الملاحظات

الرموز الصينيه وقصصها

في تصنيف اللغه الصينية
بواسطة طالب جديد (4 نقاط)  
+4 تصويتات
366 مشاهدات
لو سمحت جاوبني انا اتعلملو اللغه الصينيه ومحب لها بشكل كبير وأريد أن تزود معرفتي باللغه ولكن عندما اجد رمزا جديدا ابحث عنه فاعرف معناه ولكن لا اعرف قصته زي ما بلاقي في طليق ممكن اعرف مصدر لقصص الرموز الصينيه .

وشكرا لكم اخوكم من مصر

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

2 إجابة

بواسطة طالب متحمس (654 نقاط)  
+1 تصويت
السلام عليكم عبد الرحمن

مابعتقد بتشوفه غير على طليق  لاني كمان حاولت ابحث عن قصصهم .

لكن اذا كنت طالب معانا بتدرس اللغه الصينيه من البدايه فاخذ الدروس درس درس هم مرتبين بحيث نستفيد اكثر بطريقه سهله  والصينيه مش بس رموز

انصحك تاخذ الدروس بالترتيب ولا تنشغل بالرموز على وجه الخصوص فقط
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
اهلا عزيزتي ريم لااوافقك الراي واعتذر ع مداخلتي ولكن الرموز من اهم المهارات في الصيني والله فيه ناس متعلمين للغة الصينية وبمستويات عالية بيرجعو للرموز من اول وجديد بيحفظوها وغلطهم من البداية انهم ماكانو يكتبو كثير وتاركين تماما الرموز بس يوصلو لمستوى متقدم يدركون انه فيه خطاء لانه الرموز بالمستويات المتقدمه فيه كثييير منها تتشابه بالشكل تماما اختلاف بسيط فقط فأفضل شي التركيز عليها من البداية وحفظها وفهمها من بدري ولانه كثير منها راح تكون داخله برموز مركبة اتمنى لك التوفيق عزيزتي
مافهمتني   غاليتي قصدت انه مايخرج برا اللي ناخذ بطليق مو انه مايهتم بالرموز
لانه اذا كان مبتدى مثلنا  رح يتيه لانه لس مومتمكن بالقدر اللي يخليه ينشغل باشياء  كثيره وجديده بنفس الوقت لانه الاستاذ ابراهيم هو بيقول بيجيب لنا المعلومه وهو عارف انه حان الوقت نعرفها

ولا عليك غاليتي حلو انه نصحح لبعض وننصح بعض❤
تسلميلي الله يسعدك انا فاهمه ياروحي بس بعض الاوقات ناخذ رموز لم يشرح لماذا كتبت بهذا الشكل زي ماهو موجود في الوحدة السادسة وخصوصا انه احنا نحفظ وفيه اختلاف بسيط ببعض الرموز حلو نبحث عنهم ونعرف صورة توضيحية للمعنى مشكورة حبيبتي الله يسعدك
+1 تصويت
شرح الرموز فقط موجود بطليق ولكن يوجد كتب وايضا موقع تشرح شكل الرمز وبنفس الوقت الشرح يعني للكلمات اللي واضحة زي رمز شمس وقمر واذن وبتجيبلك شكل الرمز قديما كيف صار وكيف اتطور ولكن الرموز المركبة ليش اصبحت مع بعض وبهذا الشكل مابتجيب فخليك بطليق والميس الاء قالت راح ينزلون فقرة قطع غيار في المستويات الجاية بالتوفيق
وباذن الله انا راح انزل الموضوع هذا عن الرموز
رح استني ستنى بفارغ الصبر
لا تتأخري علينا
معلش غضولي شويه
لكن لاني  الدرس اللغه الصينيه عندي قضول اعرف معنى الكلمه اللي حطتيها
نزلت والله الموضوع قبل شوي
قصدك معنى اسمي الاسم هذا عزيز علي ولكن الصينيين قالولولي لايستخدم فحاولت اغيره في الموقع واحط اسمي الثاني ماقدرت المهم معنى الاسم (سر )
الصينيين لم بيقولو 秘密 mìmì معناها سر بالصيني
وهي مقاربه لنطق ميمي بالعربي
اها ايوه اعرفه
ماشاء الله عليك شكلك بتحبي اللغه الصينيه اكثر مني ههه
61 Online Users
0 Guest 61 Member
Today Visits : 26118
Yesterday Visits : 100359
Total Visits : 47583821

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.7ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...