First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

ارجو المساعدة من فضلكم [ تمت إجابته ]

في تصنيف تجارب شخصيه
بواسطة طالب متميز (2.1ألف نقاط)  
+12 تصويتات
495 مشاهدات
كل واحد فينا في قلبه جرح و شيء يعصبه كثيرا ولكن مايقدر يوضح ذلك و يبقى يخفي ذلك دائما و كم هي صعبة لو انت بتكون صغير بتروح تتعلم و بعدين تنجرح من كلام المعلمة طيب انا معلمة الإنجليزية تجرحني دائما و بتقول انا غبية طيب ممكن مساعدة شو لازم اعمل بليز مساعدة
تم إغلاقه بملاحظة: تمت الإجابة

12 إجابة

بواسطة طالب متميز (1.6ألف نقاط)  
مختارة بواسطة
+6 تصويتات

أفضل إجابة
انت هنا اذا انت جادة في التعلم

ثقي بنفسك لا احد يمكن ان يعزز ثقتك بنفسك غيرك

لست غبية و الدليل انك هنا في هذا الموقع فقط الاذكياء الذين يعرفون طريقهم جيدا يصلون الى هنا.

استمري بطريق تحقيق حلمك سيتحقق باذن الله

بالتوفيق
بواسطة طالب اسطوري (11.6ألف نقاط)  
+6 تصويتات

*** الكلاب تنبح والقافلة تسير ***

لا تهتمي لهذا الكلام لأنك تعرفين نفسك جيدا ..

خذي من هذا الكلام دافع لك و اجتهدي بالمذاكرة .. 

نصيحة .... بلغي عنها مدير المدرسة وخذي معك شخص كبير من عائلتك 

في بعض الأوقات لازم كل شخص يقف عند حدوده ...

لو لم تأخذي موقف معها لن تكف عن جرحك ....

بالتوفيق .....

بواسطة طالب مبتدئ (323 نقاط)  
+3 تصويتات
اوعك تذكري هالكلام

مو ثابت متغير باجتهادك وجهدك  بتصلي لا كلام ولا هم يحزنون
بواسطة طالب مبتدئ (323 نقاط)  
فليكن همك السعي وليس الوصول
-شمس التبريري♡♡♡
بواسطة طالب محترف (4.3ألف نقاط)  
+3 تصويتات
بصراحة العيب ليس بك بل العيب من تلك المرأة وامثلها تلك المرأة لا ينطبق عليها كلمة معلمة لانها لا تفقه شئ لا عن العلم ولا عن الدين، وهي وامثالها بكلامهم هذا يدمروا عباقرة مثلك انت اختي الكريمة

تجاهلي كلامها فهي شخص جاهل بمعنى الكلمة فلو كانت تملك ذرة من الفهم او العلم ما كانت لتتفوه بتلك الكلام.

ولو تمادت اخبري والديك لكي تقف عند حدودها

واجتهدي وادرسي وتجاهلي كل ما قالته فهي لا تفقه شئ وان شاء الله نحن ننتظرك بعد عدة شهور بلغة رائعة وبعد عدة اعوام بمنصب اروع وفققك الله
بواسطة طالب مبتدئ (367 نقاط)  
+1 تصويت

تجاهليها، فكلام الناس لا يقدم ولا يؤخر فكم من شخصية عظيمة قابلت بعض هذه الأشكال في صغرها "أنت غبي" "مغفل" "لا تعرف تقوم بشيء" وفي المستقبل ألجموهم بما فعلوه فلا تهتمي بكلامها وثقي بنفسك واتمنى ان يكون هذا درس لك في حياتك (كلام الناس لا يقدم ولا يؤخر) خصوصًا عند قولهم اشياء كهذه.

اتمنى تمر السنة عليكِ سريعًا ويبعدك الله عنها هداها الله.

ثقي بقدراتك وبنفسك وانت لها ولا تجعل كلمتين تهزك.

دمت بخير

بواسطة طالب مبتدئ (173 نقاط)  
+1 تصويت
أول شئ وجودك و سؤالك ده أكبر دليل علي أنك مش غبية و أنك شخص جاد في طلب العلم

نصيحتي ابدأي متابعة الدروس مع طليق او زا أمريكان و مستواكي هيتقدم

و يمكن كمان ان يطلع العيب في المدرسة لأنها مش قادرة توصلك المعلومة ، و وعد هتحبي اللغة الإنجليزية جدا من مستر إبراهيم.
بواسطة طالب مبتدئ (408 نقاط)  
+1 تصويت
حبيبتي انتي مش غبيه والعيب مش فيكي، انا ديما بقول مفيش حاجه اسمها مادة سهلة ومادة صعبه والا المادة الصعبه دي مكنتيش اصلا لقيتي ليها معلم انما في حاجه اسمها المعلم اللي بتتلقني منه سهلك المادة او صعبها

فمتزعليش وامحي اللي فات من دماغك وابدأي من جديد مع الاستاذ ابراهيم وصدقيني ساعتها هتتاكدي ان العيب مكنش فيكي

ولو احتجتي اي مساعدة عرفيني وانابالنسبه ليّ ع الرحب والسعة

وبالتوفيق
بواسطة طالب عالمي (5.7ألف نقاط)  
+1 تصويت
نصيحة _ اثبتي لها نفسك لا بالكلام ولكن بالفعل ابذلي قصاري جهدك وجدي واجتهدي وبإذن الله يوفقك الله_ إن الله لا يضيع اجر من احسن عملا

وعندها فقط ستعلم قدراتك وستندم علي فعلها ❤️
بواسطة طالب متميز (2.0ألف نقاط)  
0 تصويتات
معذوره تلك المعلمه.

لو علمت أنك على موقع لتعلم اللغه (طليق)لعلمت كم أنت مجتهده وذكيه

ولكن لا تحزني من معلمتك برغم خطأها

إجتهدي وأبذلي قصارى جهدك.
بواسطة طالب محترف (4.5ألف نقاط)  
0 تصويتات

angel اشتميها - ردة فعل - من وراها لما تطلعي من الحصة، راحة نفسية. 

أنك تتأثر بكلام معلمة يقولك غبية فشخصيتك ضعيفة، خلي واحد من أهدافك أنك تقابلي المعلمة اذي وانتي شخص ناجح وتوريها انها غلطانة اوفر. 

والغبي هو الي ما يحترم الآخر ويشوف نفسه. 

بواسطة طالب جديد (112 نقاط)  
0 تصويتات
اولا هذه الانسانة خسارة فيها لقب استاذة ثانيا انت في المكان الصحيح تابعي الدروس واجتهدي بعد سنة انت من ستعلمين هذه الانسانة انجليزية على اصولها
بواسطة طالب محترف (3.5ألف نقاط)  
0 تصويتات
نفس الي كان يصيرلي السنة الماضية

السنة الماضية كانت المعلمة دائما تقولي انا غبية وماافهم اي شيء بالانجليزي وكانت تقولي انه اشرح ادرس وفعلا انا احضّر الدرس واتدرب عليه بعدين بالحصة تجي تقولي انه انا فاشلة ومو محضرة الدرس وبعدين تجي تفشلني قدام البنات وانا مو مسوية شي غلط

المهم انا مستواي ينزل بالانجليزي بسببها وبالعكس انا خليت ماخليت مستواي يصعد وحرفيا هسه انا من اكثر البنات الشاطرات بالانجليزي الي بالصف

فانتي لاتعيري لكلامها اي اهتمام واعتبري انه هي مو موجودة وامشي بطريقك ولاتخليها توقفك
110 Online Users
0 Guest 110 Member
Today Visits : 54747
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44224881

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...