First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

هل منهج مدرسة يأثر علي لغة علشان كلو حفظ و خلاص [ تمت إجابته ]

في تصنيف اللغه الالمانيه
بواسطة طالب جديد (7 نقاط)  
+4 تصويتات
240 مشاهدات
أنا في تالتة اعدادي و بأخد ألماني من سنتين في مدرسة و طبعا كان أهم حفظ كلمات و قواعد علشان امتحان و مفيش تعليم لنطق و اتقان لغة فلما عرفت إن استاز إبراهيم هيضيف ألماني قول مش هذاكر الي مدرسة هتديه علشان مش يأثر علي لغة و هحل من الي عارفو من طليق فهل لو ذاكرة منهج مدرسة هيأثر علي اتقان لغة و لا أفضل اطنش مدرسة و امتحان و امشي مع طليق
تم إغلاقه بملاحظة: تمت إجابتة

5 إجابة

بواسطة طالب محترف (2.9ألف نقاط)  
+3 تصويتات
المشكله فقط انه لم يتم اصدار الكورس كامل واذا لم تذاكر لن تؤدي جيدا في الامتحان حاول تصحيح معلوماتك الخاطئه عن طريق طليق لكن لا تهمل دراستك ايضا
بواسطة طالب مبتدئ (236 نقاط)  
0 تصويتات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا اخي امشى مع طليق اذا كان التدريس بالمدرسة للامتحان مش لاتقان اللغة

بالتوفيق ❤️
بواسطة طالب متحمس (509 نقاط)  
0 تصويتات
لا متوقعش انه بيأثر تأثير سلبي بس مش تعليم حقيقي استمر مع طليق و z American English

بس بردو ذاكر منهج المدرسة عشان تنجح  :)
بواسطة طالب جديد (7 نقاط)  
0 تصويتات
السلام عليكم،

نحن نعلم ان المناهج الدراسية الخاصة بتعليم اي لغة في الكثير من الدول العربية ليست دقيقه للأسف ويتم فيها إهمال جوانب كثيره كما ذكرت، فبالتأكيد سيكون التعلم على طليق أكثر احترافيه فيكون التركيز على منهج طليق من اجل احتراف اللغه، لكن في نفس الوقت لا تهمل المنهج الدراسي حتى تستطيع اجتياز الامتحان الخاص بك.
بواسطة طالب جديد (39 نقاط)  
0 تصويتات

لا اخي امشى مع طليق لأن  التدريس بالمدرسة للامتحان مش لاتقان اللغةsmileyyes

77 Online Users
0 Guest 77 Member
Today Visits : 18304
Yesterday Visits : 48088
Total Visits : 45243394

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...