First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

في اللغة الأسبانية

في تصنيف اللغه الاسبانية
بواسطة طالب جديد (52 نقاط)  
+1 تصويت
421 مشاهدات
عاوز اعرف عدد الحلقات في الوحدة الثامنة والتاسعة لو سمحت في الأسباني وكام حلقة نزلت لحد دلوقتي في الوحدة العاشرة

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

1 إجابة واحدة

بواسطة طالب محترف (4.2ألف نقاط)  
+2 تصويتات
السلام عليكم.

الوحدة 8 : 11 درس + اختبار

الوحدة 9 : 10 دروس + الاختبار، لكن حاليا هناك درس محذوف

الوحدة 10 : درسان.

ممكن أعرف لماذا كثيرون يسألون عن عدد الدروس.
عشان احنا مبيبقاش عندنا وقت كافي مستمر لانتظار الحلقات وقت نزولها فأنا مثلا بالنسبالي بستنى الوحدة تخلص و اوفرلها الوقت المناسب وأخلص وحدة كاملة ورا بعضها مبعرفش انتظر حلقة حلقة في الوحدة فبكون عاوز اعرف عدد الحلقات في الوحدات عشان ابقى اعرف هخلصها في قد ايه
وشكرا على ردك وإفادتك لينا طبعا
آه فهمت.
الانتظار يسبب الملل و النسيان أيضا. لحسن الحظ أدرس من عدة مصادر، لكن رغم ذلك حين يتأخر الدرس أكثر من أسبوع فذلك يشتت التركيز.
طب متفيدني في موضوع المصادر الخارجية ده انا بقالي فترة بدور على مصادر خارجية اتعلم منها اسباني بس تكون منظمة و محتواها قيم وبتدرس الاسباني بشكل اكاديمي بس مش بلاقي كل اللي بلاقيهم بتبقى حاجات محتواها مش منظم ومش مبني على بعض و مش مرتبط ببعضة لو تعرفي مصدر يكون كويس ياريت تعرفيني انا A1 وبدايتي مع الاسباني كانت مع طليق
وشكرا ليكي مقدما
بالتوازي مع الدروس على طليق، أنا أشاهد مسلسلا تعليميا بالإسبانية ، إسمه Destinos, الممثلون يتكلمون بالإسبانية ، لكن من السياق تفهم كل شيء، و المسلسل لديه أيضا تمارين موجودة على النت على شكل pdf، فيها معلومات، و أسئلة حول الحلقات. طبعا إن كنت من الاخوة الذين يحرمون الأفلام فلا أنصحك به.
ثانيا، أنا أتابع أستاذتين أرجنتينية و مكسيكية على اليوتيوب ، لكن ممنوع وضع روابط قنوات أخرى هنا. لكن هاتان الأستاذتان تعلمان الدروس ليس مثل طليق، يعني ليس هناك ترابط بين الدروس، مثلا شرح الفرق بين por و para. تصريف الأفعال المنتهية ب ar، ....
بالإضافة إلى ذلك، أشاهد كرتون ماشا بالإسبانية ، ممتع و مفهوم، عادة أشاهد بدون ترجمة. أعود أذني على الاستماع.
و أيضا أقرأ قصص أطفال بين الحين و الآخر.
و أخيرا عندي كتاب مدرسي، أنجز فيه بعض التمارين. وجدته صدفة بالمكتبة
أنصحك بالمسلسل الذي دكرته سابقا، الحلقات مبنية على بعضها.و يتطرق للجانب الثقافي للبلدان الناطقة بالإسبانية. كما يأخذك في جولة لمختلف الأماكن، مثل المتاحف، الفنادق، الساحات،... و المحادثات واقعية و تأتي ضمن ساق معين . بالإضافة إلى توفر التمارين على النت.
المسلسل موجود ع اليوتيوب ولا ليه website
Yes، موجود في اليوتيوب. لكن pdf الحلقات تجده على النت.
أكتب فقط : destinos worksheets materials pdf.
شكرا ليكي والله
ربنا يوفقك ومن نجاح لنجاح دايما
شكرا يا Profesora
العفو، لا شكر على واجب، أتمنى يفيدك و لو قليلا.
إن شاء الله أستفيد منه
ومتشكر جدا ليكي
154 Online Users
0 Guest 154 Member
Today Visits : 17033
Yesterday Visits : 60675
Total Visits : 45743093

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...