First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

In death i wrote

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب محترف (3.8ألف نقاط)  
+7 تصويتات
306 مشاهدات

it was a normal life I was talking with my friend every day about death and last life how it will be 

Once a day a feeling jumps up to my brain and it says you will die 

That's all I passed and said nothing it may one of your bad ideas

But after thinking while sleeping during my dreams like usual I remembered my ant and my  grandmother I felt by their death too so I told to myself what if this real 

Day after day and I forget this but I made a promise to my self never forgot 

Now you can imagine how's hard is my life some day i think about death and the other day i think about my life 

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

5 إجابة

بواسطة طالب عالمي (7.2ألف نقاط)  
+4 تصويتات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 

كل شيء بالحياه نعمه من رب العالمين الصحه و المرض و أنك تعيش و الموت أيضاً / الموت هو أن تنتقل الى جوار الرحمن وهو أفضل مكان . 

حين يتذكر الانسان الموت و يكون دوماً حاضراً بذهنه هذه  نعمه من رب العالمين لأنه يتذكر الاخره و يكون قلبه حاضراً دوماً ولا يغفل أبداً   ويتذكر بأن وراءه حساب و يعمل لآخرته كي يثقل ميزان أعماله ، أما الحياه فنحن خلقنا رب العالمين كي نعمر الارض نتعلم نتطور نبنيها وهكذا أعمل لدينك ودنياك معاً فهناك الكثيير يعيشون للدنيا ونسوا الاخره و لا يتعضون مما يرون في حياتهم . 

كلما أتاك هذا الشعور توضأ وصل ركعتين واخبر رب العالمين بشعورك الله كفيل بذلك وحده من يستطيع مساعدتك

وشكراً .  

واو كلام ممتاز إلا جزء حاضرا دي انا لو كنت مكان شخص ال في القصة مكنش نفع معايا برده ملازمة الشعور ده ههههههه في حياتنا علينا الا ننسى ماذا نعمل وكل اعمالنا مادامت بنية جيدة ومصحوبة بتادية شكر فهي للاخرة ان شاء الله
والعفو
بواسطة طالب عالمي (7.2ألف نقاط)  
وما نحن في هذه الحياه الدنيا الا عابري سبيل نقف عند محطات معينه لكل منها مواقف و الكثيير منها مؤلم ومتعب خصوصاً أن أغمضنا أعيننا تلقائياً نتذكر كل ما لا نرغب به ، لا ترهق نفسك و لا تتسبب لها بارهاق نفسي قد يكون الموضوع صعب ولكن مع الوقت سينضج الفكر وكيفية التخلص من كل شيء كيف ذلك كما ذكرت لكم أختي التزموا بالدعاء كثييراً و توضأ قبل أن تنام .
وتعلم هواية جديدة تكون ممتعه بعضهم حين نخبرهم بأن يتعلموا هواية يتعلم مثلاً البرمجه أو المونتاج في المقابل هو يحتاج لتعلم شيء يستخدم فيه حواسه مثل الكتابة تأليف كتاب قصة قصيده / الرسم / شيء عند فعله تستمتع فيه مثل لعب الكرة أو التنس هكذا .
و بالنهاية مانحن الا وقت ليل ونهار ساعات ودقائق وثواني وننتهي لذا هذه أيام مباركة أدعو الله تعالى كثيييراً جداً حتى ينسيك ألم ما تعيشه .
الحمدلله انا جيد في التاليف لول أو هذا حسب تقييم انشطة الروضة لي
انا بقيت اخر واحد يتكلم عن الاكتئاب في الفترة الاخيرة اتحسن مزاجي عالاخر بعد مبدات أقرأ واستمريت وانهيت الكتاب واشتقتله وبقراه وهل أقرأه كلامك ممتاز جدا ولكن يطبق لواحد بتجيله هواجس في الليل أو في المنام
انا سيطرت على احلامي لدرجة كنت بحلم بال انا عاوزه وكمان بتحرك فيه بارادتي الشخصية كاني في الواقع
ولنا في الدعاء الكثير ربنا يوفقنا ويوصلنا لمئربنا باللجنة
بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
+3 تصويتات
كيف توعد نفسك انك ما تنسى الموضوع موت

انت لازم تنسى وتترك كل شي على ربنا هو الى ادرى واعلم بكل شي انت عيش حياتك لاخر لحظة وربنا يسهلها معك يا رب
بواسطة طالب عالمي (6.8ألف نقاط)  
+3 تصويتات

أؤيد جدااااا تعليق اصدقاءى على هذا الموضوع ❤️❤️❤️

فعلاً عش حياتك وسيبها على الله .

