First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

نظام مذاكرة اللغة الالمانيه

في تصنيف اللغه الالمانيه
بواسطة طالب جديد (7 نقاط)  
+1 تصويت
380 مشاهدات
اهلا بيكم ي مبدعين يارب تكونو بخير

كنت حابب اسأل او اعرف ازاي اذاكر الماني كويس بمعني ازاي اقدر احفظ كلمات ف جمل او ع العموم طريقه مذاكرة اللغه دي اللي جربتوها ونفعت معاكي

كرا جدا

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

1 إجابة واحدة

بواسطة طالب محترف (3.8ألف نقاط)  
+1 تصويت

الحلقة الأولى : أفضل طريقة لتلخيص الحلقات لأي لغة بسهولة 

The best way to summarize episodes for any language easily : 

رابط المنشور : 

 https://tinyurl.com/54hed8tn

ملخص الحلقة :

إسمع الحلقة بدون كتابة و ركز على كلامه و الشرح و بعد كده خذ فاصل و إسمع الحلقة و لكن إكتب الكلمات الجديدة مع الجمل و بالترجمة العربية في كشكول رقم ( 1 )( الدفتر - الكراس - notebook ) و هات كشكول تاني رقم ( 2 ) ( الدفتر - الكراس - notebook ) و إكتب المحادثة لكن بدون ترجمة عربية ولا حتى تلميح للنطق أو المعنى بالطريقة الموجودة بالحلقة .

راجع كل جمعة أو يوم أجازتك من كشكول رقم 2 ( الدفتر - الكراس - notebook ) ، إقرأ الكشكول مرة الصبح و مرة بالليل ، ( يوم الأجازة ) حاول تعمل تكرار بالقراءة .

وعد مني ستجد اللغة في العقل اللاواعي بسرعة جداً.

و لو هناك كلمة نسيت نطقها أو طريقة كتابتها أو حتى معناها لا تذهب للحلقة بسرعة لكن حاول بقدر إمكانك التذكر و لو وصلت إلى نهايتك و لم تعرف معناها أو الكتابة أو نطقها إذهب للحلقة ولكن لا تسمع الحلقة نفسها ، إسمه فقط المقطع الذي نسيته .

و لما تيجي تقرأ كل يوم أجازة الكلمة مش هاتنساها طول عمرك لإنك عملت مجهود في معرفة إللي إنت نسيته ، و ده بيجعل العقل يتذكر أسرع بكثير من الأول .

أما الجزء الخاص باللغة الصينية ، فيجب عدم كتابة ال Pinyin ( طريقة كتابة الرمز ) في الكشكول ( الدفتر - الكراس - notebook ) و هذا لجعل العقل اللاواعي يتذكر أسرع و في وقت قليل جداً نطق الرمز دون تلميح لنطقه .

فإن فعلت ذلك ، أصبح العقل اللاواعي يعمل بشكل أسرع و تستطيع إن شاء الله أن تسمع الحلقة مرة واحدة و تفهمها و تتذكرها بسهولة بفضل الله .

___

كيف و متى تقوم بتطوير مهارات القراءة و الكتابة و الإستماع و التحدث ؟

 

How and when do you develop reading, writing, listening and speaking skills?

رابط المنشور : 

https://bit.ly/36DUr6l

 كيف تقرأ كتاب بلغة أجنبية ؟

How to read a book in foreign language?

رابط المنشور :

https://bit.ly/35vk4pA

119 Online Users
0 Guest 119 Member
Today Visits : 26001
Yesterday Visits : 58106
Total Visits : 45507472

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...