First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

فنجان قهوة ع حسب المزاج (10)

في تصنيف تجارب شخصيه
بواسطة طالب عالمي (7.2ألف نقاط)  
+12 تصويتات
471 مشاهدات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 

ومن بين كل الطرائف و المقالب الحلوه والمره اخترنا لكم اليوم مقلباً مميزاً . 

--------------------------------

في مقلب سيئ جداً قام أحد الطلاب بإلصاق ورقة على قميص صديقة من الخلف مكتوب عليها ( أنا غبي ) و ضحك الجميع على ذلك ، بعد قليل بدأت حصة الرياضيات كتب الاستاذ مسألة صعبة و لم يتقدم أحد ليجيب سوى الطالب الذي على قميصه الورقة وسط ضحكات خافته من الطلاب هو لا يدري سببها قام بالبدء بحل المسألة حينها لاحظ الاستاذ الورقة التي على ظهره و المكتوب عليها (أنا غبي ) ثم توجه نحو الطلاب و قال قبل أن أعاقب الفاعل سأخبركم بشيئيين .....

طوااااال حياتكم سيضع الناس أوراقاً على قمصانكم مكتوب عليها أشياء كثيييرة مهمتها أن تجذبكم للخلف كلما حاولتم التقدم صديقكم لو كان يعلم بشأن الورقة لما تقدم للاجابة كل ما عليكم فعله هو تجاهلها و التقدم للإجابة ، الشيء الثاني : يبدو جلياً أن هذا الطالب لا يملك صديقاً جيداً بينكم يخبره بشأن الورقة فلا يهم أن تمتلك أصدقاء كثر المهم أن تكون معتمد على نفسك . 

فنجااااان قهوة : 

الأسد أسرع من النمر و الغزال لكنه كثييير الالتفات لذا انظر دوماً للأمام وماوراء ظهرك يبقى وراء ظهرك وبصراحة كثرة الالتفات يؤلم الرقبة إلا اذا كنت مستغني عن رقبتك وجهه نظر smiley.

------------------

تقبل الله طاعتكم وصالح الاعمال منكم . 

وشكراً . 

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

8 إجابة

بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
+6 تصويتات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ❤️ 

مساء الخير ❤️ 

كيفك نوره اتمني تكوني بخير ❤️ 

فنجان قهوه رائع جدا ❤️❤️❤️

من افضل الدروس التي يجب ان نتعلمها بالحياه ❤️ 

شكرا جزيلا لكِ

بالتوفيق ❤️⁦(✿^‿^)⁩ 

بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
ههههههههههه نعم نستغل حضور جميع المنتدي
حقيقي مش عارفه اقول اي شكر كتييير كبير ليكم
والله كتير فرحانه بتشجيعكم ودعمكم تسلمولي كتير ❤️❤️❤️
ان شاء الله تعدي الإمتحانات و ستكونون اول من اشاركهم نجاحي باذن الله ❤️❤️❤️
الله لا يحرمني منكم ابداً ❤️❤️❤️❤️
بواسطة طالب عالمي (8.2ألف نقاط)  
أنتي أختنا يا ألاء
بإذن الله الله يوفقج ويسهل عليج كل عسير
في الانتظااااااااااااااااار إن شاء الله
ولا يحرمنا منج
بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
حبيبتي زينب تسلميلي كتيير ❤️❤️❤️
بواسطة طالب عالمي (7.2ألف نقاط)  
تستحقين كل خير أختنا الجميلة ❤️❤️❤️❤️.
ان شاء الله تعالى نحتفل بنجاحك .
بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
ان شاء الله حبيبتي نوره ❤️
بواسطة طالب محترف (4.3ألف نقاط)  
+5 تصويتات
وعليكم السلام

اهلا بنوارة الجميلة

جمييييييل جداااااااا

استمري صديقتي .. وبالتوفيق :)
بواسطة طالب عالمي (7.2ألف نقاط)  
هلا وغلا فيك يا جمييلتي .
أنتِ الاجمل يا زهرة البستان .
يا أحلى وأجمل صديقة أجمعيييين يااارب العالمين .
بواسطة طالب عالمي (7.2ألف نقاط)  
ان شاء الله تعالى تكونين بخير وترجعين لنا بالسلامة .
بواسطة طالب عالمي (8.2ألف نقاط)  
+5 تصويتات

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ....

