First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

درس جدييد في اللغة الألمانية!!!!!!

في تصنيف اللغه الالمانيه
بواسطة طالب محترف (4.2ألف نقاط)  
+7 تصويتات
464 مشاهدات
السلام عليكم ورحمة الله.

قبل قليل تمت إضافة درس جديد في اللغة الألمانية Der Dativ بعد انقطاع أشهر. الدرس 6 وحدة 5.

سؤال لمتابعي الألمانية:

الأستاذ يقول أننا سندرس Dativ ، و قد رأينا سابقا ال Akkusativ. أنا لا أذكر أننا درسنا Akkusativ  من قبل، فقط Nominative . فهل أنا مخطئة ؟؟

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

5 إجابة

بواسطة طالب متحمس (1.3ألف نقاط)  
+2 تصويتات
هل الأستاذ مصطفى لبيشرح والا استاذ جديد
لا أعتقد أنه الأستاذ مصطفى ، الصوت مختلف، كما أننا لا نرى تلك المقدمة التي يظهر فيها الأستاذ، قبل أن يبدأ الدرس، بل الفيديو يبدأ بالدرس مباشرة
بواسطة طالب متحمس (1.3ألف نقاط)  
للأسف الشديد ألفنا شرح الأستاذ مصطفى
هناك أناس أحبوا شرحه. لكنه هو من قرر الذهاب دون سابق إنذار ، وهذا شيء غير نبيل بتاتا.
شخصيا، أؤمن أنه طالما أن الشخص يتقن عمله، وينجزه كما ينبغي، فلا يهم من يكون، النتائج هي من تتكلم عن نفسها.

التطبيق سيستمر رغم تخلي البعض عنه، لأن هناك قائما عليه نيته نظنها حسنة و لا نزكي على الله أحدا.
بواسطة طالب جديد (4 نقاط)  
+2 تصويتات

هو مش المفروض اللغة الألمانية كانت متوقفة لإعادة إعداد المنهج و طريقة الشرح من جديد ! ولا احنا كدة هنكمل على القديم ؟

بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
+1 تصويت
خبر حلو

بس انا توقعت نزول مستوى اول كله يا رب تاخير خير

انا وقفت دارسة عشان ادرس مستوى الاول على طريقة جديدة بس شكلي راح ارجع ادرس تاني و لما ينزل مستوى اول ابقى راجع مراجعة

شكرا للمعلومة
أنا أيضا كنت أنتظر نزول المستوى كاملا.
هناك درس أمس و آخر هذا الصباح. ربما ستكون دروسا يومية.

المشكلة هي أنني أظن أن هناك دروسا ناقصة، و لأنني كنت متوقفة عن الدراسة لسا متأكدة 100٪. فالأيتاذ يقول أننا درسنا Akkusativ  و على حد تذكري نحن لم نفعل
يبدو ان المستوى الاول بحاجة الى وقت ليتم اعداده وتنزيله من جديد واتمنى ان ينزل والى ذلك الحين راح ادرس على قديم
 وانا لست متاكدة تماما لاني متوقفة من فترة كبيرة فما بعرف اذا فعلا اخدنا الدرس او لا
بواسطة طالب متحمس (500 نقاط)  
+1 تصويت

هل المستوى الأول نزل من جديد 

لا لسا ما نزل يبدو انو لسا بحاجة لوقت
نزل درس جديد من الوحدة الى وقفنا عندنا
بواسطة طالب جديد (27 نقاط)  
+1 تصويت
فعلاً، لم ندرسه من قبل. يبدو أنّ هناك سلسلة من البداية سوف تنزل قريبًا للأستاذ الجديد.
112 Online Users
1 Guest 111 Member
Online Members
Today Visits : 59192
Yesterday Visits : 71608
Total Visits : 45418141

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...