First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

اتمنا أن اراكم

في تصنيف شات طليق
بواسطة طالب عالمي (5.6ألف نقاط)  
+8 تصويتات
133 مشاهدات

اتمنا أراكم فى يوم من الايام يا عائلتى الثانية heartواتمنا ايضا أن ارى كل من غاب عن المنتدى sad

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

2 إجابة

بواسطة طالب عالمي (8.2ألف نقاط)  
+7 تصويتات

صبااح الخيير رؤى الجميلة 

بإذن الله الله يكتب لنا بكل خير ونشوف بعض وكل الي طلعوا من المنتدى يرجعون بالخير 

ما أدري إذا راح يجي اليوم الي راح اشوفكم فيه بس أؤمن بأن الله كاتب لنا جميعنا الأفضل لنا ..أحيانا لما أفكر بالموضوع يكون صعب كل أحد فينا بديرة ومكان والي يوصلني فيكم هو جهاز وانترنت بمجرد أي واحد فيهم يروح ما أقدر بعد اتطمن عليكم ولا أشوفكم " يعني أحيانا لما أفكر جذي يكون الشعور مؤلم " ....أنا ما شفتكم بس أشوفكم من خلاال كلامكم وتعاملكم والله رزقني بخوات جميلات  ..دايما أسولف أنا ونورة إنه إن شاء الله الله يكتب لنا بالخير ونشوف بعض ونتجمع ونسولف راح نستانس وااايد .... بس ما ادري غدا شنو يصير وما أدري يمكن أتعرف على وحدة فيكم وجها لوجه وبعدين نكتشف انه عرفنا بعض من طليق أو قد نفترق بس داااايما  تكون ذكر الناس الطيبه بقلوبنا وبدعائنا ...  مرة كنت أتعلم شي وكنت حابته بس كنت متضايقة من موضوع معين وسولفت لنورة قالت لي الله رزقج فيه وهو كفيل بذلك 

وأنتم هكذا الله رزقني فيكم وهو كفيل بذلك 

لا تزعلين رؤى أو تتضايقين مثل ما رب العالمين قدر لنا نعرف بعض ونصير خوات هو الكفيل بهذه العلاقة بينا وربي يبارك لنا جميعااا بمعرفتنا لبعض 

اللهم أمين يارب
اتفق معك فى كل ما قولتيه
بواسطة طالب متحمس (641 نقاط)  
+5 تصويتات

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

عندما أزور مصر إن شاء الله سأحاول أن ألتقي بالأستاذ إبراهيم وأعضاء المنتدى هناك :)

إن شاء الله أخى
وهذا ما اتمناه أن ألتقى بالمستر إبراهيم واعضاء طليق
137 Online Users
0 Guest 137 Member
Today Visits : 56477
Yesterday Visits : 64489
Total Visits : 45479862

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...