First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

كورس الالماني؟

في تصنيف اللغه الالمانيه
بواسطة طالب جديد (36 نقاط)  
+2 تصويتات
288 مشاهدات
انا متابع مستر ابراهيم علي اليويتيوب وهو قال ان المشكله في الناس اللي بتعمل مونتاج واغلبهم مشيوا لاسباب كتير

طيب ليه الالماني بالاخص هو اللي واقف علي عكس الاسباني مثلا اللي وصلوا للوحده التاسعه حتي لو بيتحركوا ببطأ بس علي الاقل بيتحركوا ... احسن مننا احنا متوقفين تماما

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

2 إجابة

بواسطة طالب محترف (4.2ألف نقاط)  
+3 تصويتات
السلام عليكم.

بالنسبة للغة الألمانية، تم تغيير المنهج، و بذلك طريقة تقديم الدروس ستتغير لتكون تفاعلية أكثر.

الاستاذ قال أنه لن يقوم بتنزيل دروس الألمانية بشكل متفرق، بل المستوى كاملا بمجرد الانتهاء منه، و ذلك دفعة واحدة.

بالتوفيق
انا الانتظار جابلي احباط
بواسطة طالب محترف (4.2ألف نقاط)  
لو قلت لك أنني لم أشعر بالملل و الانزعاج أيضاً فاعلم أن هذا كذب.
كانت الدروس تنزل بمعدل 3 دروس أسبوعيا ، و كنت أتابع الألمانية و الاسبانية ، و كانت الأمور جيدة جدا، إلى أن نزلت نسخة الأندرويد في رمضان الماضي.
لم أكن أعلم بالتحديات و الضغوط التي كان يواجهها الأستاذ إبراهيم عادل. لذلك شعرت بالانزعاج و الغضب أيضا لان مخططاتي كلها و تقدمي في اللغتين أصبح بلا معنى.
بعدها علمت أنه كانت لديه ظروف عائلية، وأصيب بكورونا مرتين، مع ذلك كان يستمر في هذا المشروع ، كما أن طاقم عمله تغير تقريبا كليا، إضافة إلى أنه يصرف على هذا المشروع من ماله الخاص، و المال ليس شيئا لا ينتهي بالطبع.
اشتريت كتابين واحد للاسبانية و الاخر الألمانية ، كما أني أتابع أستاذين على youtube (ممنوع هنا ذكر قنوات أخرى و إلا كنت أوصيت بهما).
مع أن الأستاذين جيدين، إلا أني لا أحب فكرة التدريس المبنية على القواعد، يعني تدريس قاعدة كاملة، الانتهاء منها ثم تدريس القاعدة التالية، أنا أتابعهما فقط كي لا أنسى اللغتين.
بالنسبة للألمانية، هناك كتاب غير مكلف، و موجود للتحميل على الانترنت، اسمه themen Aktuell. أنا اشتريته، لأني أفضل الأوراق.  يمكنك الاطلاع عليه إن أعجبك.
أطلت عليك، لكن أريد ففط أن أقول لك إن شعورك بالاحباط عادي لأنك تحس أن تقدمك ضاع أو يضيع. لكن لا تستسلم لهذا الشعور، وحاول أن تجد دروسا على youtube في انتظار استقامة الدروس.
بالتوفيق أخي
لو في طريقه تقدروا تتواصلوا بيها مع مستر ابراهيم ياريت تسألوه عن الميعاد التقريبي لنزول المستوي الاول وتعرفنا بيه
حتي لو بعد مده طويله بس علي الاقل نبقي عارفين
بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
+1 تصويت
مساء الخير

اهلا بيك

تم تغير منهج اللغة الالمانية ليصح اكثر سهولة ويدرس بطريقة تفاعلية

وسيتم تزيل مستوى الاول كاملا بعد الانتهاء من تصوير كافة الحلقات ان شاء الله

بالتوفيق
105 Online Users
0 Guest 105 Member
Today Visits : 43859
Yesterday Visits : 36321
Total Visits : 45644174

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...