First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

لماذا ؟؟؟

في تصنيف اللغه الانجليزيه
بواسطة طالب مبتدئ (302 نقاط)  
+3 تصويتات
293 مشاهدات
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته ❤️

لماذا استاذ ابراهيم عادل قد تأخر في تنزيل الدروس على كورس اللغه الانجليزيه ؟؟⁦⁦(◍•ᴗ•◍)❤⁩

وشكراً ❤️

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

3 إجابة

بواسطة طالب عالمي (7.2ألف نقاط)  
+3 تصويتات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 

السبب في ذلك كثرة الضغط عليه وغيرهذا كله هو يتابع عمل جميع اللغات ويحاول تحسين كل شيء و التصوير و المونتاج والاعداد للحلقات تحتاج جهد كبييير أعانهم الله تعالى جميعاً فقط قليلاً من الصبر وكل شيء سيحل باذن الله الواحد الاحد . 

وشكراً . 

بواسطة طالب مبتدئ (302 نقاط)  
معك حق الله يعينه  ❤️❤️❤️
بواسطة طالب متحمس (1.2ألف نقاط)  
+2 تصويتات
يقول المثل العربي

كل تأخيره وراها خيره
بواسطة طالب مبتدئ (302 نقاط)  
ان شاء الله  يكون هيك ❤️❤️ لانو الاستاذ دائما بفاجئنا  ❤️❤️
بواسطة طالب متميز (1.5ألف نقاط)  
+1 تصويت
وعليكم سلام

لان هنالك العديد من الأعمال التي عليه ان ينجزها

ويمكنك مشاهده بعض حلقات ذا امريكان انكلش سيساعدك

وشكرا
بواسطة طالب مبتدئ (302 نقاط)  
فكره جيده وان شاء الله رح اعمل هيك ❤️❤️
بواسطة طالب متميز (1.5ألف نقاط)  
اي عفيه سويهة جرب اي شي عادي
ان شاء الله
142 Online Users
0 Guest 142 Member
Today Visits : 35919
Yesterday Visits : 60675
Total Visits : 45761964

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...