First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

小説読者は誰ですか

في تصنيف مدونين طليق
بواسطة طالب محترف (3.8ألف نقاط)  
+2 تصويتات
59 مشاهدات

小説の読者は他人に利益をもたらすことができず、彼の社会を変えることはできない。小説の読者は知識人ではなく、小説の読者は観客であり、視聴者であり、彼は何の喜びでもない。映画のシーンの場合、どちらも楽しさと興奮を求めている。

読むべき本は、思想、知識、哲学の本であり、様々な有用な科学書である。物語は精神衛生に有害であり、読者はフィクションで生きているので、それ以上であってはならない。物語の中には超越、知識の申し立て、実生活では何も小さなものではない人々への嘲笑、狂信といった奇妙な振る舞いがあり、物語は恋愛に影響するからである。人生それは性別の間に嫌いを引き起こします。なぜなら、そのデートをする人のほとんどは、彼らが関係したい人のために想像上の仕様を設定しているからです。そして、物語は嘘、幻想、フィクションであるため、これらの仕様は存在しません。

心の中で私たちは立ち上がり、敵意は必要なく、

愛情や心ではなく、あなたの心を読んで理解してください。

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

1 إجابة واحدة

بواسطة طالب عالمي (6.8ألف نقاط)  
+1 تصويت

Nice.......

121 Online Users
1 Guest 120 Member
Online Members
Today Visits : 40068
Yesterday Visits : 36321
Total Visits : 45640388

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...