First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

طريقة مجربة لمراجعة الأشياء اللي درسناها باللغة وتكون فعالة [ تمت إجابته ]

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب جديد (8 نقاط)  
+3 تصويتات
1.3ألف مشاهدات
يا جماعة انا عم ادرس انجليزي وعم اجتهد فيها كتير بس عندي مشكلة بالمراجعة يعني لما عم راجع الاشياء اللي درستها عم اخد وقت طويل لان عم حس انو لازم مو بس افهم معنى الكلمة حتى كيف استخدمها ولازم شوفها واسمعها كتير المهم عم ياخد الموضوع مني وقت وجهد حدا عندو خطة معينة للمراجعة كل فترة للاشياء اللي درسها بحيث ما اقتل كل نهاري دراسة انجليزي فقط أتمنى تحكولي تجاربكن واي الطرق لاحظتوا عملت معكن تحسن شكراً مقدماً
تمت إجابته

4 إجابة

بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
مختارة بواسطة
+2 تصويتات

أفضل إجابة
والله انا مش بحب الحركة هذي ابدا لانه مهما حفظت هنسى

وده الطبيعي

الحل مني اني  افضل مهاره الاستماع اسمع انا بسمع كثير للغة بسمع افلام مسلسلات اغاني اطفال بودكاست اخبار احيان  مش بقرب من الاغاني لانه بيكون المعنى مختلف عن الكلمات ومقصد الفنان فيها زي عندنا اغاني كثير صعب تترجم بيكون المعنى عميق ولكن بالترجمه مش مفهوم وضحت كده

وبعد كده بقرأ اما كومنت ع مواقع التواصل او بقروب اجانب او قصص اطفال قصيرة جدا او مقال باللغة الانجليزيه عن شي انا احبه وابدا بأشياء سهله مثل الطبخ او الرياضة او معلومات بسيطة  لحد ماادخل ع التخصصات مثل التاريخ او علم النفس او الفيزياء لانه بيكون فيها مصطلحات علمية

وبعد كده بكتب بخط ايدي بكتب قصص قصيرة اقتباسات ايضا ببحث عن مقاطع لتحسين الخط وبكتب المهم اكتب كل يوم لو عشر دقائق

واخيرا بمارس اللغة بكتب بقروب اجانب او مثلا محتاجه حاجه اسألهم فيها ويجاوبوني ولو فيه احد اجنبي بمحل وانا عاوزة اشتري حاجه بحاول اتواصل معه باللغة وبتكلم كثير عشان اشوف نطقي وهل اتمكنت والحمدلله الحركه دي استخدمتها مش بس بالانقلش كمان بالصيني وفادتني كثير بالصيني

...

والحمدلله فضلت الكلمات راسخه ببالي واحيان بتابع مقاطع فقط بالانقلش وبكون فاهمه اغلب الكلام

فانت مش بتضيع الوقت كله ع مراجعه نوع بالاشياء
+2 تصويتات
الفكرة إنو مستعجل لأن الموضوع متعلق ببداية عمل ودراسة بس رح اعمل متل ما عم تحكي لأن مو معقول نهاري كلو يضيع بس كم درس انجليزي شكرا الك
ههههههه انتي مهضومة ( دمك خفيف)
علقتلك هنيك انو الرحلة بس افضى :p ههههههههه ^_^
بواسطة طالب متميز (1.5ألف نقاط)  
مهضومه ! كلمه جديدة اضافت الى قاموسي هههههه
اممم يعني مفيش رحله من الاخير هههههه هههههه
مو قلتلك قبل انك أذكى وحدة :p هههههههههه
اي اي ضيفيها
تمام انا حاخيرك بين اتنين :
1. يا تخليني اروح بسفرة وبامان؟
2.يا احرق بيتكم ؟ و ارميك برصاص وطلق ؟
طيب اختار هههههه يا اسود يا ابيض مفيش رمادي
هههههه هههههه هههههه
بسم الله عليكي شو هالدموية هي هههههههه
+2 تصويتات
انا اسف بس جد اذا ما حدا علقلي ع تعليقي انا ماعم اقدر حط رد عنفس التعليق مابعرف ليش ما لقيت المهم شكراً كتيير عالاقتراح تبع الاستماع الاقتراح أكيد مهم كتير والاستماع والقراءة مهمين فعلاً وانا مهتم فيهن كتير وبحاول مارسهن مع المحادثة وكنت عم حاول شوف شو الاستراتيجيات اللي الناس عم تجربها مشان حسن من طريقتي شكراً مرة تانية والله يوفقك ❤️
+1 تصويت

السلام عليكم .نورتنا 

باختصار لا تضعط ع نفسك ولا تستعجل عليها إنما موضوع الانكليزي هو تكرار و ممارسه يعني لو تدرس ساعتين في اليوم حيكون كافي عليك 

ومش عارفه حتفيدك خطه الي استعمله انا  وله لا ؟ 

وبالتوفيق ❤️✨

173 Online Users
0 Guest 173 Member
Today Visits : 33274
Yesterday Visits : 55702
Total Visits : 44259092

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...