First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

لو التقيت أساذ إبراهيم . ماذا كنت لتقول له [ تمت إجابته ]

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب مبتدئ (430 نقاط)  
+10 تصويتات
825 مشاهدات

لو التقيت أساذ إبراهيم . ماذا كنت لتقول له................أترك لك الكلمة

تم إغلاقه بملاحظة: تمت إجابته.

21 إجابة

بواسطة طالب اسطوري (11.6ألف نقاط)  
+9 تصويتات
يا الله .. مجرد بس اني قرأت سؤالك ... قولت ده ممكن يحصل بجد

الشعور بس لمجرد التفكير ان ممكن أراه .. ستتوقف الساعات وتنكسر الاقلام ..

سأقبل رأسه ويده  .... واشكره كل الشكر علي ما قدمه وما سوف يقدمه ...

وأقول له بالفعل نهضت من الرماد ...

بالتوفيق .....
بواسطة طالب مبتدئ (323 نقاط)  
بالفعل نهضنا من الرماد
بواسطة طالب محترف (3.1ألف نقاط)  
+7 تصويتات

تتسابق الكلمات، وتتزاحم العبارات، لتنظم عقد الشّكر الذي لا يستحقه إلا أنت،  يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتّعليم، يا من بذلت ولم تنتظر العطاء، أهدي لك عبارات الشّكر والتّقدير. ومهما نطقت الألسن بأفضالها، ومهما خطّت الأيدي بوصفها، ومهما جسّدت الرّوح معانيها، تظلّ مقصّرةً أمام روعتها وعلوّ همتها، أسعدك المولى وجعل ما تقدّمه في ميزان حسناتك

بواسطة طالب اسطوري (11.7ألف نقاط)  
كلام رائع لأستاذ أروع و لكن اعتقد بانني لو إلنقيتُه يوما فسأنسى حتى اللغة العربية التي نشأتُ عليها لذا لا اظن حقا بأنني سأتمكن من قول مثل هذا الكلام الجميل , يبدو بأنك تتفوق علي في هذا لذا  حظا موفقا عندما تلتقيه ههههه فأنا انسحب من الآن .
بواسطة طالب محترف (3.1ألف نقاط)  
هههه أنا مثلك لو التقيته على أرض الواقع سوف يختفي مني الكلام وكل ما سأفعله أن أسلم عليه وأدعو له
بخلاف الموقع هنا نكتب ونفكر ونقوم بالتصحيح والمراجعة قبل الضغط على إضافة هههه
بواسطة طالب مبتدئ (204 نقاط)  
+5 تصويتات

كنت سأقع مغشياً علي ... أمزح wink

لا أدري ماذا كنت سأقول لكن سأشكره بالتأكيد .

بواسطة طالب مبتدئ (173 نقاط)  
+5 تصويتات
بعد الشكر و الامتتنان

هعرفه أن حضرته كان و سيظل النور في الظلام الدامس

و  أن أنا فخورة بكوني مصرية بسببه.
بواسطة طالب جديد (113 نقاط)  
+5 تصويتات

العمل ليس مجرد تشريف ولا هو منصب للمفاخرة، بل هو تكليف وأمانة، وأنتم قد أثبتم بالوجه الشرعي أنّكم بقدر المسؤولية والأمانة، وأنّكم خير من تولى المناصب، فشكراً لكم على جهودكم الرائعة، وعلى عملكم وتعاونكم لأجل رفعة هذه المؤسسة التي لولاكم لما تقدمت ولا ازدهرت.
                                         نحبك في الله يا أستاذ إبراهيمheart 

بواسطة طالب جديد (40 نقاط)  
كلامك صح
بواسطة طالب متحمس (957 نقاط)  
اسمح لي أن أشاركك هذا الكلام الجميل .
بواسطة طالب متحمس (552 نقاط)  
+4 تصويتات
سوف اقدم له جزيل الشكر والتقدير علي هذا المجهود.
بواسطة طالب جديد (86 نقاط)  
+4 تصويتات
شكرا لانك غيرت حياااتي لافضل وعرفتني قيمه الوقت وعلمتني معني العطاء والتواضع والوفاء بالوعود
بواسطة طالب جديد (99 نقاط)  
+4 تصويتات
اشكرك كثيرا من أجل توفير كل هذا العلم لنا انا من الناس الممتنه جدا لك واشكرك شكرا جزيلا مرة أخرى ويا رب يجعله في ميزان حسناتك
بواسطة طالب متحمس (1.3ألف نقاط)  
+4 تصويتات

كنت ساشكره جزيل الشكر ، على كل مجهوداته التي بذلها من اجلنا ،شكرا استاذ ابراهيم عادل.

