First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

أواجة مشكلة في فتح التطبيق بعد تحديث هاتفي Galaxy A52s 5G

في تصنيف تطبيق طليق
بواسطة طالب جديد (6 نقاط)  
+1 تصويت
233 مشاهدات
التطبيق كان يعمل جيدا ولكن بعد تحديث هاتفي لآخر اصدار توقف التطبيق ويظهر صفحة بيضاء يتوسطها شعار طليق وتظل هكذا دون فتح الشاشة الرئيسية له،ما الحل!!

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

1 إجابة واحدة

بواسطة طالب عالمي (7.3ألف نقاط)  
+2 تصويتات

السلام عليكم اختي 

اهلا وسهلا بك في منتدى طليق 

ربما المشكلة من عندك  إذا كان نت ضعيف عندك  لذلك حاولي تمسحي التطبيق ونزليه من جديد وافتحيه في وقت يكون نت أقوى.....وجربي تفتحي التطبيق من هاتف اخر وان كنتي تواجهين نفس المشكلة ..هل لك ان توضحي المشكلة اللي تواجهك بالصور لكي نقدر نساعدك اكثر 

وهذه رابط شرح رفع الصورة إضغط هنا

بالتوفيق لك في مسيرة تعلمك 

بواسطة طالب جديد (6 نقاط)  
وعليكم السلام ،شكرا جدا لحضرتك على التوضيح ،لكن مازالت المشكلة موجودة بعد حذف التطبيق مازال لا يعمل وليست مشكلة ضعف شبكة النت ،سأحاول فتحه من جهاز اخر .
بواسطة طالب عالمي (7.3ألف نقاط)  
العفو اختي
طيب حاولي تجربي  تفتحي في هاتف اخر واذا مازلتي تواجهين نفس المشكلة اعلميني هنا في منشورك في إجابة  مع توضيح المشكلة في صور ان امكن.... وان شاء الله تنحل معاك
التوفيق لك اختي
122 Online Users
0 Guest 122 Member
Today Visits : 16043
Yesterday Visits : 71463
Total Visits : 45813486

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...