الأيام الرائعة و أفضل مع الشرير غسان و الأستاذة شروق عادل و آية حيدر و رنا أمير و نوف و براء و يوسف " كلهم " 

و شكرا لكل من أبدى رأيه فيّ , و لكنني لن أستطيع فعل المثل لأن المنشور لا يكفي , أكتفي بشكرهم فردا فردا لأنكم أناس مميزون و عزيزون على قلبي 

وشكر خاص لك مخيمر على هذا المنشور 

بالتوفيق للجميع smiley

معنديش الا اعمل ابتسامة عريضة بس هههههههه
أدام الله تلك الابتسامة
124 Online Users
0 Guest 124 Member
Today Visits : 49177
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44219316

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...