انا تقصدين منا عايشها اهو ولا بهتم بيها وبلا شي اخر غير الاشياء الاساسية راحة اهو ههههه بس انا بحكي قصة يجماعة
بواسطة طالب عالمي (6.8ألف نقاط)  
ههههه طب كويس
كل عام وانت بخير ❤️
رمضان كريم ✨
بواسطة طالب عالمي (8.2ألف نقاط)  
+3 تصويتات

السلام عليكم ورحمة الله بركاته....

لا أعلم إذا كان كلامي راح يشكل فارق أو لا ولكن إن شاء الله  يكون مفيد بطريقة ما ...بالنسبة لي أول ما قريت المنشور كانت وجهة نظري أنه مو صدفة اليوم كتبته مو صدفة اتخذت قرارالمشاركة  ...ويكون بشهر رمضان بعد مو صدفة لذلك إلجأ لرب العاالمين وادعي وفضفض ما في قلبك لأنه أكيد راح يساعدك ويخفف عنك كل يوم بشهر رمضان ادعي واطلب من الله أنه يوريك الطريق الصحيح وشنو الحكمة من الموضوع وليش تمر بهذه الفترة 

من الأدعية الجميلة جدا وظل داااائما ادعي فيهم " يا حي يا قيوم برحمتك استغيث لا تكلني إلى نفسي طرفة عين وأصلح لي شأني كله " " اللهم اجبرني جبراً يليق بجبرك جبراً أنت أهله ووليه " داايما ادعي فيهم واي دعاء ثاني أنت تعرفه ادعي فيه ، شعور انك تبي تتوقف عن هذا الشعور المؤلم والمخيف هو البداية مهما جربت طرق وما نفعت لا توقف عن المحاولة وراح تنجح اكيد ،  ومما فهمته من كلامك قد يكون هذا الموضوع ناتج من صدمة للحين ما قدرت تعديها وهي موت ناس قريبة منك الله يرحمهم ويغفر لهم 

وتعلم هوايه تفرغ فيها ما في داخلك مثلا الرسم تعلم رسم الطبيعة ومو مهم تعرف ترسم أو لا جرب واستمر راح يخفف عنك وااايد وكل خط بالورقة راح يهون الكثير او أي هواية ثانية.. وكل ما أجاك هذا الأحساس تعوذ من الشيطان وصل على الرسول 10 مرات وغير المكان الي أنت فيه مثلا قاعد أوقف ... واقف تحرك وهكذا واستمر وجاهد وسوف تصل لحال أفضل بإذن الله 

بالتوفيق لك وعذرا على الإطالة 

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اذا كان فيني طلع ال في قلبي فمفيش كلام اعرف اقوله عايز اضرب حد ممكن لحد ميموت ههههههه
بعرف انا شغل للتخفيف من هاد الشعور بس كنت بحكي حكاية مستوحيها من قصتي كونه انا فعلا شعرت بموت ستي وعمتي وهي صغيرة بس اختفى وقتها وعادي ما حسيت بصدمات انا لو عارف اني هموت بعد ساعة ممكن اتصرف ببرود رهيب ههههههه
Aregato mina
بواسطة طالب عالمي (8.2ألف نقاط)  
تمام فهمت  بالتوفيق لك
االله يرحمهم ويغفر لهم
دومو
بواسطة طالب اسطوري (11.7ألف نقاط)  
+1 تصويت

السلام عليكم 

كيف حالك أخي مخيمر ؟ 

موضوع ... لا أدري كيف أصفه 

من جهة , فهو واقع , وعلينا تذكر الموت حتى  لا ننسى عبادة الله و لا نقع في المعاصي 

أما من جانب آخر , فلا يجب أن نركز عليه كثيرا , لكل منا أجله 

رمضان مبارك أخي مخيمر 

صياما مقبولا و إفطارا شهيا 

بالتوفيق للجميع smiley

عندي تعليق لو عندكن الشعور ده هل هيكون حافز انكم تتقربوا اكتر من ربنا مثلا
131 Online Users
0 Guest 131 Member
Today Visits : 50643
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44220779

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...