First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

كيف يمكنني مراجعة المستوى الاول ودراسة المستوى الثاني معا [ تمت إجابته ]

في تصنيف اللغه الانجليزيه
بواسطة طالب جديد (5 نقاط)  
+2 تصويتات
197 مشاهدات
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. انا الان وصلت الى المستوى الثاني بعد غياب طويل بسبب الامتحانات ومشاكل اخرى وكان من المفترض اني اكون الان في نهايات المستوى الثالث. انا اريد المساعدة في كيفية مراجعة المستوى الاول لانني نسيت بعض الاشياء ودراسة المستوى الثاني في نفس الوقت اريد جدولا اتبعه للمراجعة والدراسة وشكرا جزاكم الله خير. ارجو افادتي والرد علي في اسرع وقت ممكن.
تم إغلاقه بملاحظة: تمت إجابته

4 إجابة

بواسطة طالب اسطوري (11.6ألف نقاط)  
+4 تصويتات
أفضل مراجعة وسريعة من ملفات ال pdf وحل اختبار كل درس .. واذا نسيت شئ شاهد الدرس .. قسم هذه المراجعة علي مدار الاسبوع تقدر تراجع علي الاقل 5 دروس وممكن تزيدها او تنقصها علي حسب جهدك ..

بالتوفيق ...
بواسطة طالب متحمس (1.4ألف نقاط)  
+2 تصويتات
سهل جدا

من ملفات الbdf

ومن الدفتر بتاعك

انت تراجع علي الكلمات ولو في حاجه ناقصه ارجع للحلقه

ده مفيد جدا
بواسطة طالب جديد (118 نقاط)  
السلام عليكم
كيف نجد pdf واين هو الرابط
وكذالك كيف نجد ه
شكرا لكم
بواسطة طالب متحمس (1.4ألف نقاط)  
هتلاقي ملفات ال PDF في التطبيق علي كل درس

"عذرا للتأخر* "
بواسطة طالب عالمي (6.9ألف نقاط)  
+1 تصويت

عادي جدا 

قم فقط بالاهتمام بالمساوي الذي انت فيه وسيكون معك وقت فراغ كثير استغل ذلك الوقت ف المراعة علي المستوي الاول وبما انك درست المستوي الاول سيكون الامر سهلا

شكرا

بواسطة طالب جديد (64 نقاط)  
+1 تصويت
أنا أخصص دفتر مستقل لكل مستوى و أدون فيه.. و أقرأ ما دونته من وقت للآخر مع الإستمرار بدراسة الحلقات الجديده.. ان تكتب بيدك هذا يساعد كثيرا في تثبيت المعلومه و الكلمات الجديده.. هذا ما وجدته..بالتوفيق.
111 Online Users
0 Guest 111 Member
Today Visits : 22349
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44192518

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...