First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

قليلا من الاحباط

في تصنيف تجارب شخصيه
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
+7 تصويتات
300 مشاهدات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 

كيفكم واخباركم 

راح افضفض شوي استحملوني 

°°°°°

طبعا اولا مبروك لطلاب اللغة التركية ع وصولهم للمستوى الثاني 

ولكن اللي فهمته انه مافيه اختبار ع كل ماسبق دراسته 

احبطت جدا وخفت كثير انه جميع اللغات مايكون فيها اختبار ع كل ماسبق دراسته 

كنت اتوقع المستر راح يعملها زي زا اميركان لانه فعلا فيه ناس مستواها متقدم باللغات وشفت كثير ع مواقع التواصل طلاب من اللغة الفرنسية والاسبانية وكذلك التركية وناس طلاب من اليابانية والصينية حابين يكون فيه اختبار وبعضهم واصل لـ b2 بس حاب يكمل مع طليق فبشوف انه غلط مايكون فيه اختبار

وثانيا عشان احنا كطلاب نشوف مدى الإستيعاب في دراستنا للغة ونشوف كمان كم النتيجة لانه احنا بنراجع وبنضع لأنفسنا اختبار لكن مش راح يكون زي لم المعلمه بتضع لك الاختبار 

واختبار الترجمة مش بيكفي ترجم من والى مابشوفه يكفي لانه فيه كلمات متشابهه فيه قواعد متشابهه لازم نشوف مدى الإستيعاب والله ممكن بالانقلش فقط ع طليق مايكون فيه اختبار لانه فيه بزا اميركان وبطليق قال المستر الفرق انه بطليق بيخليك تتكلم اسرع لكن باقي اللغات بشوف لا لانه ثقافة جديدة وعالم مختلف وفكر مختلف وشعب مختلف تماما فلازم نعرف كل شي يخص الثقافه بجانب اللغة واذكر انه انا سألت الميس الاء بخصوص التاريخ الصيني وقالت راح ندخله بالمستوى الثاني طيب اكيد راح يكون لكل اللغات فيه عن التاريخ فلازم اختبار تحديد مستوى دام احنا هندرس كل ده عن الثقافه

فبعد كل كلامي ده السؤال اللي في بالي هل فقط مستوى A1 اللي ماراح يكون فيه اختبار لانه A2 عبارة عن المستوى الاول فهل هينزل اختبار لكل ماسبق دراسته في A2 ويكون ايضا شامل لكل مادرسناه في A1 ام ماراح يكون فيه ولا اختبار لكل المستويات ؟

فأتمنى جد يوصل كلامي للادارة ويوصلوها للمستر ابراهيم   الموضوع حرفيا مهم جدا وسببلي والله احباط لاني شخصيا حابه اشوف نتيجة تعبي ومذاكرتي واكيد الاغلب مثلي حابين يشوفون مدى فهمهم للغة 

وشكرا لكم ❤️

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

3 إجابة

بواسطة طالب محترف (3.8ألف نقاط)  
+3 تصويتات
يعني تقولي أن مفيش اختبار المستوى ودخلوا وبدأوا في مستوى تاني كدة من غير اختبار وكيف والأساس أظن زمان المستر قال هيكون في اختبار
ايوه اختبار فقط للوحدة بدون اختبار للمستوى
بواسطة طالب محترف (3.2ألف نقاط)  
+3 تصويتات
قصدك انو يكون في اختبار اسئلة للمرور للمستوى الثاني. زي الاختبار الذي يكون نهاية كل درس . مش فيديو فيه اختبار . كده انا فهمت قصدك صح ؟
لا اخي اقصد اختبار تحديد مستوى زي زا اميركان اختبار ع كل مادرسناه ومنها تقدر تفتح المستوى التالي فهمتني
هذا موب موجود وحلو يكون موجود عشان نتأكد من المعلومات اللي درسناها
بواسطة طالب محترف (3.2ألف نقاط)  
اه فهمت قصدك الان
اظن ان هذا ضروري جدا وسيتم العمل عليه لا تقلقي . من المهم انك نبهتي على هذا الامر .
لانه وكما قلتي هناك من يريد متابعة الدروس ابتداءا من A2 مثلا . لا بد من اختبار لتحديد المستوى اذا .
اذا تتذكرين كان هناك زر لاختبار تحديد المستوى مع صدور اول نسخة للتطبيق - تم ازالة الزر لان الاختبار لم يكن جاهزا بعد . والناس كانت تسال لماذا لا يعمل.
صحيح كلامك وايضا انا اتمنى يكون موجود عشان نتأكد من فهمنا للدروس
وان شاءالله يوصل للادارة
بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
+2 تصويتات
شو يعني ما في اختبار تحديد مستوى اول

طيب اختبار مهم

هل فعلا اختبار راح يكون بعد A2

بس ده كمان مش مناسب نحن كدا راح نكون نسين و بدنا نراجع كل  A1 من اول وجديد وده صعب شوي

بتمنى فعلا مستر يوصل له كلام ده
والله ياشوشو هذا اللي مخليني محبطه ومستغربه وكل شي لانه مافيه اختبار يارب يوصل للمستر
106 Online Users
0 Guest 106 Member
Today Visits : 32097
Yesterday Visits : 65156
Total Visits : 45697514

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...