First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

موعد تفعيل خاصية التواصل مع الأساتذة ؟

في تصنيف تطبيق طليق
بواسطة طالب محترف (4.2ألف نقاط)  
+5 تصويتات
480 مشاهدات
السلام عليكم.

عندي سؤال عن خاصية التواصل مع الأساتذة في النسخة المدفوعة من التطبيق ، هل هناك موعد قريب لتفعيلها، أم أن ذلك لم يتقرر بعد.

أحياناً نحتاج أن نسأل الأستاذ لأخذ الجواب اليقين حول بعض الأمور التي تخلق لبسا و حيرة.

شكرا.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

4 إجابة

بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
+3 تصويتات
مااعتقد انها خاصبة مدفوعة ع مااذكر انها خاصية ندفع فيها عن طريق النقاط اللي موجوده بالموقع ونفس الشي الكتب لو نزلت
داخل التطبيق، يوجد زر Teachers ، وبعد الضغط عليه تظهر رسالة coming soon.
في الفيديو الموجود على قناة youtube ، الذي إسمه شرح التطبيق ، الدقيقة 12، الأستاذ يتحدث عن هذه الميزة، و أنها غير مجانية، كان من المرتقب صدورها بعد صدور نسخة الاندرويد.
بعض أجزاء هذه الميزة فقط ستكون بالنقاط. لكنها ستكون متوفرة عند من لديه النسخة المدفوعة
انتي اصبري ياعمري لحد ماينزل التحديث الكبير هي راح تكون بالتحديث الكبير ومش هيكون فيه شات زي زا اميركان والنقاط هنستخدمها فيها سواء للمراسلة مع الاساتذة او الكتب اللي راح تنزل فيه كتب راح تنزل لكل لغة بس هتكون بنقاط ايضا المستر ابراهيم مراعي الناس اللي مش بتدفع وعلى مثابرتهم واجتهادهم بالتعلم راح تكون النقاط ع الموقع بديلة للفلوس اللي مش بيقدرو يدفعوها
إن شاء الله تكون موجودة في التحديث القادم. لأن عندي أسئلة كثيرة هههه
و أتمنى من الأساتذة أن يضعوا فيديوهات يجمعون فيها الأسئلة المتكررة ليستفيد أيضا من لا يستطيع الاشتراك.
ايوه باذن الله المستر اتكلم عن التحديث الكبير وقال تغيير جذري لكل شي فبأذن الله قريبا
بواسطة طالب عالمي (6.8ألف نقاط)  
+2 تصويتات

فعلا وانا أيضا

بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
+2 تصويتات
فعلا والله معك حق

مستر ما جاب سيرة الموضوع هاد الى الان

اذا عمل لايف جديد راح نساله ان شاء الله عنها
إن شاء الله تكون متوفرة بعد التحديث القادم. هذا ما أتمناه.
بواسطة طالب مبتدئ (431 نقاط)  
+1 تصويت
انا برضو مستنياها اوي
124 Online Users
0 Guest 124 Member
Today Visits : 12650
Yesterday Visits : 64489
Total Visits : 45436067

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...