First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

كيف استرجع ما تعلمت و التعلم اكثر في ظل انشغالي الرهيب منذ فترة؟

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب جديد (21 نقاط)  
+4 تصويتات
130 مشاهدات

السلام عليكم ... باختصار شديد انا شبه متوقفة عن تعلم اللغات منذ اكثر من عام ونصف لأني كنت في الثانوية وحاليا في طب _ من انشغال لانشغال اكبرindecision_ واشعر بضياع ويأس كبيرين كوني اشعر اني نسيت كل ما تعلمته وتراجع مستواي _ الذي كان من متوسط لمتقدم_ كما اني غير ذلك اعاني من مشكلة عويصة بخصوص عدم قدرتي على ممارسة اللغة _مما يعني ان كل ما تعلمته لا استطيع استخدامه حتى الان بعد 3 سنوات دراسة على الاقل_ ارجو ان يفيدني احد عن تجربة شخصية محددة لا الجأ بعدها لأي نصيحة اخرىheart واتمنى ان تطرح مشكلتي  على استاذ ابراهيم لمن يستطيع التواصل معه _ منقطعة منذ فترة عن الركب و اخر التطوراتbroken heart_

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

2 إجابة

بواسطة طالب جديد (136 نقاط)  
+3 تصويتات

مش مشكلة تبدأي من الاول .مش مهم الوصول للمستوي المتقدم , الاهم انك تأسسي نفسك والمعلموة تحفظيها حتي لو هتعيدي الدروس اللي مش فاكراها. انا برضو بسبب دراسه الطب كنت اذاكر اللغات 3 شهور وبعدين اوقف للامتحانات ودلوقتي الحل يوم لغات ويوم دراسة الطب ما عدا فترة الصبح هتبقي كلها مستشفي. وربنا يوفقكheart

بواسطة طالب عالمي (6.8ألف نقاط)  
+2 تصويتات

ادخل ع كل درس وامتحن الاختبار الخاص به واللى غلطتى فيه راجعيه تانى وايضا قبل الاختبار لو عندك دفتر أو ملفات مطبوعة الخاصة بالحلقات راجعى منها ثم امتحنى ، وبالنسبة للممارسة 

121 Online Users
0 Guest 121 Member
Today Visits : 6116
Yesterday Visits : 58106
Total Visits : 45487602

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...