First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

هل تساعد الأغاني في تعلم الغة الفرنسية

في تصنيف اللغه الفرنسية
بواسطة طالب جديد (79 نقاط)  
+3 تصويتات
231 مشاهدات
هل يمكن تعلم الغة الفرنسية عن طريق الأغاني بالإضافة إلى تطبيق طليق+نصائح لتعلم الغة الفرنسية

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

3 إجابة

بواسطة طالب مبتدئ (245 نقاط)  
+2 تصويتات
ولله من ناحية نضري من ناحية تعلم اللغة الانجليزية انا بلشت اسمع اسمع اغاني من سنة الأولى وانا بتعلم انجليزي. لسة بتزكر اول اغنية سمعتها بالانجليزي وكنت فرحانة جدا اني حسيت فشي فهمتو بالاغنية دي. ف من نهار ده وانا بسمع اغاني انجليزية وصرت فلونت فيهم الحمدلله. ف مش عارفة وجهة نضرك ف لميوسيك. بس انا يلقاها طريقة حلوة جدا something like fun and entertaining a lot واصلا انتي ماتعتقدش نفسك حاولي تعاملي اللغة كأنها لغتك الأم ما تخافيش تبصي ع اي مجال فيها. تحياتي
بواسطة طالب اسطوري (11.7ألف نقاط)  
+2 تصويتات

السلام عليكم 

كيف حالك أخي عبد الرحيم ؟ 

لي زمن لم أرك 

وكيف هو حال الثانوية ؟ 

بالنسبة لإجابتك فبالنسبة لي معظم الكلمات تعلمتها من الأغاني 

ولكن عليك قراءة الكلمات مكتوبة مع سماع الأغنية حتى تعرف النطق الصحيح 

وللأمانة , لا أعرف إن كانت أغانيهم بالفصحى إن صح التعبير 

ربما لهم لهجة أيضا :) 

الله أعلم 

بالتوفيق للجميع smiley

بواسطة طالب محترف (4.2ألف نقاط)  
عُدل بواسطة
+2 تصويتات
بالنسبة لي شخصيا. نعم.

الأغاني ساعدتني  و لا تزال. و أنصحك بها أيضاً. لأن الأغاني سهلة الحفظ، عكس القصص و لو كانت قصيرة، فنحن ننسى كلماتها.

يمكنك الاستماع إلى أغاني أطفال في البداية، حيث يكون النطق واضحا جدا، و عدد الكلمات قليلاً. بعدها يمكنك اختيار مغني أو مغنية مناسبة لذوقك.

هناك أغاني للأطفال عن الأرقام، فصول السنة، أيام الأسبوع، الألوان، الفواكه و الخضار، ..........

حين يتقدم مستواك، تستطيع الاستماع لأغاني الكبار.

بالنسبة للإسبانية، كنت أستمع لأحدهم، و لم تعجبني معاني الكلمات، و مازلت أبحث عن أحد آخر تكون كلماته أرقى.
93 Online Users
2 Guest 91 Member
Online Members
Today Visits : 57512
Yesterday Visits : 71608
Total Visits : 45416464

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...