First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

Ich habe einen Text geschrieben und möhchte eure Meinung

في تصنيف اللغه الالمانيه
بواسطة طالب محترف (3.4ألف نقاط)  
+6 تصويتات
164 مشاهدات

Arbeit 

Die Arbeit ist eine wichtige Sache. Jeder Mensch muss arbeiten, wenn er erwachsen ist. Wenige Leute Arbeiten in kleines Alter wegen gibt es keinen Vater. Und die Frage ist, warum ist die Arbeit so wichtig? Weil sie einfach das Leben und das Geld ist . Die Arbeit bringt uns auch die  Geduld und macht uns schlau . Am Ende möchte ich sagen, wir müssen ein Lebensmotto haben. Zum Beispiel : sein oder nicht sein, ich kämpfe bis ich strebe oder ich Kämpfe bis ich habe es egal was. Leute, glaubt mir! alles ist möglich

العمل

العمل امر مهم. ويجب علي كل إنسان يعمل عندما يبلغ و بعض الأشخاص يعملون في عمر صغير لان لا يوجد اب و السؤال هو لماذا العمل مهم. لان العمل هو الحياه و المال و أيضا ويعلمنا الصبر ويجعلنا ناصحين. في النهايه اريد ان اقول ان يجب ان يكون لديها شعار حياه علي سبيل المثال، اكون او لا اكون، سأقاتل حتي اموت ، سأقاتل حتي احصل ما اريد لا يهم ما هو الشعار، يارفاق صدقوني كل شئ ممكن 

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

1 إجابة واحدة

بواسطة طالب محترف (4.2ألف نقاط)  
+3 تصويتات
Guten Abend.

ما شاء الله ، حصيلتك اللغوية أصبحت ثرية. و موضوعك جميل

سأدرس بجد أكثر، كي أفهم مواضيعك دون الحاجة للترجمة.
Guten Abend
شكرا ربنا يكرمك.. بس في التحدث مازالت وحش جدا وطاقتي اليومين دول صفر خصوصا انا بتلغبط في الساعه كتير

اتمنالك كل النشاط وكل التوفيق وحب الألمانيه
شكرا لك.
صراحة أنا متحمسة للتعلم، مع أن الاستماع عندي لا زال سيئا هههه ، أشاهد حاليا سلسلة كوميدية للتعلم، كان الأستاذ مصطفى اقتطف منها بعض المشاهد (ich heiße Amerika).
المشكلة الوحيدة عندي، لكن ليست كبيرة، هي أن أوازن بين 3 لغات، بالإضافة إلى انشغالاتي الأخرى
اها عارفها جميله جدا Extra Deutsch
هناك نسخة اسبانية أيضا، بنفس الحوارات، و نفس الممثل الرئيسي Sam, مع تغيير الشخصيات الأخرى. Extr@ spanish
صراحة اللغة بسيطة و الحلقات قصيرة، أفضل من الأفلام الطويلة.
أكملت حلقات السلسلة، و سأعيدها مع أخذ بعض الملاحظات و تدوين بعض الجمل.
141 Online Users
0 Guest 141 Member
Today Visits : 22045
Yesterday Visits : 58106
Total Visits : 45503518

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...