First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

قصة عجيبة

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب جديد (83 نقاط)  
+3 تصويتات
191 مشاهدات
أدين رجل وحكم عليه بالإعدام لجريمة قتل قام بها .. وأودع في سجن على جزيرة نائية ..
ذلك الرجل كان مليونيراً واسع الثراء ، ولأنه مليونير فقد قرر رشوة حارس السجن ليتم تهريبه من جزيرة السجن بأي طريقة وأي ثمن!!
أخبره الحارس أن الحراسة مشددة جداً وأنه لا يغادر الجزيرة أحد إلا في حالة واحدة .. وهي الموت !!
ولكن إغراء الملايين الموعودة جعل حارس السجن يبتدع طريقة غريبة لكن لا بأس بها للهرب..
وأخبر المليونير السجين بها .. فقال الحارس :
اسمع، الشيء الوحيد الذي يخرج من جزيرة السجن بلا حراسة هي توابيت الموتى ..
يضعونها على سفينة وتنقل مع بعض الحراس إلى اليابسة ليتم دفنها بالمقابر هناك بسرعة وطقوس بسيطة ثم يرجعون..!
التوابيت تنقل يومياً في العاشرة صباحاً في حالة وجود موتى..
الحل الوحيد هو أن تلقي بنفسك في أحد التوابيت مع الميت الذي بالداخل..
وحين تصل اليابسة ويتم دفن التابوت..سآخذ هذا اليوم إجازة طارئة..
وآتي بعد نصف ساعة لإخراجك..
بعدها تعطيني ما اتفقنا عليه وأرجع أنا للسجن وتختفي أنت
وسيظل اختفاؤك لغزاً .. وهذا لن يهم كلينا ..
ما رأيك .. ؟

طبعاً فكر المليونير السجين أن الخطة عبارة عن مجازفة مجنونة ..
لكنها تظل أفضل من الإعدام بالكرسي الكهربائي!
المهم .. وافق المليونير على الخطة ..
في المساء جاء الحارس وأخبر المليونير السجين أن يستعد لتنفيذ الخطة فقد توفي أحد المساجين وسيتم نقل جثته غداً ..
واتفقا على أن يتسلل لدار التوابيت دون أن يشعر به أحد ويرمي نفسه بأول تابوت من على اليسار غداً..

في اليوم التالي .. ومع فسحة المساجين الاعتيادية .. توجه السجين لدار التوابيت وتسلل لداخله بخفة ووجد تابوتين .. أصابة الهلع من فكرة الرقود فوق ميت لمدة ساعة تقريباً
لكن مرة أخرى .. هي غريزة البقاء ..
لذلك فتح التابوت ورمى نفسه مغمضاً عينيه حتى لايصاب بالرعب ..
أغلق التابوت بإحكام وانتظر حتى سمع صوت الحراس يهمون بنقل التوابيت لسطح السفينة ..
شم رائحة البحر وهو في التابوت وأحس بحركة السفينة فوق الماء .. حتى وصلوا اليابسة ..
ثم شعر بحركة التابوت وتعليق أحد الحراس عن ثقل هذا الميت الغريب!!
شعر بتوتر ..
تلاشى هذا التوتر عندما سمع الحارس الآخر يطلق سبابه ويتحدث عن هؤلاء المساجين ذوي السمنة الزائدة
فارتاح قليلاً .. وهاهو الآن يشعر بنزول التابوت ..
وصوت الرمال تتبعثر على غطائه .. وثرثرة الحراس بدأت تخفت شيئا فشيئاً ..
هو الآن وحيد .. مدفون على عمق ٣ أمتار مع جثة رجل غريب ..
الظلام حالك .. والتنفس يصبح صعباً أكثر مع كل دقيقة تمر ..
لابأس .. هو لايثق بذلك الحارس .. ولكن يثق بحبه للملايين الموعودة ..
هذا مؤكد ..
انتظر .. حاول السيطرة على تنفسه حتى لا يستهلك الأكسجين بسرعة ..
فأمامه نصف ساعة تقريباً قبل أن يأتي الحارس لإخراجه بعد أن تهدأ الأمور ..
وبعد ٢٠ دقيقة تقريباً .. بدأ التنفس يتسارع ويضيق .. الحرارة خانقة ..
لابأس .. عشرة دقائق تقريباً .. بعدها سيتنفس الحرية ويرى النور مرة أخرى ..
بعد لحظات قليلة بدأ يسعل .. ومرت ١٠ دقائق أخرى ..
الأكسجين على وشك الإنتهاء .. وذلك الغبي لم يأت بعد ..
سمع صوتاً بعيداً جداً .. تسارع نبضه .. اقترب الصوت
لا بد أنه الحارس أخيراً .. !
ولكن الصوت تلاشى .. شعر بنوبة من الهستيريا تجتاحه ..
ترى هل تحركت الجثة !؟
صور له خياله أن الميت يبتسم بسخرية ..
تذكر أنه يمتلك ولاعة في جيبه ..
ربما الوقت لم يحن بعد ورعبه هو الذي هيأ له أن الوقت مرّ بسرعة ..
أخرج الولاعة ليتأكد من ساعة يده .. لابد أنه لا يزال هناك وقت .. !!
قدح الولاعة وخرج بعض النور رغم قلة الأكسجين .. قرب الشعلة من الساعة ..
لقد مرت أكثر من ٤٥ دقيقة .. !!!
شعر بالرعب والهلع ..
وقبل أن يطفىء الولاعة وقع بصره على وجه الميت ..
التفت برعب وقرب القداحة ليرى آخر ما كان يتوقعه في الحياة ...
وجه الحارس ذاته .. !!!!
الشخص الوحيد الذي يعلم أنهُ هنا ..
في تابوت تحت الأرض بثلاثة أمتار ... !!!
النهاية 

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

2 إجابة

بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
+1 تصويت
يا الهي ما هذاااااااااااااااا

مش عارفة شو عقل وكيف احكي

بس سوال شو جاب حارس هنا

قصة غريبة عجيبة مخيفة بصراخة

انا انزل القبر وانا عايشة ههههههههه لا اريدها اصلا
بواسطة طالب جديد (83 نقاط)  
انا من الخوف وصيت اهلي لما اموت ما يدفنوني في الأرض بدل هيك يحطوني على سريري ويشعلو الضو علشان ما اخاف



مستحيل يصير هيك
بواسطة طالب جديد (83 نقاط)  
هو الحارس حط حالوا في التابوت الفاضي مشان ينقزوا بس هو مات ولما الغني راح يحط حالوا في هاي الحالة كان الحارس ميت
بواسطة طالب عالمي (7.7ألف نقاط)  
0 تصويتات
اي دااااااااااااااااااه

يلهوي كمية من الاثارة والخوف والرعبببببببببببب

بجد قصة مثيرة جدددددددااااااااااااانننن

هو الحارس كان نايم جنبه ليه؟؟

ميت؟ ولا عمل كدا عشان يموتوا مع بعض وافتكر ان الراجل ضحك عليه

ولا حد سمعه وهو بيكلم الراجل ف موته!

واو بجد

مين كتب القصة دي بتعرف؟
بواسطة طالب جديد (83 نقاط)  
هتشكوك  الكاتب
125 Online Users
0 Guest 125 Member
Today Visits : 14626
Yesterday Visits : 58106
Total Visits : 45496103

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...