First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

ترجمة هذا أرجوكم ..

في تصنيف اللغه الانجليزيه
بواسطة طالب متحمس (503 نقاط)  
+8 تصويتات
361 مشاهدات
The young people who come to me in the hope of hearing me utter a few memorable maxims are quite disappointed. Aphorisms are not my forte, I say nothing but banalities... I listen to them and they go away delighted.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

4 إجابة

بواسطة طالب اسطوري (11.7ألف نقاط)  
+4 تصويتات

السلام عليكم :) 

كيف حالك أختي ؟ 

بصراحة هناك بضع كلمات جديدة علي هنا , لذا استعنت بالعم غوغل قليلا : 

الشباب الذين يأتون إليّ على أمل أن يسمعوني أنطق ببعض الأقوال المأثورة التي لا تُنسى ، يشعرون بخيبة أمل كبيرة.

الأمثال ليست موطن قوتي ، لا أقول شيئًا سوى التفاهات ... أستمع إليهم وهم يذهبون بعيدًا مسرورين.

إن شاء الله تكون الترجمة صحيحة 

بالتوفيق للجميع smiley

شكرا على التىجمه، اقدر مافعلته
بواسطة طالب اسطوري (11.7ألف نقاط)  
السلام عليكم :)
كيف حالك أختي فاطمة ؟
بواسطة طالب مبتدئ (184 نقاط)  
عُدل بواسطة
+4 تصويتات
<p>الشباب اللذين يأتون إليّ على أمل أن يسمعوا مني التفوه ببعض الأقوال المأثورة الجديرة بالذكر خائبو الأمل، الحكم ليست مجالي، أنا لا أقول شيئا عدا الترهات<br /><br />أنا أستمع إليهم ثم يذهبوا مسرورين.</p>
شكرا على الترجمه، اقدرها
بواسطة طالب عالمي (6.8ألف نقاط)  
+3 تصويتات

إن الشباب الذين يأتون إلى ّ أملا فى سماعى يتلفظون ببعض العبارات التي لا تنسى قد خاب أملهم تماما .

الكلمات ليست موطن قوتى ،لا اقول شيءا سوا التفاهات ...استمع إليهم وهم يرحلون مبتهجين .

اتمنى ان تكون صحيحة

شكرا على الترجمه اختي
بواسطة طالب عالمي (6.8ألف نقاط)  
الشكر لله وحده ❤️
بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
+3 تصويتات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ❤️ 

مساء الخير ❤️ 

كيفك اتمني تكوني بخير ❤️ 

الشباب الذين يأتون إلي على أمل أن يسمعوني أنطق ببعض الأقوال المأثورة التي لا تُنسى ،يشعرون بخيبة أمل 

الأمثال ليست موطني لا أقول شيئا سوى التفاهات أستمع إليهم وهم يذهبون بعيد وهم سعداء 

بالتوفيق ❤️⁦(✿^‿^)⁩ 

شكرا على الترجمه، اقدر مشاعدتكم
95 Online Users
0 Guest 95 Member
Today Visits : 61912
Yesterday Visits : 71608
Total Visits : 45420856

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...