First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

لقد قمت بدفع الإشتراك عن طريق خدمة فوري ولم ينجح الإشتراك رغم انه قد تم دفع المبلغ [ تمت إجابته ]

في تصنيف تطبيق طليق
بواسطة طالب جديد (3 نقاط)  
+2 تصويتات
48 مشاهدات
لقد قمت بدفع الإشتراك عن طريق خدمة فوري ولم ينجح الإشتراك رغم انه قد تم دفع المبلغ
تمت إجابته

1 إجابة واحدة

بواسطة طالب عالمي (8.6ألف نقاط)  
مختارة بواسطة
0 تصويتات
 
أفضل إجابة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ❤️ 

مساء الخير ❤️ 

عندما دفعت المبلغ هل تم ارسال فتوره لك ع الايميل الخاص بك ؟؟ 

بالتوفيق ❤️⁦(✿^‿^)⁩ 

بواسطة طالب جديد (3 نقاط)  
عليكم السلام ورحمة وبركاته
لا لم يتم ارسال فاتورة على الايميل الخص بي
52 Online Users
0 Guest 52 Member
Today Visits : 6679
Yesterday Visits : 37071
Total Visits : 23744390

24.0ألف أسئلة

121ألف إجابة

151ألف تعليقات

27.1ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
...