First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

........... شويه طاقه

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب محترف (3.4ألف نقاط)  
+9 تصويتات
385 مشاهدات

اصدقائي انا طاقتي صفر ممكن تحفزوني شويه...... .............................. .................. 

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

3 إجابة

بواسطة طالب محترف (4.2ألف نقاط)  
+4 تصويتات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

كيف الحال أخي Youssef. أتمنى أن تكون بحال أفضل حالياً. و تكون طاقتك قد تجددت قليلاً.

كيف أخبار اللغات معك؟ أتمنى أن لا تكون مثلي متوقفا عن الدراسة هههه.

إن شاء الله سأعود قريبا للتفاعل هنا.
بواسطة طالب اسطوري (11.6ألف نقاط)  
مسائك جميل يا جميلة
أخبارك حبيبتي ان شاء الله أمورك تكون بأفضل حال
كتيير اشتقت لك اختي ولوجودك ومناقشاتك الجيدة ..
ان شاء الله ذلك التوقف سيرجعك للمذاكرة أقوي من قبل  .. منتظرينك حبيبتي
و عليكم السلام و رحمة الله، كنت أبحث عن آخر مشاركاتك لأبعث لأكتب لك و أسلم عليك، بمجرد انتهائي و جدتك تسألين عني، شكرا جزيلا لك على السؤال عني.
إن شاء الله أعود للمشاركة هنا مع إخواني، و نكمل مشوارنا معا.
حفظك الله ورعاك أختي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يا الله والله مو مصدق انك رجعتي، والله انا كنت قلقان جدا بسبب هالغيبه، الله معك ويحفظك اينما كنتي
انا الحمدلله ماشي في الألماني بس مش من طليق لان طليق من أكثر من شهرين ما نزل درس وكنت خلاص هنسي اللغه ولكن من فتره بدأت ادرس من مصادر كثير عشان أنجز في اللغه بس واقتربت علي إنهاء مستوي A1 وان شاء الله لما ال A2 ينزل بطليق هدرسه و اصلا انا لو نزل درس بطليق A1 هشوفه واحل الاختبار بس كمراجمعه يعني لاني هكون عارف المعلومات دي

