First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

انا في كورس التفكير بالانجليزية (المستوى الثاني) كيف يمكنني مراجعة الكورسات السابقة [ تمت إجابته ]

في تصنيف تجارب شخصيه
بواسطة طالب جديد (79 نقاط)  
+2 تصويتات
170 مشاهدات
انا في كورس التفكير بالانجليزية (المستوى الثاني) كيف يمكنني مراجعة الكورسات السابقة وهي كورس الصوتيات و القواعد و تعلم كما يتعلم الغرب ارجو الاجابة
تم إغلاقه بملاحظة: تمت إجابته.

4 إجابة

بواسطة طالب عالمي (7.3ألف نقاط)  
+2 تصويتات
يوجد في التطبيق خانة الملاحظات فيها رابط كل ملخصات دروس يلي تعلمتيها يمكنني أن تنزلي ملخصات دروس منها وتراجعيها
بواسطة طالب جديد (18 نقاط)  
+1 تصويت
انا في المستوي الثاني ايضا انا براجع من الملخصات الموجودة في اخر كل درس وايضا مما كنت اخلصه بنفسي في القواعد وغيرها

اتمني لك التوفيق
بواسطة طالب متحمس (957 نقاط)  
0 تصويتات
بالنسبة لي

أقرأ قصصا قصيرة للأطفال

ثم أضع جدولا مقسم إلى حقول بعناوين دروس القواعد(الحال، الصفات القوية، المصدر...إلخ)

ثم استخرج الجمل الجديدة و اصنفها في الجدول

كل جملة في القسم الذي طُبِقَتْ عليها(الجملة) قاعدته

و أعيد كتابة الجمل بالرموز الصوتية ثم اتحقق من كتابتي بالعودة إلى دروس الصوتيات

و ما عليك إلا بالممارسة من خلال كتابة مذكراتك و قراءة الكتب و التحدث مع نفسك يوميا للمراجعة

بالتوفيق
بواسطة طالب جديد (18 نقاط)  
0 تصويتات
اقرأ درس قديم قبل كل درس جديد

يعني اليوم مثلا رح تبدأ بدرس جديد مثلاً حلقة رقم 7 من كورس التفكير قبل ما تبدأ فيها ابدأ بأول حلقة من نفس الكورس او من كورس آخر

بالتوفيق
85 Online Users
0 Guest 85 Member
Today Visits : 34435
Yesterday Visits : 58106
Total Visits : 45515902

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...