First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

أقرأ التاريخ 10

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب متحمس (1.2ألف نقاط)  
+2 تصويتات
147 مشاهدات
البرازيل أكثر الدول فوزاً في بطولات كأس العالم. الأورغواي هي أول دولة فازت في بطولة كأس العالم بكرة القدم. بريطانيا هي أول دولة عرفت كرة القدم. الموطن الأصلي للبيسبول هو الولايات المتحدة الأمريكية. الموطن الأصلي للجودو هو اليابان. الموطن الأصلي للتايكواندو هو كوريا. المسافة بين ضربة الجزاء والمرمى هي 12 ياردة. تأسس أول اتحاد لكرة القدم في لندن عاصمة بريطانيا. ألعاب القوى رياضة يطلق عليها اسم أم الألعاب. علم الألعاب الأولمبية توجد فيه خمس حلقات.

الأُخطبوط يملك ثلاثة قلوب. الفطريات هي المملكة الثالثة في الطبيعة. يُعتبر زيت الخروع مُليّناً للأمعاء. الجمل هو أحقد الحيوانات. الببغاء هو أكثر الطيور حذراً. تبقى الأفعى لمدة سنة دون طعام أو شراب. ابن سينا هو أول من اكتشف عدوى مرض السل. مندل هو صاحب قانون الوراثة. تبلغ نسبة الأكسجين في الماء 80%. تزيد سرعة نمو الشعر في الصيف أكثر من الشتاء. عنصر الكالسيوم هو المعدن الأساسي في اللبن والحليب. تبلغ ضربات قلب الطفل حوالي 85 ضربة. فردريك هو مكتشف الإنسولين. عضلة القلب أقوى عضلة في الجِسم. يُبدل الفيل أسنانه 6 مرات. يُعد الخنزير أقرب للإنسان من ناحية التركيب. الغبار موجود في الجو ويُساعد على هطول المطر. الجوافة أكثر نوع فاكهة غني بفيتامين C. تبلغ نسبة الماء في الجِسم 70%. عدد الكواكب التي تدور حول الشمس 9 كواكب. الطيور لها ثلاثة جفون. تبلغ سرعة الصوت في الماء خمسة أضعاف سرعته في الهواء. معدة النعامة تستطيع هضم الحجارة. عدد فقرات رقبة الزرافة 7 فقرات. كريات الدم البيضاء هي نقطة الدفاع الأولى عن الجسم.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

2 إجابة

بواسطة طالب متحمس (839 نقاط)  
+1 تصويت
أحسنت النشر
بواسطة طالب عالمي (6.8ألف نقاط)  
0 تصويتات

معلومات ولا اروووع ❤️❤️

140 Online Users
0 Guest 140 Member
Today Visits : 28282
Yesterday Visits : 58106
Total Visits : 45509752

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...