First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

آخر الأخبار عن اللغة الفرنسية و اللغة الألمانية

في تصنيف تطبيق طليق
بواسطة طالب محترف (3.8ألف نقاط)  
+5 تصويتات
220 مشاهدات

تم وقف كورسات اللغة الفرنسية و اللغة الألمانية بسبب أن الفيديوهات ليست تفاعلية كاللغات الأخرى ، سيتم إعادة تسجيل الحلقات بطريقة تفاعلية و نزول المستوى الأول كاملاً دفعة واحدة ( حين الإنتهاء من المستوى ) 

نعمل الآن على تطوير منهج اللغة الألمانية و اللغة الفرنسية بشكل متناسق مع الطريقة الحديثة التي تنقل اللغة بشكل أسرع للعقل اللاواعي - نعمل على تطوير المنهج لجعل الطالب يتحدث اللغة ( الألمانية / الفرنسية ) بشكل تلقائي و بدون تفكير - المستوى الأول سيكمل قريباً جداً - إحتمال في شهر 2 مع التحديث الجديد - و سيتم طرحه دفعة واحدة و ليس على حلقات منفصلة كما كان الوضع سابقاً .

شكراً لصبرك و تفهمك .

إننا نبذل قصارى جهدنا لتقديم الأفضل دائماً إن شاء الله .

منقول

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

3 إجابة

بواسطة طالب مبتدئ (245 نقاط)  
+2 تصويتات
شهر 2.but that's so faaaar المهم انا اصلا لسة شغالة على الفرنسي بلكي اخلص الوحدات الموجودة لحد شهر 2.شكرا على المعلومة على. So thoutful of you.
بواسطة طالب مبتدئ (245 نقاط)  
+2 تصويتات
بس اتمنى يضل نفس الأستاذ. احمد شخص ناجح بالفرنسي. وprofosionall جدااا. انا عجبني شرحو ومش هعرف اتابع مع حد تاني. رح يصير في تشتت واحباط.
بواسطة طالب جديد (63 نقاط)  
+1 تصويت
مصدر هذه الأخبار؟؟؟
من فريق Taleek
أنا مش هاكتب كلام كذب
أنا على تواصل معهم
بواسطة طالب جديد (63 نقاط)  
حسنا شكرا لك صديقي على المعلومة
125 Online Users
0 Guest 125 Member
Today Visits : 46045
Yesterday Visits : 64489
Total Visits : 45469433

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...