First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

اكتب معاني get اللي تعرفها وايه الفرق بين seem و like و look like [ تمت إجابته ]

في تصنيف اللغه الانجليزيه
بواسطة طالب جديد (6 نقاط)  
+1 تصويت
636 مشاهدات
خلصت المستوي الاول علي zamerican english وعايزة اعرف معاني get كلها والفرق بين seem و like و look like .
تمت إجابته

2 إجابة

بواسطة طالب اسطوري (11.6ألف نقاط)  
مختارة بواسطة
+3 تصويتات

أفضل إجابة

Like .. تأتي بمعني يحب .. I like him .. 

و تأتي بمعني يشبه اذا جاء قبلها اذا جاء قبلها am .. is .. are ... I am like you 

Look like .. يبدو .. بمعني عندما اتحدث عن شخص أنا شايفاه وبشبه بشخص أخر في شبه منه 

كده انتي شوفتي اسمها look

Sound look .. يبدو .. لو سمعت فقط  لم أراه .. زي مريض يصف لدكتوره مرضه بمجرد انه سمع فقط عطاله الدواء .. هو لم يراه ..

Seem like .. يبدو .. دي تمشي مع الاتنين Look .. sound ..

Get ...  من ضمن استخدامتها انها تساوي Buy يشتري ...

أيضا ..التعبير عن التحول في الحالة الشعورية مثال لو لقت انا جعت .. جعان دي صفة مش أعرف أجيب منها الفعل هنقول انا شعرت بالجوع استخدمت فعل تاني لكي يعبر عن شعوري بالجوع وهي Get 

انا جعانه .. صفه I am hungry

يجوع .. فعل get hungry

جاع ... ماضي got hungry

باقي الاستخدامات في الكورسات القادمة عندما تصلي لها ان شاء الله ..

بالتوفيق ....

بواسطة طالب جديد (80 نقاط)  
إذا sounds و looks، بمعنى: يبدو. عند السمع و عدم الرؤية.
وأما seems : تمشي مع الاتنين؟ .. لم افهم، يعني seems تشترك بطريقة استخدام looks و sounds ؟ .. او seems تعني تبدو عندما أرى شيئا و أريد وصفه .هل يمكنك التوضيح أكثر من فضلك؟ شكرا.
بواسطة طالب جديد (27 نقاط)  
0 تصويتات
get بتحول الفعل لصفة والصفة دى بتكون تحوّ فى الشعور مثلاً

يجوع hungry>>>get hungryجائع

angry>>>>get angry
71 Online Users
0 Guest 71 Member
Today Visits : 9348
Yesterday Visits : 48088
Total Visits : 45234446

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...