First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

دروس الحياة#1

في تصنيف تجارب شخصيه
بواسطة طالب عالمي (5.6ألف نقاط)  
+10 تصويتات
233 مشاهدات

 الاشياء التى تعلمتها فى حياتى 

إن ليس هناك اسمه مستحيل فى القاموس 

المستحيل نحن الذى نصنعه بالتشاؤم وعدم الثقة فى انفسنا 

وافضل الاشخاص مثالا للتفاؤل والعزيمة والاصرار المستر ابراهيم عادل تعلمت منه الكثير 

كل دقيقة تفكر فيه إنك لن تنجح كان من المفترض تستغله فى العمل على نفسك وتكف عن التفكير فى اشياء سلبية 

ومن الطرق الهروب من التفكير فى السلبى : 

1- أن ادعو ربى أن يكون هدفى خير لي وليس شر وان يوفقنى فيه 

2- ان تفكر فى الطرق التى ستجعلك للوصل إلى هدفك وتكتبه فى ورقة

3- تتخيل مدى جمال هدفك وهو يتحقق ستكون سعيد جدا بسبب إنك وصلت للهدف 

كما يقول المثل المصرى : أنظر إلى نصف الكوب المملوء ولا تنظر إلى نصف الكوب الفارغ 

بس كدة هو دة موضوع انهاردة 
قولولى مثل لناس نجحوا ووصلوا لهدفهم ممكن نستفاد كلنا 

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

4 إجابة

بواسطة طالب عالمي (6.1ألف نقاط)  
+5 تصويتات
لا تعليق........ حقا ما قلت
بواسطة طالب عالمي (5.6ألف نقاط)  
شكرا لك أخى
بالتوفيق
بواسطة طالب عالمي (8.2ألف نقاط)  
+2 تصويتات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

بااارك الله في جهودج رؤى ...موضوع جميل من الأمور الجميلة الي تعلمتها وأؤمن بها بأن لا يوجد مستحيل المستحيل هو الذي لم يكتبه الله لك 

وأول مره أعرف أنه هذا المثل مصري 

بالتوفيييق 

بواسطة طالب عالمي (5.6ألف نقاط)  
المثل دة احنا بنكرره كتير فى مصر مش متأكدة المثل دة اصله من فين
بواسطة طالب عالمي (8.2ألف نقاط)  
حتى عندنا ينقال همممم صراحة حتى أنا ما اعرف هو من وين أصله
بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
+1 تصويت

مساء الخير روى 

كيفك يا رب تكوني بالف خير 

كلام صحيح وجميل جدا وصراحة اغلب يعرفه لكن التطبيق هاد كلام هو صعب 

وانا بكره تشاؤم ما بدي ياه لانو باثر عليا لكن الا ما يتواجد عندي smiley 

طبعا مستر ابراهيم اول ناس وفي عالمة فيزياء واول امراة تحصل على جائزة نوبل ماري كوري بنسبة وفي كمان الشاعرة اللبنانية الفلسطينة مي زيارة اعتقد ( زيارة ) ناس كتيييييير عظماء وحفروا اسمائهم من نور في تاريخ البشري 

بواسطة طالب عالمي (5.6ألف نقاط)  
احسنتى عندك حق فى كل كلمة قولتيها
بواسطة طالب متحمس (839 نقاط)  
+1 تصويت
رائع جدا.

بالتوفيق لكِ.
بواسطة طالب عالمي (5.6ألف نقاط)  
شكرا لك أخى
بالتوفيق
70 Online Users
0 Guest 70 Member
Today Visits : 48713
Yesterday Visits : 57140
Total Visits : 42730817

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.4ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...