بواسطة طالب جديد (115 نقاط)  
+4 تصويتات
سأقبل رؤوسهم وأشكرهم من صميم قلبي
بواسطة طالب مبتدئ (292 نقاط)  
+4 تصويتات

يعجز اللسان عن قول اي شىء smileyوااااااااااااو

+3 تصويتات
سوف أشكره

ولكن مهما قلت له من كلام فلن أوفيه جزء من مجهوده الذى بذله من أجلنا
+3 تصويتات

الحمد لله

* أننا نلتقي بالأستاذ إبراهيم و يلتقينا كل يوم من خلال قناتي « طليق و ذ أمريكان انجلش » و هذا الموقع ، و منتدى طليق و منتدى ذ أمريكان انجلش

* بأفعالنا(من خلال : •  الاستمرار بالتعلم منه • و دعمه ماديا أو معنويا • و بتحقيقنا لأهدافنا • و التغيير من أنفسنا ) كأننا نقول له شكراً من القلب heart

* و بما أن الاستاذ ابراهيم ينهج نهج نبينا محمد بتقديم : • العلم • و النُصْح • و العَوْن فإننا نحبه في الله 

* و أود أن أُذَكّر نفسي و أُذَكّر إخوتي- على الموقع- بقول الله تعالى:

[النبي أولى بالمؤمنين من أنفسهم] 

و الأولى لنا أن نحب الأستاذ إبراهيم عادل مع ترجيح محبة الرسول في قلوبنا على كل من سِواه

...enlightened

بواسطة طالب جديد (4 نقاط)  
جزاكي الله خيرا كلامك رائع
شكرا لك
و أهلا بك
بواسطة طالب محترف (4.3ألف نقاط)  
+3 تصويتات
من المحتمل أن أبكي.

في تلك اللحظات التي ألقاه بيها في أول مرة أسأل الله أن يمن عليا بفصاحة اللسان لكي اقدر أشكره وأشرح له كم وجوده وعلمه فرق في حياتي كتييييييييير بجد مستر ابراهيم رجع فيا الامل من جديد أحيا طموحاتي اللي مكنتش عرفها وهقوله إن انا ممتنة لحضرته والعلم اللي وهبه لينا بلا مقابل لا يقدر بثمن وان انا مهما عملت او قلت مش هوفي فضله عليا بعد ربنا سبحانه وتعالى وحلمي ان في يوم من الايام اشتغل مع حضرته ودي امنيتي من ربنا وانا بشتغل عليها وهيجي اليوم ان شاء الله اللي هكون فيه ضمن تيم طليق.
بواسطة طالب محترف (3.4ألف نقاط)  
+2 تصويتات
Wow what an honor to see him

I'll thank him greatly for all his efforts that has changed our lives

Personally, Dr Ibrahim teaches me a lot not just English or other languages but also hard work, organization, patience, persistence, and more and more.

Thank you so much
بواسطة طالب محترف (3.5ألف نقاط)  
+1 تصويت

سأقولك له

انا طالبتكangel

تعبير رائع , نضعه أمام امر الواقع ولنر ردة فعله هو وما الذي سيفعله .هههه
بواسطة طالب مبتدئ (288 نقاط)  
+1 تصويت
ياااه اولا هفرح جداا بيه ❤️  

و هدعيله من قلبي بجد  وهشكره علي كل الجهود العظيمه ديه ربنا يباركله ونفسي لما اقابله اخليه يشوف  طالبه تشرف واكون وصلت للطلاقه في اللغه الانجليزيه  جزاه الله خيرا دنيا واخره بعد عمر طويل جدا يارب  
بواسطة طالب جديد (97 نقاط)  
+1 تصويت
اقول له شكرا علي علمك الغزير  

وبما افدنا بيه
+1 تصويت
بارك الله فيك وأتمنى لكم النجاح وتوفيق وإستمرارية وشكرا جزيلا.
بواسطة طالب جديد (68 نقاط)  
+1 تصويت
السلام عليكم

الحقيقة مش عارف بس ممكن اعيط من الفرحة اني اتشرفت بمقابلته واني احد تلامذته مش عارف لساني هيعجز عن الكلام لكن يعلم الله اني بدعيله وانا بصلي وساجد وبتمني من الله ان يكون في يوم م الايام وزير التربية والتعلم ووزاره التعليم العالي كمان ياريت كان بأيدي كنت خليته يمسك الوزراتين في مصرنا الحبيبة عشان مصرن تستحق كده القدماء المصريين هما اللي كانوا بينشروا العلم في العالم وبفضل الله أولا وأخيرا ربنا رزقنا ب ناس كتييير زي الاستاذ الغالي ابراهيم عادل بس لاسف مش موجودين في المكان الصح اللي يبني الدولة بس رغم كل ده اليأس مش موجود في الاسلام ابدا وان شاء الله يجي يوم ونقدر نقوي ونرجع تاني اقوي بفضل الله اللي بيرزقنا بناس زي الاستاذ ابراهيم

حاجة كمان انا علي يقين تام ان شاء الله هقابله ف يوم م الايام لاني بحب السفر جدا وان شاء الله اسافر ف يوم واقابله شخصيا
كلام رائع حقا , بإذن الله تقابله يوما وتكونو كلكم على أحسن ما يرام .
في الواقع أحيانا اشعر بأنني في حلم ولا أقنع نفسي إلا بعد صعوبة في أن الاستاذ ابراهيم عادل موجود حقا وكل عائلة طليق .
بالتوفيق للجميع وأدامنا الله عائلة واحدة ولو زاد اتساعها فستظل عائلتنا التي نفخر بها.
129 Online Users
1 Guest 128 Member
Online Members
Today Visits : 29342
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44199499

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...