باارك الله في جهودج أختاه ، صحيييح خلال مراحل حياتنا في ناس واايد يبثون السموم وإذا سمعنا كل ما يقال عنا وصدقنا كلامهم راح ينتج إنسان مهمش ومحبط و متخبط في هذه الحياة 

ومثل ما يقول المثل عندنا (( كل طراق بتعلومه )) أي كل شدة أو مصاعب نواجها تعلمنا حتى نصبح أقوى وأقوى  وأيضاً ((الضربة الي ما تقتلك تقويك ))

الأصالة والنقاء أهم من الكثرة 

بالتوفييييييييييييق لكِ

بواسطة طالب عالمي (7.2ألف نقاط)  
قلوبنا كالجواهر كلما تعرضت للضغط زادت نقاوتها .
حين نرى شخص لديه خبره في الحياه نعلم بأنه قد دفع الثمن و الثمن غالي جداً غالي .
رااائعة  و أنتِ تقومين بترجمه لل Idiom :)
بواسطة طالب عالمي (8.2ألف نقاط)  
Aynan ablacım
بواسطة طالب محترف (3.2ألف نقاط)  
+4 تصويتات
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

لا يهم أن تمتلك أصدقاء كثر

فنجان قهوة ونعم القهوة التي في الفنجان

استمري . انا استمتع بهذه السلسلة

تقبل الله منا ومنكم
بواسطة طالب عالمي (7.2ألف نقاط)  
كل الاصدقاء أصدقاء لكن بينهم صديق يكون كل الاصدقاء لا يهم العدد أبداً .
شكراً لك ان شاء الله تعالى نستمر .
بالتوفيق ان شاء الله تعالى .
بواسطة طالب عالمي (6.8ألف نقاط)  
+4 تصويتات

فعلاً حلو كتير ودرس معبر فعلاً ❤️❤️❤️❤️

وفعلاً رقبتنا هتوجعنا هههههههههههه

بواسطة طالب عالمي (7.2ألف نقاط)  
مسااء الورد .
ههههههههه صحيح أهم شي صحتنا :)
بواسطة طالب عالمي (6.8ألف نقاط)  
فعلا صدقت ِِههههه ❤️
بواسطة طالب عالمي (7.3ألف نقاط)  
+4 تصويتات
مساء الورد حبيبتي نورة

كيف حال عزيزتي

موضوع جميل وفيه العبرة الرائعة

بوركت جهودك...احلى فنجان واحلى نورة

بالتوفيق لك وللجميع ❤❤❤
بواسطة طالب عالمي (7.2ألف نقاط)  
مساء الورد يا حبيبتي جنرال نجلا .
الحمد بخير ورد الورد .
شكراً من القلب جميلتي .
بواسطة طالب محترف (3.8ألف نقاط)  
+3 تصويتات
قرأت هذه المقالة على إحدى مواقع التواصل وقد أدى الامر الى نقاش على كون مدى يمكنك أن تعتمد على نفسك وهل صحيح أن نظل نقول نعتمد على انفسنا فقط

ساطرح الموضوع اخر اليوم ان شاء الله لاخذ اراىكم ان فعلت اعلموا اني لازلت حيا
بواسطة طالب عالمي (7.2ألف نقاط)  
بالتوفيق لكم ان شاء الله تعالى .
بواسطة طالب محترف (3.8ألف نقاط)  
لنا احنا مين
والصراحة نسيت موضوع ده هههههههههه
بواسطة طالب عالمي (5.6ألف نقاط)  
+3 تصويتات
احسنتى نورة انتى مثل اختك زينب مبدعين
استمرى لا تتوقفى

ومعكى حق الطريق للامام وليس للخلف
ربنا سبحانه وتعالي وهب لنا عينين لتنظر للامام وللجانب ولكن ليست قادرة على النظر للخلف
بواسطة طالب عالمي (8.2ألف نقاط)  
شكرااا من القلب رؤى
شهااادة نعتز فيها
وتعقيبج جمييل وعميق
بواسطة طالب عالمي (5.6ألف نقاط)  
عفواً زينب على اي
دى حقيقة مش بجامل
بواسطة طالب عالمي (8.2ألف نقاط)  
المشاعر الحقيقة توصل عشان جذي فرحت
وحبيت اشكرج
وانتي رؤى وجودج جدددا جميل ورااائع ❤️❤️
بواسطة طالب عالمي (7.2ألف نقاط)  
مساء الورد .
شكراً من القلب رؤى❤️❤️ .
سعيدة بأن هذه السلسلة أعجبتك .
58 Online Users
0 Guest 58 Member
Today Visits : 13864
Yesterday Visits : 43987
Total Visits : 42501131

25.3ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.4ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...