First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

سبب اختفاء الشارات من بعض الاعضاء [ تمت إجابته ]

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب عالمي (6.0ألف نقاط)  
+9 تصويتات
808 مشاهدات
ما هو سبب اختفاء الشارات الذهبيه كنت امتلك اثنين والاآن اصبح لا شئ يعنى ممكن مثلا يكون بسبب انى خالفت قوانين الموقع مع انى متأكده انى معملتش كده وكمان شارات bronze اختفى نصها كان عندى فى الاول حاجه وخمسين تقريبا دلوقتى بقو حاجه وثلاثين اى السبب لو حد يعرف
تمت إجابته

6 إجابة

بواسطة طالب مبتدئ (430 نقاط)  
مختارة بواسطة
+1 تصويت

أفضل إجابة
لا تقلقوا هذه الخاصية غير متاحة و غير فعالة حاليا و جاري العمل عليها و سيعلن عنها قريبا
بواسطة طالب محترف (3.1ألف نقاط)  
+5 تصويتات

السلام عليكم 

هلا أختي منال، يوجد شارات متعلقة، بمدة بقائك في الموقع، على سبيل المثال إجمالي وقتك في اليوم ساعتان، تحصلين على الشارة وتستمر معكِ طالما أنكِ موجودة كل يوم ساعتين، وتختفي إن فات يوم ولم تدخلي الموقع، 

هذا مجرد مثال، أما عن شرح الشارات أتمنى أن يتم إضافتها مع قوانين المنتدى

دمتي في حفظ الله.... 

بواسطة طالب متحمس (1.1ألف نقاط)  
عُدل بواسطة
طيب اذا كان عدم دخولى الموقع خارج عن ارادتى وفيه اسباب انى مهتمش بالموقع ولا افتحه لظروف شخصية
ارجع الاقى فى شارات اتحذفت برضو؟!
وهل لو فتحته كل يوم مجرد فتح بس كده خمس دقايق مثلا من غير ماتفاعل هتفضل الشارات زى ماهيا؟!  
شكرا لك مقدما...
بواسطة طالب محترف (3.1ألف نقاط)  
أنا لا أعرف تحديدا وما ضربته هو مثال، وإن شاء الله لما أعرف بالتحديد، هابلغك، في تعليق لأي منشور من منشوراتك..
بواسطة طالب متميز (1.8ألف نقاط)  
+2 تصويتات

أنا أيضا حدث معي نفس الشئ sad لا أعرف مالسبب ..

بواسطة طالب متحمس (552 نقاط)  
+1 تصويت
نفس الشئ حدث معي واتمني من فريق العمل شرح هذا.
بواسطة طالب مبتدئ (252 نقاط)  
+1 تصويت
لعل تم إجراء تعديل في المنتدى، وهذه الشارات ما عادت موجودة عند أي أحد.
بواسطة طالب متميز (2.1ألف نقاط)  
0 تصويتات
نفس الشئ حدث معي ولم اعرف السبب
229 Online Users
0 Guest 229 Member
Today Visits : 27743
Yesterday Visits : 55702
Total Visits : 44253565

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...