وماذا عنك هل وقفتي اللغه لأسباب شخصيه ام كسل
معلش اختي انا رديت متأخر لاني شوفت الرساله بالصدفه اصلا انا مبقتش متواجد بالموقع
السلام عليكم ورحمة و بركاته.
الحمد لله أنك بخير. و أنك لازلت تدرس.
أنا صراحة كنت توقفت في البداية لسببين، أني كنت يجب أن لا أنظر للشاشات مطولا لأسباب طبية، و أنا بخير الآن و الحمد لله، لكن من باب الاحتراز لا أستخدم الهاتف و الحاسوب كثيرا.
ثانيا كنت أجد بعضالصعوبة في متابعة الأستاذ ( أتمنى أن لا تنزعج من قولي لأني أعرف أنك تحب الأستاذ كثيراً).
حاليا أشعر بأني نسيت جزءا كبيرا من اللغة الألمانية، كنت سأبدأ الدراسة من مصدر آخر بالانجليزي، لكن عندما قال الأستاذ أنه سيقوم بتنزيل A1 دفعة واحدة، تراجعت، و قلت سأنتظر، وفي هذه الأثناء سأحاول إنهاء A1 من الإسبانية، لأنها في الوحدة 8 حاليا.
طولت عليك بالكلام، أنا فعلا سعيدة لأنك لم تفقد العزيمة بسبب توقف الدروس.
الف سلامه عليكي وربنا يكمل شفاكي على خير.. انا اتفرجت علي عشرات المدرسين للغه الألمانيه و ما وجدت شخص مثل مصطفى خليل بالفعل هو فك عقده هذه اللغه المرهقه والمعقده و الموضوع مبسط جدا جدا معاه ولكن هو عنده مشكله واحده فقط وهي اللهجه.. انا سمعت كتير من ناس مختلفه والمان ونطقه ضعيف بس هذه السبب لن يغير رأي ان المستر اقوي مستر في اللغه علي الإطلاق وهو ملك اللغه الألمانيه،، كمان في مدرس جديد هيبقى مع المستر في الشرح،،،،، انا كنت مثلك قربت علي فقدان اللغه. وفقدان الشغف ولكن انا عندب أسباب قويه جدا  اني لازم ادرسها وصعب اني اترك اللغه لذالك توجهت للدراسه الذاتيه بجانب طليق لحين انتظامه،،، جميل انك منتظمه في الإسباني اهم شئ، تهانينا لقد. اقتربتوا علي إنهاء A1 بالتوفيق،،،،، عشان اكون صريح معك ومع نفسي الألماني محتاج عمر ومحتاج وقت كبير ورحلته طويله وانا حابب أخوض الرحله دي واشوف فيها أي وانتي مستعده؟
انا عارف ليه انتي مواجهة صعوبه في متابعه الاستاذ لان المنهج مو مرتبط ببعضه وصعب ربط المعلومات ولكن ابشري في منهج جديد تفاعلي هندرسه لا تقلقي ونصيحه من أخيك يوسف لا تتعلمي الا مع استاذ مصطفي خليل لانك لو درستي مع غيره هتكرهي اللغه صدقيني
إن شاء الله، سأنتظر و سأكمل الدراسة بمجرد نزول الدروس.
مع أني لا أحتاجها حاليا، إلا أنني عازمة على تعلمها، ثقافة عامة يعني. و بما أن المنهجية ستتغير، أعتقد أن الموضوع سيصبح ممتعا أكثر.
بالنسبة للنطق، أنا لم أكن أعتمد على الأستاذ صراحة، بل على بعض فيديوهات المتحدثين الأصليين.

أتمنى لك التوفيق و أن لا تفقد العزيمة والاصرار.
اتمنالك كل التوفيق والنجاح في حياتك وتستمري دايما في التقدم،، الله معك
بواسطة طالب متحمس (713 نقاط)  
+3 تصويتات
تدري لو جاهدت حالك وكملت عملك (الي تحسه ثقيل حالياً)

راح تحس براحة اكبر بعد الانتهاء منه وبالفخر ايضاً لانك اتممته  

لا تنتظر الطاقة لانها نادراً ما تجي لكن فكر بشعور الراحة الكبير الي راح يجيك بعد الانتهاء من دراستك، عملك وكأنك ازحت جبل وصرت حر

وتذكر ان كل مجهود تبذله هسه راح يخلي نفسك المستقبلية فخورة فيك

اعمل لتجعل من نفسك شخص افضل وافضل،
بواسطة طالب محترف (4.0ألف نقاط)  
السلام عليكم ، يسعد صباحك طيبه، اتمنى تكونين بأفضل حال.
ممكن تخبريني ايش المشكلة اللي مانعتك من دخول موقع زي امريكان؟
اعتذر منك مانقدر نخلط بين الموقعين فطليق شي و زي امريكان شي آخر..
بواسطة طالب متحمس (713 نقاط)  

يطلعلي كذا ما اعرف كيف اطرح سؤال (متغير شكل الموقع عن اخر مرة شفته)
بواسطة طالب محترف (4.0ألف نقاط)  
لا عيني هذا الرابط الصحيح تفضلي من هنا ⬇️
https://bit.ly/3FPGhLX
راح تنورين الموقع من جديد ♥️✨
بواسطة طالب عالمي (6.8ألف نقاط)  
+2 تصويتات
اسمع فيديوهات تحفيز على اليوتيوب

انا كذلك ربنا معانا .
134 Online Users
0 Guest 134 Member
Today Visits : 13561
Yesterday Visits : 77211
Total Visits : 45888138

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...