First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

Listing(Referendum)

في تصنيف اللغه الانجليزيه
بواسطة طالب محترف (3.8ألف نقاط)  
+6 تصويتات
498 مشاهدات

إلى اي مدى تتقن مهارة الاستماع 

ما المشاكل التي تواجهك والتي تخص مهارة الإستماع 

هل تعرف كيف تنمي مهارة الإستماع 

هل تعرف كيف تستفيد من مهارة الإستماع في تطوير مهارة التحدث 

حاول الاجابة على الاسئلة التي فوق كلها لنتعرف الاشياء المهمة التي اكتسبتها ونقوم بتحسين التجربة للجميع حيث نسارع بتطوير انفسنا أكثر واسرع بناءا على اجاباتكم

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

4 إجابة

بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
+2 تصويتات

والله المهارة دي يمكن من اصعب المهارات بالنسبة لي 

انا مش عارفة كيف انميها 

وكمان بواجه مشكلة انو ما بسمع الكلمة كويسة يعني ما بعرف اكتبها ولا بعرف انطقها 

فمش عارفة اعمل ايه بصراحة sad 

الموضوع طويل ومحتاج صبر وتقدير وتعلم وممارسة
بواسطة طالب مبتدئ (239 نقاط)  
+2 تصويتات

عندما نذكر الإستماع لابد أن أن نذكر دور كورسات ZAmerican English واستاذنا العظيم بارك الله في علمه حقيقي فرقت معايا كتير ياريت نهتم بيها جدا جدا جدا ❤❤

بواسطة طالب عالمي (6.8ألف نقاط)  
+2 تصويتات

50% 

بالإستماع كثيرا إلى اللغة اللى اتعلمها بالافلام أو البرامج 

بالنطق صحيحا .

طيب اي كنت ال هتعمليه لو متعرفيش تسمعي كلمات اللغة بشكل كويس
ممكن اعيد الفيديو على حسب وساعات بفضل اسمع كتير وبعد فترة هفهم الكلمات دى وكمان بسمع فيديوهات تعليمة انجليزية ازاى اسمع انجلش كويس
ده ممتاز جدا
تعرفي مستواك في الانجليزي قد اي
........هو B 1
حددتيه ازاي
اختبرتي المهارات كلها ولا مهارات معينة؟
بواسطة طالب محترف (4.6ألف نقاط)  
+2 تصويتات

السلام عليكم 

مرحبا أخي كيف حالك؟

1. لو أردت تقييم مهارة الإستماع من 1 إلى 10 فسيكون تقييمي 7 من ناحية قدرة الاستيعاب و فهم المعنى العام للسياق حتى مع وجود بعض الكلمات التي قد لا أعرفها فمجرد  اني استطيع سماع الكلمة إذن بامكاني البحث عن معناها

2. اغلب المشاكل التي كانت تواجهني مع مهارة الإستماع هو سرعة الكلام و أن بعض الكلمات من الصعب أن اسمعها حتى مع تكرار الاستماع أكثر من مرة و لكن هذا كان في بداية مشوار تعلمي للغة، حاليا مستويا في اللغة أصبح افضل بكثير ولا يقارن... لذا نصيحتي لمن هم في البداية أن يتحلوا بالصبر و ان يمارسوا مهارة الإستماع بشكل متكرر لأن الموضوع استغرق مني وقت طويل حتى اصل لهذا المستوى

3. افضل طريقة لاتقان أي مهارة تكون بالممارسة و كثرة التعلم و التطوير المستمر

4. أتذكر جملة قالها أستاذ إبراهيم عادل في احد الفيديوهات عندما قال" أن الاذن طريق الفم" و هذا صحيح فعلا فكلما طورت من مهارة الإستماع لديك ستلاحظ تطور في مهارة التحدث مع مراعاة انك تتدرب على التحدث كما تتدرب على الإستماع كذلك، فالاستماع للمتحدثين الأصليين يساعدك على سماع النطق الصحيح و بالتالي ستنطق الكلمات بشكل صحيح و مع كثرة الممارسة و الإجتهاد لا يوجد شئ صعب أو مستحيل 

عذرا على الإطالة، بالتوفيق 

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الحمدلله،  كيف اخبارك انت
7 على ال قراته قليل هههههههه ربنا يوفقك، لكن فعلا مستواك روعة انا هاخد 5 كدة هههههههه
نعم الصبر مهم جدا النقطة رقم اتنين لاحظتها في اللغة اليابانية عندي ورح طبقها عالانجليزي
اهم طريقة هو تطوير مهارة الإستماع دي لانه متابعة من غير فهم ما رح تجدي
المستر قالها كتير لذلك لازم نتعلم كيف نسمع عشان نسمع افضل بالتالي نتحسن في التحدث وكمان باللايف المستر ذكر انه هيتكلم عن حاجة ليه بتقدر نسمع ونفهم انجليزي اكتر من الكلام لم نيجي نتكلم نلاقي مشاكل
بواسطة طالب محترف (4.6ألف نقاط)  
السلام عليكم
الحمد لله بخير
هههههه و لكن يبقى هذا مجرد تقييم مبدئي و ربما لو اختبرت نفسي قد أجد اني أقل من هذا المستوى، و لكن في العموم مهارة الإستماع تحسنت و بشكل ملحوظ منذ بدأت التعلم على زي امريكان
أجل لقد لاحظت ذلك أيضا مع اللغة اليابانية
اتفق مع كلامك أخي و انتظر تلك الحلقة بفارغ الصبر
دمت بخير... بالتوفيق لك أخي
لا كويس جدا انك عرفتي تقيمي نفسك حاجة كويسة وهتساعدك باداك في الامتحان الحقيقي على الاقل
بتمنالك التوفيق
209 Online Users
0 Guest 209 Member
Today Visits : 32029
Yesterday Visits : 55702
Total Visits : 44257848

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...