First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

اللغة التركية بجانب اللغة الفرنسية

في تصنيف اللغه التركيه
بواسطة طالب جديد (58 نقاط)  
+3 تصويتات
138 مشاهدات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي إستفسار:

هل يوجد تعارض فحالة إذا بديت أتعلم اللغة التركية بجانب اللغة الفرنسية مع العلم أني أميز الكلمات الفرنسية فحالة الكتابة أو عند سماعي لشخص يتحدث باللغة الفرنسية... 

اجتهدت على نفسي بخصوص الفرنسية من مشاهدة لأفلام و انميشين خلال السنة َونصف

مع العلم أني واصل لآخر درس نزل فاللغة الفرنسية و منتظر نزول المستوى الأول والثاني مع بعض

وبخصوص اللغة التركية أحتاجها أيضاً بشكل ضروري بجانب الفرنسية لأسباب السفر ولدي زميل أتقن اللغة تحدثا وكتابة يعني راح أجد مساعدة كبيرة إن شاء الله فحبيت استشيركم أيها الطلقاء heart

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

1 إجابة واحدة

بواسطة طالب محترف (3.3ألف نقاط)  
+3 تصويتات

وعليك السلام ورحمة الله 

عساك بخير اخي 

بعد قراءة الذي كتبته في الاعلى لاحظت انك حققت شروط كثيرة من شأنها ان تسهل عليك تعلم لغتين في نفس الوقت والاهم منها انك قطعت شوطا في اللغة الفرنسية .. تبارك الله عليك 

امضي قدما اخي وباذن الله سترى نتائج جميلة ومرضية ... دمت بخير​​​​

الحمد لله بخير وصحة وعافية... شكراً لك نعم الحمدلله  ربنا وفقنا وقعدت فترة طويلة أعيد تكرار الحلقات اللغة الفرنسية إلى أن ثبتت عندي الحمدلله ما عدا بعض الأمور إللي تحتاج لشرح أكثر من قبل الأستاذ أحمد جلال فالحلقات القادمة...  فحبيت استشير المتقدمين فاللغة التركية واللي يعرف كذلك اللغة الفرنسية يوضح لي بعض النقاط اللي أنتبه لها
بواسطة طالب متميز (2.0ألف نقاط)  
اهلا بك جاري :)

كما قال محمد انك قطعت شوطا جيدا باللغة الفرنسية و هذا جيد جدا
و اللغة التركية لا تشبه الفرنسية لهذا في رأيي لا ضرر من تعلم اللغتين معا..
المشكلة اذا كنت اخترت تعلم الاسبانية مثلا الي جانب الفرنسية فهناك تشابه بينهما مما يؤدي اللي التشتت اذا قمت بتعلمهما معا في نفس الوقت _ و هذا عن تجربة :) _

لهذا من رأيي توكل علي الله و جرب و اذا شعرت بالتشتت توقف و تابع في أحداهما.
اتمني ان يكون رأيي مفيدا و شكرا..
شكراً ❤️
131 Online Users
0 Guest 131 Member
Today Visits : 17165
Yesterday Visits : 58106
Total Visits : 45498641

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...