First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

الخطا 303200 لا ينفع معه الدخول و الخروج مجددا

في تصنيف تطبيق طليق
بواسطة طالب جديد (29 نقاط)  
+3 تصويتات
249 مشاهدات
بالنسبة للخطأ التقني 303200 لا ينفع معه الدخول و الخروج مجددا للتطبيق ، ماذا أفعل الان؟؟ ، كما أن الفيديوهات ثقييييلة جدا ، هل هناك حل لهذه المشكلة،  و هل سيكون هناك تحديث مستقبلا ؟؟ اتمنى ذلك

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

1 إجابة واحدة

بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
0 تصويتات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ❤️ 

مساء الخير ❤️ 

كيف الحال 

هل يمكنك توضيح المشكله اكثر 

الفيديوهات تكون ثقيله عندما يكون الانترنت بطيئ 

هل يمكنك ذكر نوع وإصدار الهاتف الخاص بك 

بالتوفيق ❤️⁦(✿^‿^)⁩ 

و عليكم السلام ، الحمد لله انت كيفك ؟  حبيبتي بالنسبة للمشكلة، انا في نفس الوقت ادخل لz American english أشاهد فيديو او اثنين و لما ارجع لطليق مرة أخرى لسا ما يشتغل ، فما صرت احب ادخل ادرس بطليق ، فاذا كان المشكل عند الكل هاللشي ياثر عليكم كمان ، لو المستخدمين يصير عددهم قليل ، و هادشي ما نبغاه لمشروع زي كذا ، الله يوفقكم جميعا ، بالنسبة لنوع الهاتف Samsung A21
يارب دايما بخير ❤️
بخير دامك بخير ❤️
سيرفر طليق مختلف تماماً عن سيرفر ذا امريكان فسيرفر طليق يحتاج الي قوه انترنت اعلي من ذا امريكان
صراحه التطبيق يعمل معي بشكل جيد جدا واغلب الاعضاء يعني حتي مشكله بطئ الفيديوهات وثقلها لا يشتكي منها احدا مأخراً ابدا  
انا بس معلش محتاجه توضيح اكثر بالنسبه للخطأ 303200 يعني ايمتي بيظهرلك وهل حاولتي مسح وتنزيل التطبيق مره اخري
شكرا لتفهمك ❤️✨
و لكن الانترنيت عندي يشغل كلشي بسرعة ، طيب معلش مع الأسف انا ما عندي هادا الانترنيت السريع اللي يشغل تطبيق طليق ، حاولت امسح انزل و اعمل كلشي ، بس للصبر حدود،  لاني عندي دراسة كثيرة و ما عندي وقت كثير ، بالتوفيق لكم
تمام حبيبتي انا بلغت عن المشكله وان شاء الله يتم حلها بأقرب وقت ممكن ❤️✨
194 Online Users
0 Guest 194 Member
Today Visits : 26834
Yesterday Visits : 55702
Total Visits : 44252656

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...