First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

رجاءا الرد [ تمت إجابته ]

في تصنيف اقترحات واستفسارات للمنتدي
بواسطة طالب مبتدئ (323 نقاط)  
+6 تصويتات
318 مشاهدات
ممكن اضافه بحث للأشخاص الموجودين أعجز عن إيجاد أصدقائي بالمنتدى ونحن نتابع الدراسه معا ارجو ذلك أستاذ ابراهيم البحث ممكن يسهل الموضوع رجاءا
تم إغلاقه بملاحظة: تمت الاجابة ..

2 إجابة

بواسطة طالب محترف (3.2ألف نقاط)  
+6 تصويتات
السلام عليكم

سيتم النظر إلى الأمر من قبل المطورين ... كل التوفيق
بواسطة طالب متميز (1.8ألف نقاط)  
+2 تصويتات

أتمنى أن تضاف هذه الخاصية من أجلك.

بواسطة طالب محترف (3.1ألف نقاط)  
السلام عليكم، هلا أختي عائشة كيف حالك، أتمنى أن تكوني بخير دائمآ،
منذ فترة ليست بعيدة لمحت لك منشور أو تعليق لا أتذكر بالضبط لكن ما اتذكره انكِ كنتِ مستاءة من شيء ما،
ونحن لا يرضينا أن نرى أحد أفراد عائلة طليق مستاء لاسيما المتميزون منهم...
و عليكم السلام أخي ناصر، انا بخير و الحمدلله شكرا لك، أتمنى أن تكون أنت أيضا بخير.
نعم كنت فعلا مستاءة جدا .. لقد علقت على منشور لزميلة لنا هنا في الموقع قامت بمشاركة معلومات مفيدة و كان تعليقي كالتالي ( شكرا لكِ، بالتوفيق.) لقد حصل تعليقي هذا على 4 تصويتات بالسالب .. هل يمكنك تخيل ذالك.. لم افهم إلى حد الآن هذا التصرف لماذا يحصل تعليق عادي جدا على تصويتات سالبة.. استفزتني تلك التصويتات السالبة حتى منشور الزميلة حصل على عدد من التصويتات السالبة (صاحبة المنشور أيضا انزعجت..).. شعرت أن التصويت بالسالب لصاحب التعليق نفسه.. و ليس للتعليق. بعدها حطيت منشور على الموقع عبرت فيه غضبي.. و لكن لم تتم الموافقة عليه و إعتماده..
شكرا لك مرة أخرى أخي ناصر على السؤال.
بواسطة طالب محترف (3.1ألف نقاط)  
أختي عائشة الحمد لله انكِ بخير وهذا هو الأهم، أما بالنسبة للتصويتات السلبية فهي لن تنقص من النقاط شيء فلا تنزعجي منها ويجب علينا جميعاً أن نكون أقوى ولا نتأثر بها لأنها شيء بسيط جداً وتافه ومش إنتي أو صديقتك المقصودة، ولكن هذه محولات لافشال مشروع طليق، وهذه أضعف المحاولات هناك محاولات أكبر وهي محاولات اختراق، ولكن بفضل الله مستر إبراهيم يسبقهم دائما بخطوة، وهذه المحاولات ليست بموقع طليق فقط، محولات لاختراق اليوتيوب والفيس بوك وكل ما يتعلق بمستر إبراهيم، وهناك ما هو اكثر...
يوجد حلقه على قناة ذا امريكان انجليش إستاذ إبراهيم بيتكلم فيها عن هذه المحاولات
ومن أسباب التعديل على عدد التصويتات في الساعة، هي التصويتات السلبية،
الخلاصة يجب علينا جميعاً أن نتكاتف ضد هؤلاء، وظهر لهم أن أعمالهم لن تسمن ولن تغني من جوع.
دمتي في أمان الله أختي عائشة ...
شكرا لك أخي ناصر، أتمنى الإستمرار لموقع طليق، بالتوفيق للجميع.
124 Online Users
1 Guest 123 Member
Online Members
Today Visits : 38789
Yesterday Visits : 36321
Total Visits : 45639111

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...